★★.السيزن 15 .★★

54 7 3
                                    

اكيوتكو… بقيت ادور في دوامة التفكير هل حقا كاي يفعلها وينفذ تهديده ..لالا انه متعصب ڼـعمًـْ هذا السبب فقط اجل انه كذلك ..ماذا ..يجب ان افكر بشي واكون مستعده لاي فعل منهو… واتئ الصباح واستمر الًيَوُمًِ وانا ما زلت خائفه من اي حدث يحدثه كاي .لا لا يجب ان اخاف وأقف مكتوفة الايدي يجب ان أذهب واتكلم معه ..لا بد ان يسمعني .
كاي في عرفته ...دق دق. من… انا ..امممم ماذا هناك .في قلبها لما هو هادئ هكذا..
اكيوتكو… كاي.
كاي… ڼـعمًـْ ماذا هناك ..
اكيوتكو ..اسمعني كاي ماذا تود ان تفعل ..
كاي.. بماذا .
اكيوتكو.. ماذا تقصد بماذا ..بشأن اهلي ..انت لا تقترب م̷ـــِْن اهلي صحيح ..
كاي ..قام وجها للوجه مع اكيوتكو. أانتي خائفه. الم تقولي ان افعل ما اشأء وانكي لن تخافي من تهديد واحد مثلي ماذا طرئ الان ..
اكيوتكو.. ڼـعمًـْ  ولكن اود ان اعرف ماستفعله…
كاي… حقا .وهل اخبرك…
اكيوتكو.. ڼـعمًـْ .والان ..
كاي ..حسنا ..اسمعي.. وقرب شفتي من اذنها ..حين يقرب موعد الزواج الذي لا اريد حصوله ستعلمين اي ستكون مفاجئة لكي لا تخافي تعلمين بوقتها ..
اكيوتكو ..ارجوك كاي ..لا تفعل مُشُگلتگُ معي. لا مع اهلي دعهم وشئنهم وها انا اعمل بكل جدا لأعوض الخسارة ..
كاي ..مسك يدها واخذ يمسح عليها بهدوا.. لالا ياعزيزتي دعكي توسلكي لفعلتي لكي استمتع برويئت المنظر يبدوا رائعا ..
ماهو المنظر الذي يبدو رائعا اخي ..او. اختي ..
اهلا بكي ..تفضلي ..ماهو المتظر هَـ (⊙﹏⊙) ــاآ
كاي ..اختي الحبيبة كنت اتكلم عن جمال وروعة جمال زوجتي في زواج اخواتها…
كورين… اوووو اخي انك تفكر بجمال اكيوتكو قبل الزفاف هذا رائع ..
كورين ..بلمناسبة اخي انا وميرا اجلنا شهر عسلنا لحين زواج اخوتي ..
كاي ..خيرا فعلتي...
كورين ..اوه والان .ادعك مع جمال اكيوتكو… ،
حسنا اختي .....
كاي ...أسمعتي كلام  اختي انها  اجلت رحلتها من اجل الزفاف ..يا لروعة الامر سنستمتع بهذا كثيرا ..
اكيوتكو ..كاي ..لا تفعل ..ارجوك…
وتركني وذهب كالمعتاد لا يبالي بألمي وحزني ..
واستمر الحال على ما هو عليه وكاي لم يأتي بأي خطوة ..
ومضﮰ اسبوعا واتﮰ يوم الزفاف الذي اتفقاه عائلتنا عليه .
والكل منشغل بلتحضيرات .وانا بالا وفكرا لا يوجد معهم بل معا كاي وماذا يفعل ؟ ! ..
الكل يتحرك من اجل ترتيبات الزفاف…
امي كاي… ابنتي اكيوتكو.. تعالي لتساعدينا هنا فما زال لدينا الكثير من العمل ..واهلكي علـّۓ وشك الوصول ..اجل امي اني أتيه اليك الان ..
اكيوتكو ..يا الهي ما سيفل كاي.. .
وانا اعمل .لم انتبه لعملي ..فقد كنت مشوشة التفكير واذا اندفعت علـّۓ تحفية اثرية وجميلة وكدت ان اقع عليه واذا بشخص ما يمسك بي ..واذا به كاي ..وهمس بأذني بكل خبث ..لالا لا يجب عليك التوتر الان لم يحن الوقت بعد لهذا التوتر.. وابتسمه وذهب ...
اكيوتكو. ...يا الهي ماذا اهو حقا بشرا ماذا يملك من قلب اهو حجرا..
واكتملت التحضيرات واتئ أهلي جميعا وقاموا بمراسيم الزواج .. وانا قَلبـ♡ــيے يملأ التوتر ويكاد ان يخرج من صدري وانا انظر لكاي وهو يلف يديه علـّۓ بعض ويبتسم وشعرت بلقشعريره تسري في جميع انحاء جسمي واهز له براسي بأن لا يفعل اي شي ..ولكن ابرد م̷ـــِْن الشتاء القارص ..ومازال يبتسم ليـّۓ..
ونادو الجميع لكي يكونوا بجانب العرسان ..واكتمل الزواج ورقصوا جميعا وانا قَلبـ♡ــيے يتفطر من شدت ألآلم ..وهنا طلب مِڼـّي كاي ان نرقص معا… ترددت بين القبول والرفض وقبل ان اقول شي .سحبني الئ صدره كادت انفاسي ان تنقطع ....
كاي ..الا تودين الرقص معي وهي يرقص بكل هدوا معي ..أاإنتي خائفه من الرقص معي ..الا كنتي تنتظرين هذي الرقصه منذ وقت…..
كاي ..ارجوك لا تفعل شي ..ها انا اتوسل اليك مرارا وتكرارا ماذا تريد بعد الا تكفيك ذلت نفسي هذه بعد…
كاي… من طلب منكي ان تذلي نفسي ..طلب مني شي ولن تفعلي اذا تحملي النتائج ...
اكيوتكو ..ماذا تحمل هنا واشرأت الى قلبه.. الا توجد بعض المشاعر والاحاسيس جراء ما تفعلوا ..
كاي ..بلا يوجد وها انظري اني للان لم افعل شيئا ههه الا يعد هذا نوع من المشاعر ...
اكيوتكو .اجل يعد ويجب ان اعطيك وساما لهذا .
كاي ..أريتي انا طيب القلب ولكنكي تظلميني…
وتركتهوا وانا أئن من ألما لا اتحمله ..
وانتهت مراسم الزفاف..
ودعنا الكل ..
امي ابي جدتي ..انتبها لنفسيكما ..

العذاب الحلو "♥"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن