مرحبا نذكر قليلا لقد اتفقت اكيوتكو مع العمال وتم الامر
----------
¯¯¯
_✍✍✍... وكاعادتي رجعت الى البيت التي يحتضنني القيت التحيه على اهلي تناول الطعام معهم تحدثنا في اشياء اخرى وكل منا خلد الئ النوم ******** في الصباح
كل العادته تناولت فطوري وخرجت مسرعا بعد الأستذان وودعتهم
وذهبت مبشارتن الئ العمال واحضرتهم الئ الشركه
وادخلتهم الﮰ المدير كاي……… ..
مكتب المدير ..
دق دق ..
تفضل..
هذي انا سيد كاي ..
انسه اكيوتكو تفضلي. سيد كاي هولاء العمال الجدد. بامكانك الاتفاق معهم على العمل والمباشره حالا ..حسناسيد كاي ابمكاني الخروج. تفضلي حسنا .
اسمعا شباب ايمكنكم مباشرت العمل الان ..
نعم .كل ما اريده منكم هو اتقان العمل على وجه .حاضر سيد كاي واذا اتممتم البناء لكم مِڼـّي مكافئه .
جميعا شكرا سيد كاي. حسنا بامكانكم الخروج. حسنا. اخذه المدير كاي سماعه الهاتف واتصل على مكتب اكيوتكو…
مكتب اكيوتكو…… ترن ترن ترن ..نعم سيد كاي .تعالي فورا. حاضر. دق دق تفضلي.
سيد كاي… . انسه اكيوتكو انَـỲǑŲـْتي تفرفين اهميت العمل بلنسبة لي ..ڼـعمًـْ .وانا الان في فتره حرجه اخشئ ان لايستطيعو ان ينجزو العمل في شهر واحد…
اكيوتكو. سيد كاي لاتقلق فانا وضعت خطه للعمل وكيفيت انجازه… خطه خطة ماذا انسه .اسمع سيدي
.يكون عمال الشركه يعمل من 5:00 صباحا الئ 12:00 ظهرا وعند استراحت فترت الغداء ..
ياتي بعدها العمال الجدد من 1:00 ضهرا ال 8:00 ليلا ومن ال 8:00 يعاد الجدول ل 12:00و ال 5:00 صباحا وهكذا وبهذا لان يصيبهم الارهقاق ابدا ..امممممم .بما تفكر سيد كاي ..حسنا انه جيدا ولكن… قاطعتهو. ولكن ماذا ..
انتي الا تتعلمي ان تجعلي الاخ يكمل كلام ..عفوا سيد ..
ماذا كنت تريد ان تقول ..
حسنا مع تلك الخطه لتوزيع العمال ولكن قَلبـ♡ــيے ليس مطمئن…
انا وانتي سنكون المشرفين على العمل ..ماذا ..نهضت بسرعه كبيره ماذا هذا يعني انك لن ثقي بي لاكمال المشروع ..لا لا ليس كذلك ولكن..
ولكن ماذا سيد كاي ..انا… حسنا حسنا سيدي واشرت بيدي عليه وهو متفأجئه من ردت فعلي. ..هذا عملك وانتي محق بأن تتابع العمل ..ولكن اسمعي ليس… .عن اذنك سيد كاي اهناك شي اخر ..
وما زال واقفن من درت فعلي .
.اممم. لا يمكنك الذهاب تفضل .وحينها خرجت وعيناي منهمرات بلدموع وقَلبـ♡ــيے "♥" يعتصره الالم انا نفسي لا اعرف لما كانت ردت فعلي هكذا.وجلست في مكتبي وانا مستمره بلبكاء..
مكتب المدير….ما بها لما كانت ردت فعلها هكذا ..حتى انها لم تدعني اكمل كلامي با الهي .هذي البنت جعلتني اتكلم مع نفسي اه سأجن بسبها ...
أنت تقرأ
العذاب الحلو "♥"
Fantasyفتاة فقيره جدا وهي ليست الوحيده الفقيره فهناك الكثيرات امثالها تعيش في بيت متواضع #