✍✍… ✍✍✍… ✍✍✍….. يحب ان تنتهي 😔😔 موعانتي هنا والان .…
..الكل اين اختفئ كل م̷ـــِْن اكيوتكو… وكاي ..كاي ..اين تاخذيني ....لقد جررتني ورائك مت المشفى كاطفل تسحبه امه ..
اكيوتكو ..لا تأخاف عزيزي كاي ..ستعلم عما قريب ليس انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ فقط من يحضر المفاجئات… .بحزن وآلم لا يفارق قلبها….
اكيوتكو.. عزيزي كاي… ها قد وصلنا…كاي ماذا هذا المكان اكيوتكو…
اكيوتكو.. وتعال كاي….
( المكان خرابة مهجورة توجد بها بعض الخرده ).كاي ..اين اتيتي بنا اكيوتكو..
اكيوتكو… سحب كرسي .. . سحبت كرسيان واحد. لها والثاني لكاي.. سحبت كاي واجلستهو عليه .وجلست هي مقابله .....
كاي… اكيوتكو مالذي تنوين فعله ..
اكيوتكو .. والان دعنا ننهي هذي اللعبة كاي ...
كاي… اكيوتكو. حادث مر والدك ليس مقصوده… ..
اكيوتكو ..ليس مقصودا .اكنت تود قتلة مثلا ..
كاي… اسمعي. اكيوتكو دعينا نذهب سيقلقون علينا .وانتي اغلقت هواتفنا كيف يعلمون مكاننا… لم ترد على ه̷̷َـَْـُذآ الكلام…..
اكيوتكو.. كاي ووضعت بعض الاسلحة امامة…… سكين وسلاح ( مسدس) .ما شابه
كاي… متعجب… !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
من اين احضرتي هذه الاسلحة..
اكيوتكو ..اختر اي واحده منها للنهي هذي اللعبة والان… ..
كاي… . اكيوتكو.. أجننتي أإنتي ..
اكيوتكو.. كاي اختر هيا ...حسنا دعني اخمن ما نوع السلاح الذي تحب تعذيب الضحية بها ..لانك شغوف بتعذيب الاخرين… اممممم دعني اختار انا السكين هيا ..تفضل ..ووضعتها بيده ..
كاي… ماذا… نهضه بسرعته القصوئ وامسكت به اكيوتكو ..وضرخت به بغضب شديد لم تعهده عليه…
كاي ..اتعلمين ماذا تفعلين انَـỲǑŲـْتي امدركه لهذا…
اكيوتكو.. صراخ بصوت عالي ..كفى ثرثره كاي. قلت دعنا ننهي لعبتك…
كاي.. سحبها من يدها ..هيا نذهب…
اكيوتكو.. ادارتهوا لوجهه وصفعته… بكل ما تحمل من ألآلم عانتة. منه…
كاي… متفاجئا ولوي يدها ولكنها لم تسمع ڵـه .
ودفعت بقوة ..وكاي لم يصدق بعد انها نفسها اكيوتكو ..اأنتي اكيوتكو حقا.. التي توسلت الي كثيرا ....
اكيوتكو ..ڼـعمًـْ .انك محق لم اعد ذاتها… ببكاء شديد. اكيوتكو ذات القلب الرقيق جعلت قلبها يحمل حقدا ..ووجها الضاحك جعلته ينملإ بكاءا.. وابتسامتها اخفيتها بافعاله ..جعلتها شجرة ميتة وأورق متنأثرة .جعلتها خالية م̷ـــِْن المشاعر جعلتها جسدا بلا روح ..اكيوتكو التي كانت مفعمة بالحيوية قتلتها في ليلة زفافا انه ماتت ..ماذا تريد بعد ان تعرف عنا ..والان هي تلعن نفسها الف مَـرّھٌ لانها أحبتك كل ه̷̷َـَْـُذآ الحب ..والشي الذي يحزنني اكثر هو اني لم استطع كرهك للان.… .
كاي… اكيوتكو… اتفهم مشاعركي وغضبكي بسبب ما اصابه والدك .لم تدعه يكمل كلامه
اكيوتكو… .ضاحكة تفهم مشاعري .معقول الديك قلب ..امممم لم ادرك ه̷̷َـَْـُذآ.. اياك والتحدث عن المشاعر…. ببكاء… ..لقد سأمت حقا من الكلام معك ..هي احمل السكين وافعل ما تريد ..واخذت السكين هي وبدأت هي بجرح يدها شيئا شيئا.
أنت تقرأ
العذاب الحلو "♥"
Fantasyفتاة فقيره جدا وهي ليست الوحيده الفقيره فهناك الكثيرات امثالها تعيش في بيت متواضع #