&★السيزن السابع ★&

106 9 26
                                    

           ****    بلنسبة ليـّۓ شهرا خاص  ****
تذكير ::
عندما خرجه ميرا وحبيبته قبلا بعض وذهبا……………… ..
★*******************************★

اكيوتكو & كاي
العمال في عمل… .
اكيوتكو… ترن ترن ترن ترن. ..الو ڼـعمًـْ امي… بصوتا مرتفع .
ابعت اذني عن صراخ امي…
اكيوتكو…. ماذا هناك. امي .لما لم تأتي لهذي الساعه ..اه امي لقد نـًسّْيـت اخباركي ان اتأخر في العمل ...

تأخر ماذا .تأتين حالا للبيت ..امي. طو. طو. طو. اه. امي....
كاي ..ماذا هناك. اكيوتكو..
نهدتو قليلا ..اه. امي تريدني ان اتي للبيت..
ولكن الم. تأخبريهم. بان. سنبقئ هنا الليله.

اكيوتكو.. ماذا نبقئ هنا .ڼـعمًـْ لان. العمل مستمرا للصباح

.اسفه سيد كاي لا. استطيع البقاء مثل ما سمعت امي قلقه علي ..
وماذا نفعل. نحن.. نحن. في عمل لا للنزهه ..ولكن ..لا. يوجد. ڵـكن اتصلي بوالدتك واخبريها اننا نقضي الليل هنا .حسنا ..
ترن. ترن ترن الو امي .ڼـعمًـْ. لما تاخرتي اكيوتكو.. امي لا. استطيع المجيئ..
ولما لا تستطيعين. ها امي لدينا عمل مهم... لا. لا. يمكن ان تبقي في الخارج…
كاي .اتسمحين ليـّۓ.. ولكن… هاتي. الهاتف...

مرحبا سيدتي ..من. معي.. انا المدير كاي .مدير اكيوتكو….
اه سيدي مرحبا كيف حالك. ارجو ان لا تكون ابنتي قد تتعبك في العمل فانا اعرفه تتكلم كثيرا ومتهوره ولكن قلبها طيب ارجوك اعفو عنها اذا اخطأت ..

سيدتي سيدتي .(يا الهي هي لا تختلف عن ابنتها لا تعطي مجالا للتكلم اه )

وما زالت امها تتكلم صرخ ارجوكي ..اه تفضل سيدي..

.لدينا عمل مهم لذا لا تقلقي علـّۓ ابنتك انها في مأن معي ولكي اكون صربحا معك أإأذأإأ لزم الامر نبقى ايامن هنا للطمئنان علـّۓ سير الامور هنا ما هو..

…. لم تجعلو يكمل ..اه. سيدي لا عليك لتبقى وقت ما تشاه فانها ابنتي واعرفها لا تفعل شي خطا واذا بقيت يعني انها مدركا لما تفعلو و و و و تقطعت انفاسها وهي تتكلم..

.سيدتي (لقد اصبت بلصم يت الهي ) اجل سيدتي .لا تخافي .لا..لا سيد.قاطعها  ولم يستطيع سماعها اكثر واعطى الهاتف الئ اكيوتكو.. كاي .. ماذا هذا….

اكيوتكو.. نعم امي ..تنحي جانبا عن الرجل ..ما تقصدين امي ..ما يحصل هناك ..
امي ..حسنا حسنا كوني حذره ..امي من ماذا انكي توترينني كثيرا حسنا امي علي انهاء المكالمه فلديا عمل ..

تمام. عندما تأتين يكون لدينا كلاما اخر ..امري حبيبتي الى اللقاء امي احبكي ..وانا ايضا ابنتي انتبهي لنفسك ..

اه اه امي ..سيد كاي… اني اعتذر عن امي اذا سمعت شي ازعجك ..
لا لا كانت لطيفه وايضا هي تخاف عليكي كثيرا (بقلبه ولكنها مثلكي لا تعطي فرصة للتكلم ) ...
اعلم .هذا  ..هه
اكيوتكو… بوجه باكي ..اه اه. ماذا قلتي لهه لا استطيع النظر اليه ..

العذاب الحلو "♥"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن