للعقول الراقية

3K 61 3
                                    

*ستاتوس للعقول الراقية*
مجتمعنا وكل المجتمعات في العالم غالبا ما بتشجعك تكون نفسك وتكون طموح وتحلم وبالاخر بتحكم عليك وبتحددلك مسارك بالحياة ، بس مجتمعنا بالأخص، بحفزناا نحلم بس بشجعناش نحقق احلامنا،لانو بالنسبة النا الحلم هو امنية بتراودنا كل ليلة وصعب نحصل عليها مهما رغبنا فيها،وممكن ببعض الحالات 'المجتمع' يدعمك ويشد عأيدك تبدا بتحقيق حلمك وبس تيجيك القوة والارادة وبتبدا تآمن انو بامكانك تحقق اللي ببالك وتضيف كمان لون حلو بالمجتمع،بوقفوك بنص الطريق،بصيرو يحكولك اصحى من احلامك،تبالغش، مين انت تنك عن دون كثير اشخاص توصل للي بتفكر في،خليك واقعي وكل هالحكي المشابه،وكثير ناس اضطرت تتخلى عن احلامها بسبب حكي وخوف!خوف انو ميمشيش بنفس الطريق اللي اغلب البشر بتتخذو اللي بيتحدد بتعليم،زواج وبناء عائلة،هدول مراحل بتمرق بكل حياة اي بنادم بس لي كلنا منخاف نوخد طريق قليل سلكوها عشان بنتردد نخاطر بمستقبلنا كيف اقنعونا بسبيل اوهام! بس مين هني؟ مين هني لتنهن يحددولك شو صح وشو غلط؟ مين هني تنهن يقنعوك انك بتغدرش؟ انت بتغدر! زي ما بتعرف تحلم بتعرف تحقق،الحلم مش امنية ولا واقع،الحلم هو امنية بامكانك تحققها بالواقع،وتحقيق الحلم بعنيش الشهرة ولا  الغنى والمصاري ولا كترة معجبين بكل المحلات، هو انجاز انت قمت فيي غدرت تصل عن طريقو لقلوب الناس،تحل قضايا عن طريق تحقيقو،تخلق اختلاف،تخلق طريق جديد وامل للناس اللي بحاجة لشخص فقد الامل من قبلهن سواء ان كان بصوتك،فنك،تصويرك،الموسيقى اللي بتعملها،رسوماتك،كتاباتك،اي اشي..احلامنا هي اللي بتحدد شو الغرض من وجودنا هون مش المجتمع:)!

اقتباساتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن