part (( 8 )) ...

3.4K 238 25
                                    

تنهد الطبيب ثم استأنف ...

الطبيب : ميكا بقيت عندي ، لآكن على شرط أن اقتلها لابدأ مهمتي ، فلأسلم اول مريض لعائلته كان علي قتلها وتسليمها بدلاً عنه ، فالمريض في الواقع لم يمت بل كنت احتاجه لاجراء التجارب عليه ..

لآندي : حسناً تابع ..

ساندرا : يالقسوة قلبك ، أقتلت ابنتك ؟

الطبيب : للأسف نعم ، وبعد ذلك ، كل مريض كان يأتي ، كنت أخبر عائلته بأنه مات ، واسلم جثة المريض الذي كان قبله لأهله ..

قالت ساندرا بغيض وحقد : يا لك من بليد ...

لآندي : وما هي التجارب التي كنت تجريها عليهم ؟

الطبيب : بتر ، استئصال ، تبديل أجزاءه باجزاء حيوانات ، تعويذات ، او لرؤية أن كان الانسان وسطاً بيئياً مناسباً لعيش بعض انواع البكتيريا والمايكروبات الضارة ..

ساندرا : لن أسمح لك بأن تجعل كلارا ضمن تجاربك ..

أرخى الطبيب رأسه ، ونظر بحزن للأرض : أنا أعتذر ، فأنا مجبر كما قلت لكم ، أنا أريد اعادة زوجتي الي ، لا أريد أن اخسرها هي الاخرى ..

صرخت ساندرا من وسط دموعها التي تناثرت : غبي ، اتظن أنها مازالت حية .. ,لابد بأن تلك العجوز قتلتها ...

الطبيب : لا فقد ارتني اياها ، نمها مجمدة في مكان ما ، لا تستطيع العجوز ماغي قتلها ، وحتى أن قتلتها فدمها ولحمها متجمدان لن تستفيد منهما شئً ...

لآندي : إذاً يا ادوارد ، أسمح لي ولساندرا ولكلارا ، نحن سنذهب من هذا المكان ، وكأننا لم نتعرف او نعرف شئً عنك وعن تجاربك ..

قهقه الطبيب ضاحكاً ، ونظر إلى لآندي بطرف عينيه : أنظن بأنني سأسمح لكما بالخروج من هنا بعد أن علمتما كل قصتي ..؟!!

ساندرا : حسناً ، أنا سابقى ، وأعدك بأن تقوم بتجربتك علي ، لآكن دع كلارا تغادر مع والديها ..

لآندي : ساندرا !!! توقفي عن الهراء أرجوكي ..

الطبيب : حسناً يا ساندرا ، ستبقين هنا ، وسازرع البكتيريا في جسدك بدلاً من كلارا .. وانت يا لآندي ستبقى أيضاً ، وسأعيد الطفلة لوالديها ...

لآندي : لا لن أسمح بذلك ...

الطبيب : أظن أن ساندرا حرة في قراراتها ..

لآندي : لا لا لا لن ...

قاطعته ساندرا بإبتسامة : لآندي لا تخف علي ، من المحتمل أن لا تؤثر البكتيريا علي ، المهم أن تبقى كلارا بأمان ...

نظر لآندي باتجاه الطبيب ، وجحره بعينيه : الا تشعر بالندم يا هذا !؟

الطبيب : للأسف ، نعم ،، لآكن ما فائدة الندم الآن ... عندما تعود لي زوجتي ساتوقف عن هذا ..

.. مَيتَمُ الأمْوَات ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن