ري و رفاقها سارو لكثير من الوقت بقيادة فتى النار ، لقد أخبرهم عن بعض الحلفاء الذين قد يساعدونهم .
لكن كان أمامهم طريق وعر ، الغابة المحترقة ، أنها غابة مسمومة ، مسكونة بالمشعوذات ، يُطلقن غضبهن على من يطئ أرضهن .
يعشقن رائحة خوفك و يأخذن شجاعتك على محمل الجد.
غير خطر المشعوذات كان هناك خطر أخر ، هو أن الغابة تحترق بالفعل عند غروب الشمس.
راقبت ري الطريق بحذر ، الغابة الكثيفة مخيفة أحياناً و أحياناً جميلة كونها تبتلعك كلياً .
رفعت ري بصرها عالياً في محاولة بائسة لرؤية السماء لكن كل ما رأته هو تلاقي رؤوس الأشجار.
روز و فتى النار صرخا و أختفيا خلف شجيرات ، ركضت ري و دايزي فوراً حيث كانوا و دفعوا الشجيرات لتتدحرج كلتا الفتاتان على منحدر شديد.
توقفت ديدي خلفهم تشاهدهم يتدحرجون للأسفل على الأوراق المتساقطة من الأشجار ثم تكتفت متذمرة " أنا لن أقوم بذلك !"
و كما أدارت وجهها خطرت لها فكرة ذكية.
تدحرجت ري بقوة للأسفل غير قادرة على أيقاف نفسها و فقط حين ظنت أن دوران العالم حولها لن يتوقف.
وصلت لنهاية المنحدر و سقطت للأسفل لترتطم بقماش مطاط و تعود لتحلق في السماء مجدداً .
بالنظر حولها بدا أن الجميع مستمتع ، فتى النار كان يصرخ بمتعه .
" ما الذي يحدث ؟!" صرخت ري كما أصتدمت مجدداً بالقعر و طارت للأعلى مجدداً ، الهواء بارد و شعرت كأن الجاذبية أنعدمت.
شعور بالخوف من السقوط يتجمع في معدتها ، و كأن قلبها يسقط كلما سقطت .
"فقط أقفزي للجهة المقابلة!" وجهتها دايزي .
ري حاولت الأعتدال و القفز معتدله كالجميع ، تقوم بلف جسدها بحركة دائرية .
و كما أعتدل المشهد لأعين ري أتضح أن هناك من يمسك بقطع القماش تلك و يقوم بنفضهم للأعلى .
و لتكون واضحة أكثر كانو عمالقة .
يقفون فوق النهر و يصنعون حركات بقطع القماش في أيديهم و في ذات الوقت يحرصون أن الذين يعبرون لا يتأذون.
قفزت ري من بساط إلى أخر ، الرسومات التي تغطي القطع زاهية و متنوعة .
أصفر ، أخضر ، أحمر ، أزرق ، وردي و العديد العديد من الألوان الأخرى إلى ما لا نهاية .
قفزت ري مرة أخيرة تقع في الجهة الأخرى بقسوة حيث الجميع نال نصيبة.
نهضت ري تنفض نفسها من الغبار و ورق الأشجار.
ضحكة تصاعدت داخل حنجرتها قبل أن تبدأ بالضحك " يا ألهي هذا كان رائعاً !! أفضل حتى من أكثر أفغوانية مخيفة!"
أنت تقرأ
The Underworld |العَالمُ الْسُفليّ
Mistério / Suspenseما الذي ستفعلة حين تجد نفسك حبيس عالم أخر ، عالم لم تؤمن بوجودة ، و لم تتخيلة في أوسع أحلامك ، هل ستكافح أم تستسلم بسهولة ؟ رعب ، غموض و أثارة في عالم لم يخطر وجوده في بالك ! كل كوابيسك حقيقة في هذا الكتاب ! من أشباح لقوى خارقة ! All rights receive...