السيزن الثاني ¯الرجوع الﮰ البيت @

120 10 9
                                    

_✍✍… _✍✍…  اه انتهى عملي هنا والان عليه العوده للمنزل………………… .....

في المنزل……  امي انا أتيت اخرج الام راسها من جهت المطبخ .انا هنا حبيبتي امي اني اتضور جوعا .......

حسنا حبيبتي دقائق ويكون الطعام جاهز..........

في غرفه اكيوتكو… جلست على سريرها وتمددت اه كان يوما متعب ونظرت الى سقف الغرفه واخذت بدون شعور

تفكر بلمدير اه ياالهي كم هو وسيم ولكن متعجرف هه لقد حكمت عليه من النظره الاولى لي لن اتغير ولكنه حقا وسيم

نسيت ان اخبركم انا احب ان ادون كل شي في مذكراتي الخاصه ولا اترك كبيره ولا صغيره الا دونتها وايضا اود ان اخبركم اني لدي امي وابي وجدتي واخواتي الاربعه ههه.

يعني نحن عائله كبيره انا اكون الكبيره بينهم لهذا تروني اعمل باستمرار لجعل اختاي يكملنا دراستهن لدي اختان توئم جميلات جدا وانا احبهن كثيرا اسمهما ديبيكا وگاريت واختي التي تصغرني سنه اسمها جيني ........ــ.

حبيبتي .نعم امي .تعالي تناولي طعامكي معنا ..
وهنا تقصد العائله كوله مجتمعا  على طاولة الطعام ..

مرحبا تؤماي .انا احب واستمر ان انديهما بهذا الاسم ..
بخير اختي .وانتي كيف حالك وكيف كان العمل ..
جيدا لا بأس .

جيني :نحن نسمع هذا الكلام منكي كلما وجدتي عملا ظربتها على كتفها .اسكتي هذا المره مختلفه .وايضا تقولين هذا دائما وتعالت ضحكات العائله عاليا  ......

الاب ..حبيبتي .ارجو منكي ان تستمري في عملك لانك تعلمين الحال .اجل أإأبـْيے اعرف وحزنت حينها ..

ابنتي اعرف اننا نظغط عليك بلعمل ولاكن كما تعلمين الراتب الذي اخذه من اجرت التاكسي لا يكفي للعيش ..

أإأبـْيے كفى ابنتك هنا لن تحتاج لاحد اعدك بهذا وعند اكمال الطعام نهض كل منهما الى عمله وهي ذهبت الى غرفتها واخذت تفكر كيف تجمع المال لايجار البيت والدراسه لواخواتها فهي تحمل مسؤليه كبيره ...

ورغم ذلك… .  هي تفكر بلمدير بشكل مستمر يا الهي لماذا لا اكف عن التفكير به ولما هو يشغل بالي ....

حينها دق الباب… دق دق تفضل .ها جيني تفضلي اختي ما بال فكركي مشغول….

.مممماذا مشغول مشفول بماذا .قطب جيني حاجبها ورفعت شفتيها ورفعت كتفها وما ادراني أإانتي قول..

.لاني وطول جلوسنا على الطعام بالكي مشغول اانتي مغرمه ضربتها غرام ماذا يا ابنتي  اممممم هذا صحيح .ڼـعمًـْ صحيح ....

اختي .ها اختي .ها .قولي الحقيقه أإانتي مغرمه ..ها .اسكتي واخرجي اني متعبه سأستحم واخلد للنوم ...

امم حسنا .ولكن سيتضح كل شي في وقت وهي تدفع بها للخروج اخرجي اخرجي حسنا حسنا .وضحكت اكيوتكو…..

(ملاحضه جيني قريبه جدا من اكيوتكو )وسأتحمت وخلدت للنوم وقامت بكتابته كل ما حصل معها اليوم بدفتر مذكراتها… ....

وهي مستلقيه على سريرها تره تارتا وتارتا تصرخ تصرخ اذهب من هنا اود ان انام (هنا تقصد المدير)  ياالهي ووضعت الوساده  علـّۓ راسها ونامت لكي لا تراه هه .… ...

في الصباح تناولنا طعامناوكل منا الي عمله وداعا انا ذاهبه للعمل الجميع مع السلامه حبيبتي… ..

في الشركه ..اخ اخ اشعر بنعاس شديد بسببه اه اه ..دخلت الى مكتبي ..وبدات ادرس موضوع العمل ..

حياة المدير…
المدير شخص وسيم جدا متكبرا نوعا ما مغرور لا ترفض لهو كلما الكل يهابه والاحرئ يخافو الكل يمشي بنظام عنده
يملك كل شي من منازل من عمارات من فنادق وكل شي يعيش في بيت اجمل من القصور. …

عائلتهو كبيره جدا لديه…
ام (ليدا وهي ايضا لطيفه واب ليان)..

اخت (اسمها كورين )وحيده تكبره ناضجه وحنونه جدا غير متكبره عكسه وايضا اخيين (1هالك و 2 ميتا  )..

ووسيمان ايضا. (  وجده سيد بارت وجدته سيده تولين ) وعمو الي  يصغر اباه بسنه واسمه(  ليان) ولديه ولدان لوكاس وكيشي وامهما متوفيه واخير اسم المدير الوسيم كاي (والعائله شينهام ) ..

انتظروني بلسيزن الثالت وارجو ان ينال اعجابكم …
الى اللقاء.. .

العذاب الحلو "♥"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن