مرحبا احبتي...
بعد ليلة البارحا خرجت في الصباح الباكر دون علم احد وكأني اهرب من شي ما...لم اتناول شي ولم اذهب الى الشركه ذهب لاستنشق الهواء واعيد التفكير في امر كاي ويجب ان لا افكربه ولا بحبه وانما بعملي وهنا اخذت نفسن عميقا وقررت ان التفت الى عملي فقط وان الاحلام الكبيره لا تأتي بسهوله...
وذهبت الى الشركه وقد تأخرت قليلا لم ادرك الوقت... .
كيوجي... صديقته في الشركه ) ...اكيوتكو... نعم ..لما تخرتي المدير كاي يسال عنك ..ماذا عني ..ڼـعمًـْ وهل هناك شي ..لا لا عليك سأذهب اليه .حسنا .حسنا........
الى غرفة المدير كاي دق دق تفضل ..
مرحبا حضرت المدير. المدير كاي وجه للنافذه وهو يتكلم معي ..
لما تخرتي عن العمل .انا اسفه لن يتكرر هذا اعدك .
..يبدو انك لم تقرئي شروط العمل جيدا ولكن ساعيدها على مسامعك .
.اكيوتكو .اوف مع دقات قَلبـ♡ــيے "♥" المستمره له ڼـعمًـْ اني اسمعك .
تمشين على النظام الذي وضعته انا لا تاخير لا مماطله فيها والامانه واتقان العلم ..
اعلم هذا حضرت المدير ..سأكتفي بلانذار هذي المره والمره الثا...... اعلم سأطرد من الشركه..هل هناك شي اخر ..لا بامكانك الخروج ..حسنا استذن ..اممم.
خرجت وانا قَلبـ♡ــيے "♥" يعتصره الالم لما قاله ولا لم اعرفه انه قوانين الشركه فلما قَلبـ♡ــيے "♥" يولمني كثيرا ظرب راسا براس صديقتي كيوجي... .
كيوجي ..مابك ..اكيوتكو لا شي ..ولما بادي عليك الحزن ..قلت لكي لاشي حسنا انَـỲǑŲـْتي ادرى بحالك وذهبت الى وجلست في مكتبي وفلبي مازال يولمني لم هذا الشعور اه اه الهي كفي .كفي .
وقمت بلعمل ..ترن ترن ..الو ڼـعمًـْ حضرت المدير... تعالي لمكتبي .
.بصوت حزين حسنا انا اتيا دق دق تفضلي ..ماذا هناك سنعيد دراسه النموذج ..لماذا اهناك خطأ في .لا ولكن السيد هاري صاحب البناء يريد تغير موقع البناء .
.مثل ما تريد سنعيد صياغه النموذج حسنا بمكانك البدء به .ڼـعمًـْ ساخذ النموذج.
تفضلي.. اهناك شي اخر لا شكرا بامكانك الخروج ټمـٱمـ.. وخرجت وبدات تغير النموذج وعنده انتهائي من النموذج ذهبت الى كاي ..
دق دق سيد كاي .تفضلي .اكملت النموذج. دعيني ارى تفضل اممم اممم انه جيد مثل ما ارده السيد هاري تماما شكرا لمجودك .
.عفوا سيد كاي هذا عملي ..
امم. وخرجت من مكتبه لتناول الغداء ولكني ليست لي شهيه للاكل وكل العاده اقضي وقتي في المكتب وعندها اعود للبيت .
دخلت البيت ادرت ان ادخل لغرفتي مباشرتا ولكن امي كانت تنتظري امام الباب وعندي علما لما هي تقف هنا لاني خرحت من الببت باكر .مرحبا امي لما تقفين هنا ..امي .
أنت تقرأ
العذاب الحلو "♥"
Fantasyفتاة فقيره جدا وهي ليست الوحيده الفقيره فهناك الكثيرات امثالها تعيش في بيت متواضع #