&&&& السيزن التاسع &&&&

90 6 5
                                    

مرحبا اجيتي ****************************
اكيوتكو.. لقد انقضئ الشهر وانا ما زلت في حلم اليقضه .وودت ان لا ينتهي ولكن يكفيني ان استمتعت كثيرا. وسعدو اكثر عند رايت السيد كاي يتودد اليه لا اعرف اكانت مجرد صداقه او حب وادرت ان اعترف له بمشاعري ولكن هناك شي ما داخلي منعي لا اعلم ماهو والان جل ما يهمني اني بقربه وارد ان نكون اصدقاء  عمل وخارج العمل وهذا يكفيني ..
استمر الحال كما هو عليه……
بعد تلاثه اشهر . .

**********الهدوء ما قبل العاصفه ***********
اكيوتكو ..لقد مر ثلاثه اشهر وهذا يعني اني لم اطرد. هه من هذي الشركه ..ههه فان اي شركه دخلتها اطرد ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا  .
في الشركه…
الكل في توتر ..
سيد كاي ..اجميع اعضاء المجلس حاضرون  ..
كيوجي ..نعم سيدي ما عدا واحده ما عدا واحده م̷ـــِْن هي ..
كيوجي بخوف انسه اكيوتكو.. اتصلي بها واعلمي لما تاخرت .حسنا سيدي ..ترن ترن ترن.  ماذا انه لا ترد ..دعيني اتصل بها انا لعلها ترد ..ترن ترن ترن .او انه لا ترد ماذا اصابها..
كيوجي. سيدي ان لم تأتي ماذا نفعل ..اوف اوف لا ادري فكل شي معها…
حسنا اني في المكتب ان اتئت فلتي عِندي فور ..اجل سيدي .كيوجي… اين انَـỲǑŲـْتي اكيوتكو ..
سيد كاي ..اين هي الان ..
كيوجي ..سيد كاي لقد حضره العملاء ..ماذا ولكن اكيوتكو لم تحظر بعد ..حسنا ادخليها ساشغلم ليث ما تعود ..حسنا .كيوجي..   تفضلو يا ساده ..شكرا ..
العملاء ..كيف حال سيد كاي… ..
سيد كاي.  بخير وانتم.  بخير ..
كيوجي ..ماذا تشربون ..لا شكرا فنحن في عجله من امرنا ..دعونا ننجز العمل ونذهب ..سيد كاي ..ايعقل ان لا تشربو شي ..العملاء نعرف كرمك سيد كاي ..ولكننا حقا مستعجلون ..الا تفضلتم بشرح العمل ..سيد كاي ..انا اسف فمديره التنفيذ تأخرت قليلا. .ولكن سيد كاي نحن في عجله ..
كيوجي ..يا ساده لا بد انه في الطريق وانتم تعرفون زحمت السير ..حسنا سيد كاي لاننا نعرفكم منذ سنوات سننتظر ربع سَـآعــهْْ. سيد كاي شكرا .اين انتي  اكيوتكو.. كيوجي تتصل بها لا ترد ..
انقضت الربع سَـآعــهْْ.. نهض العملاء ..نحن قد تأخرنا سيد كاي .ولاننا نعمل معنا منذ زمن ..اعطيناك فرصه ..ولكن انت بتصرفك هذا اسقط الحجه علينا ..كاي .انا اعتذر يا ساده ..
كيوجي. ارجوكم لا بد انها اتيا ..هيا بنا… .
واذا ب.اكيوتكو تدخل الغرفه ارجوكم توقفو وانا اعتذر عن التاخير فقد حصلت مشكله معي ..وهي تمشي ..اه اه اه .سيد كاي انتبهي انسه اكيوتكو.. اخ اخ رجلي تولمني ..الجميع في صدمه 😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱  وقد تبعثر النموذج في انحاء الغرفه. (بناء من خشب عباره عن نموذج يجمع تلاثه شركات في مبني واحد بابوب مختلفه واكن تلاشئ عندما صدمت بلكرسي وتبعثر ..) انا حقا اسفه لقد دمرت كول شي .. وكاي في غضب لا تستطيع الحاله توصيفه ..ولكن العملاء تعاطفو معها ..لا عليك انسه انهضي اأنتي بخير .اجل قدمي تولمني قليلا ..لا باس .ولكن بامكاننا رويت النموذج المصور بأقراص السيدي ..سيد كاي ...والغضب مازاله يعتري انسه اكيوتكو ارينا الاقراص. .الاقراص .الاقراص اين يا الهي يبدو اني نسيتها في ذاك المكان ..
العملاء ماذا هناك انسه.  انا اسفه فقد نسيته ..ماذا. ازداد غضب كاي وكانه يريد قتلي ..واتل استحق لاني دمرت كول شي. العنلاء سيد كاي. بما انك لم تهتم لمشروعنا وتحضرهو ووضعت ثقتك في الشخص الخطأ ..فلما اتيت بنا الئ هنا وضيعت وقتنا سنحاسبك على اهماك ه̷̷َـَْـُذآ.. كاي ...نارن مشتعله مياه الارض كولها لن تطفيها ..لانه وللمره الاولئ يتعرض لموقف مثل ه̷̷َـَْـُذآ.. وخرج العملاء ..والكل في خوف من غضب السيد كاي…... اكيوتكو ..انا اسفه اسفه جدا لقد افسدت كول شي ..صرخا بها اخرجي الان عملك ..لم اتوقع ابدا انه سيقول الئ عملك ظننتهو سوف يطردني. .ولكن لما قَلبـ♡ــيے يشعر بلخوف اهو الهدوء ما قبل العاصفه..
(الخلاصه ..هناك من اكبر تلاث شركات العالم تعمل مع السيد كاي وليس ه̷̷َـَْـُذآ فقط فهم لديهم شركات في شركاتن اخر.. وقد طلبه السيد كاي.. من الانسه اكيوتكو انشاء مشروع بناء 3 شركات بمبنئ واحد تطل على تلاثه ابوب ..وطلبه ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا بناء عمل خشبي للبناء على شكل  3 شركات ..وتصمم المشروع باقراص السيدي وتحتفض به ))
اكيوتكو.. تبكي بشده.صديقتي كيوجي لقد افسدت كل شي ..كيوجي .قولي ماذا حصل ولما تاخرتي. اكيوتكو .عندما كنت اتيه للشركه صادفتني حاله خطره ..ماذا .ڼـعمًـْ هناك طفل كان يتلوئ من الالم في معدته وطلب المساعده مِڼـّي وانا لم استطيع منع نفسي من مساعدته ..واخذته للمشفئ ..وعند رويت حالته ادخوله غرفة الاعمليات فعنده الزاده الدوديه ..كيوجي ..والا يوجد غيرك ليساعده وما ادراني انا عندما ريت حالته جنه جنون ولم اعرف ما عليه فعله ..اه اه احسنتي ولم تتذكري امر الشركه.. معكي حقا تغضبي قلت لم لم افكر بشي اخر وفوقه نـًسّْيـت الاقراص في المشفى وكسرت النموذج وتبكي اه اه لا عليكي صديقتي .المهم ان السيد كاي لن يغفر لخطا كهذا واستغربت مما قاله لكي فقد اخرجي ظننته سف يطردكي ..وانا ايضا ضننت هذا كيوجي ماذا علي فعله ..لا اعرف ياصديقتي ..يجب ان تعتذري منه وماذا تقول هل سيسمع مني ويقبل اعتذاري ..برايي ڼـعمًـْ بما انه لم يطردكي ..السيد كاي سمع كل شي ..( حديثهما) حسنا ساذهب الي ..حسنا دق دق .تفضل ..اممم انا اسفه حقا سي.. لا عليك .اكيوتكو… اه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
لا عليك خطا غير مقصود ..وكل منا يخطا وهذا حال العمل خساره وربح ولا توجد خساره دائما ولا ربح دائما. .ولكن بدون لكن كل شي مضئ في وقتع وانتهئ ..ولكنك لم تعرف السبب ..لا. يهم السبب ..المهم اننا هنا ونعوض ما خسرنار.. حقا لقد ارحتني شكرا شكرا لك سيد كاي شكرا لك واعدك اني لن اخطا هذا الخطا ثانيتن ..اعدك .وا اشكرك مره ..السيد كاي ..كم مَـرّھٌ عليكي شكرا لا باس لا عليكي وانا متأكد انه المره الاخيره ..ماذا تقصد. كاي.  اتودين الخطا ثانيته ههه اكيوتكو ها فهمت لا لا اعدك حسنا حسنا بامكانك الذهاب لعملك ..شكرا شكرا لك سيد كاي ..
اكيوتكو .لقد كدت ان اموت ..كيوجي ماذا اسامحك .هه اجل ..انتي محظوظه يا فتاة انه المره الاولئ التي يعفو به السيد كاي عن هذا .. شي لا يصدق .حقا… .
وباتت  خسارة السيد كاي حديت الساعه وتناقلته الاخبار. والصحافا ...ولكن العحيب في الامر انه لم يكترث للامر .
الصحافه ..سيد كاي اتسمح لنا بسؤال ..نعم ..ما هو درك على خسارتك للمره الاولئ ..بعد طوال عملك ..
كما تعرفون العمل خساره وربح ...وانا متأكد اني سأعوض هذي الخساره قريبا. ..وماذا عن شراكته معه لم تعد هناك شراكه بينا ..اتسمح لنا بسؤال اخ .انا اسف يجب ان اذهب ..ارجوك .ارجوك سيد كاي اسمح لنا سوال واحد ..وتركهم وذهب وانسه كيوتكو خلفه .… .
اكيوتكو.. اه انا المذنبه في كل ه̷̷َـَْـُذآ.. سيد كاي .هَـ (⊙﹏⊙) ــاآ. انا اسفه هذا بسبي لو لم يحصل لما اطريت لمواجهة الصحافه ..هه. لا عليك .انا لستو مهتم فلا انتي مهتمه… ولا اريد ذكره ثانيتا اسمعتي ..حسنا ..حسنا .. مرت ايامي على حالها في العمل.. البيت ..
عائلة كاي ..ماهذا الخساره التي تعرضنا لها.. كورين. ابي امي ..عندما يأتي اخي لا تتكلمان بلموضوع  حسنا حسنا .اتئ كاي الي البيت ..مرحبا كيف حالكم ..مرحبا بني كيف حال ..امم بخير ولكن بني العمل.. اممم. كورين ..امي ..اممم  حسنا بني تعالي لتناول العشاء معا .لا امي شكرا ..لا اشعر بلجوع ..ولكن يجب ان تاكل حتى لْـۆ قليلا .امي صديقي ليس لي رغبه بلاكل. ساصعد الئ غرفتي لارتاح فليلا ..ولكن… حسنا حسنا بني واذا شعرت بلجوع ناديني ها ..امركي امي .وقبلها وصعد غرفتي. ومان ميرر ينظر اليه ويقول في نفسه  صديقي كاي انك تحضر تخطط شي لسكوتك ه̷̷َـَْـُذآ.. وصعده وراه ..اممم استطيع الدخول .تفضل ميرا لا داعي لان تاخذ الاذن ..
ميرا .ماذا هناك ..
كاي ..ماذا تقصد ..
ميرا .صديقي انا اعرفك مثل راحت يدي .لا تدع امر هكذا بدون حساب ..الستو محقا ..
كاي ..لا انت مخطأ هذي المره ..كل ما هناك خسارة عمل لا غير .وشركتي لم تفلس بسبب  هذا ولا تنسي اخوتي وعمي واولاده يعملون في شركاتنا الاخره وسنعوض الخساره
ميرا ..هه لم اتحدث عن هذا ..
كاي اذن عن ماذا ..
ميرا.. عن خاصتنا اكيوتكو..
كاي ..ما بها اكيوتكو..
ميرا الم تكن هي سبب الخساره اقصد بدون قصد .
كاي ..قلتها بدون قصد الفتاة لم تتعمد الخساره وفوق هذا انه خطا كان علي ان لا اترك عمل مهم كهذا واتابعه بنفسي ..ميرا. ..ولكن عندي احساس قوي بانك عاجلا او اجلا ستكشف عن انيابك الحاده .
كاي..  عن اي انياب تتحدث ..والان اخرج اني متعب وسخلد للنوم فورا. .. حسنا صديقي ..نلتقي غدا صباحا في الشركه
حسنا .طابت ليلتك ..طابت ليلتك..
ميرا .اقسم انك تخفي شي .ولم تقول الصدق ابدا.
في بيت ذاكيوتكو..اختي اشعر اني مذنبه بما فعلته .اختي لا تحملي نفسكي اكثر من ه̷̷َـَْـُذآ انَـỲǑŲـْتي لم تفعلي ه̷̷َـَْـُذآ عن عمدا .اعلم ولكن .لا يوجد لكن حصل ما حصل .المهم الان .هو ان تعملي بشكلا دقيق م̷ـــِْن الان وصاعدا وتنتبهي لتصرفاتك ..حسنا ..وهذا ما سافعله. اني اكون حذره اكثر ..ها ماذا اني جائعه .الايوجد طعام .ههه هذا اختي اكيوتكو التي اعرفها .هيا .

احبتي السيزن القادم .سيكون عن المفاجئه التي لم تحسب لها اكيوتكو اي حساب ..ارجو ان تستمتعوا ولا تنسوا اعجابكم وتعليقكم ليـّۓ. ودمتم في رعايه الله
الى اللقاء.. انتطروني في القادم

العذاب الحلو "♥"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن