الفصل الرابع

170 18 8
                                    

حين قالت ري أنها ألعب أو متْ كان تعبيراً مجازياً ، لم يكن بمخيلتها أنها بالفعل كذلك.

لعبة إِقلع رأسه : هي لعبة يلعبها أحياء الأحياء الأموات أو كل من يستطيع اللعب ، عبارة عن أستغلال مواهبك القتالية و الرياضية لتنجو بحياتك حين تقوم مجموعات كبيرة من أموات الأحياء الأموات بالهجوم بالتزامن مع عاصفة الزهور (١) ، يتم تحميل المشاركين كافة المسؤولية عن أيه أصابات أو خسارة حياتهم.

(١) عاصفة الزهور : هي رياح محملة ببتلات الورود تقوم بالهبوب مره كل خمسة شهور .

أغلقت ري كتاب المعارف أنفاسها ضائعه من التوتر و الخوف ، تنظر للمشجعين المتحمسين و لجنة الحكم.

"ما هو سلاحك؟!" رفعت ري رأسها لتتقابل عيناها مع صاحبة الصوت القوي .

بيضاء بشعر أحمر صارخ قصير ، شعرها يغطي جبهتها و يقف بأستقامة فوق عيناها الزرقاء الباهتة و المخيفة .

ري وجهت نظرها نحو دايزي و روز اللتان تركتاها وحدها بينما ذهبوا لتسجيل أسمائهم.

"أ- أنا لا أعلم بعد!" تمتمت ري بحذر.

رفعت الفتاة ذقنها و مدت يداها تبتسم بغرور " أنا فتاة المطرقة !"

أبتسمت ري بتودد ، فهي تحتاج لهم كحلفاء " أنا ري !"

"أحم أحم " تحمحم رجل ببذله رسمية يتجه لمنتصف الساحة ، تستطيع ري رؤية الوشوم التي تغطي عنقة " سيداتي و سادتي ، يسُرني أن أفتتح لعبة أقلع رأسة للمرة الألفان و سبعمئة و ثلاث و ثمانون !"

الجمهور أعلن حماسة بالتصفيق و الصفير ، و منهم من نهض من مقعده و رفع لافتات بعبارات تشجيعية ك ' فتى النار أنت الأفضل '

ري نظرت مجدداً حيث دايزي و روز كانوا قد وقفوا و أطلقت نفساً براحة حين كانوا قد تركوا مكانهم و يتجهون نحوها.

فتحت ري كتاب المعارف مرة أُخرى تود طرح السؤال الذي كان يجول بخاطرها .

"ما هو سلاحي ؟" قالت ري فوراً .

لحظات مرت دون أن يظهر أي شئ و ري رفعت نظرها نحو دايزي و روز اللتان قد وصلتا حديثاً.

"لقد سجلنا أسمائنا لكن الآن علينا أن نعرض أسلحتنا ، ما الذي تُجيدينه ري؟!" تسائلت روز.

نظرت ري للأسفل حيث يرتاح الكتاب بين يداها قبل أن تردد المكتوب" أنا مقاتلة!"

و رفعت رأسها لدايزي و روز المعجبتان .

" هذا الموسم لدينا ثلاث مشتركات جديدات لكن دعونا نستعرضهم جميعاً ، المعروفه بركلاتها الثقيلة " قال المُقدم بصوته الغنائي " كايت كيك!"

تقدمت فتاه بسروال أسود ضيق ممزق عند الركبتين و قميص أسود قصير يُظهر قُرط الصُره الفضي ، ترتدي حذاء فضائي عالي ، الدبابيس تغطي أسفله.

The Underworld |العَالمُ الْسُفليّحيث تعيش القصص. اكتشف الآن