@-----السيزن 17------@

51 7 11
                                    


************************************
نذكر… .. انه أب اكيوتكو بقية بجانبها لكي تستيقظ…… ..

وما هي الا لحظات وفتحت  اكيوتكو عينها ببطئ شديد تارة تفتح وتارة تغمظها… وحركت اصابع يدها ففز والدها……
اه ابنتي .ابنتي انها يعيد وعيها قام بصعوبه بسبب قَلبـ♡ــبه المتعب .ابنتي انتظريني سأنأدي الدكتور فسمع صراخه الجميع  ....
ام اكيوتكو:  ماذا هناك عزيزي… .لقد فتحت عينها… وهو يتكلم بصعوبة ويشير الى غرفتة ابنته… ماذا حقا سأنادي الدكتور…
كورين… ابقي هنا خالتي انا سأخبر الدكتور ليأتي هنا ..حسنا ابنتي سندخل لنراها ..حسنا .… ..
ابنتي حبيبتي .ومسكت يدها وهي تقبلها وتبكي هل أنتي بخير عزيرتي لقد اخفتينا كثيرا أبنتي… ..
أجل اختي لقد اخفتينا كثيرا ..انهضي هيا لن نتحمل بعدكي عنا… .وقد فتحت اكيوتكو عيناها بلكامل ولكنا لم تقل شي…
ها دكتور. مرحبا أسمحتوا لي رجاءا… أجل دكتور تفضل… فحصها الدكتور… وقال .لا تقلقا انها الأن بخير بما انها أستعادت وعيها كليا ..ولكن يجب تركها هنا للطمأن أكثر وبعدها نتأكد ان تعافت كليا بمكأنكم خروجها ..شكرا لك دكتور.. عفوا ه̷̷َـَْـُذآ واجبي سلامتها وخرج الدكتور..  .
كورين : من فضلك دكتور.. ماذا هناك سيدتي… دكتور.. احقا ان اكيوتكو بخير. أجل انها بخير ومعا ه̷̷َـَْـُذآ يجب ان تكونوا بجانبها لكي تنسئ ما مرت به  ..أجل دكتور .شكرا عفوا .ودخلت كورين الى اكيوتكو ..والكل اطمئن عليها…
كورين : الْحٍمَدٍ للـّہ علـّۓ سلأمته حبيبتي كيف تشعرين الأن......
اكيوتكو ; ادارت وجها ولم تنطق حرفا واحدا… ..
جيني : اختي تكلمي اتشعيرين بألم .

جيني : اختي تكلمي اتشعيرين بألم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.







ديبيكا: أختي ارجوكي قولي شي ..

گاريت : وضعت يدها علﮰ كتف امها وقالت ستكون أختي بخير اليس كذلك أمي… .ارجو ذلك ما مرت به ليس قليلا ..أجل ه̷̷َـَْـُذآ صحيح أمي أعدك ان كاي سيدفع ثمن كل ما اصابة أختي…  
واستمر الًيَوُمًِ ولم تنطق حرفا وانما تنظر بعنيها الدامعتين الذان تحملأن الحزن واليأس…
ميرا:  كورين حبيبتي ..ڼـعمًـْ ميرا… سأذهب عند كاي وأتكلم معه…كورين ..وماذا تتكلم معه هل تركا اخي مجال للكلام لقد دمر كل شي من أجل حقده وخسارته… ..
ميرا ..ومع ذلك سأتكلم معه ..
كورين:  اذهب وأجعله يفهم ان ما فعله كان خطئا فادح ولن يغفر ڵـه احد ..حسنا… الى اللقاء. حسنا..

العذاب الحلو "♥"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن