!!!! السيزن 19 !!!!

40 4 7
                                    

بين بكاء وآلم نامت اميرتنا الصغيرة لتستيقظ بين حقيقة وخيال وتستتعد لترمي ما حدث وراها… .

صباح الخير… ..
الجميع صباح الخير اكيوتكو ..لم أتيتي الئ هنا حبيبتي كنت سأحضر فطوركي الى غرفتكي…

اكيوتكو : لا باس أمي انا بخير لا تقلقوا… سأذهب للشركة الًيَوُمًِ….

والدها : لا مستحيل لن تعملي معه ثانيتا ومن ثم انكي متعبة انا سأبحث عن عمل…
اكيوتكو : لا ابي مازلت متعب… واني الستي متعبه ..ابي اذا بقيت هنا تسوه حالتي ..ولكن .أبنتي… انا ذاهبة الئ اللقاء.. ولكن ..لم تكملي طعا… وذهبت لعملها……

في منزل كاي…

الكل مجتمع على طاولت الطعام…… .
الاب ليان ابدوا الطعام ليس علينا بعد الآن ان نتظر احد……

في غرفة كاي… .

كاي مستلقي على سريره واحدئ يديه تحت راسه والاخرئ على بطنهي ..اللعنه لم افكر بها فلتذهب للجحيم اي استحقت ما حصل لـها. نهض… سأذهب للشركة وادع التفكير بها…..

نزل كاي ووجدة الكل على طاولة الطعام ..اراد الخروج… وادار طرف عينه هل احد يناديه ليأكل قبل الخروج ..ولم يفعله احدا ما ..فغضب. وذهب…
اه اللعنة عليكي اكيوتكو جعلتي الكل يقف ضدي بفعلتكي .تبا……
في الطريق للشركة… .
وصل كل من كاي واكيوتكو والتقياه عند باب المدخل الرئيسي… .
..

كاي : اوه ضننتك لن تأتي وانكي تقولين الترهات لتبيني كم أنتي قوية ولكن  واقترب من اذنها وقال ولكنكي قي الحقيقة خائفة من .مواجهتي… ..

اكيوتكو : مخطئ يا ه̷̷َـَْـُذآ لأني لن ادع دين لشخص ما علي ..
كاي : اوه تتكلمين بثقة كبيرة لقد تغيرتي بليلة وضحاها هذا رائع فانا سئمت من تلك الفتاة المغفلة.

اكيوتكو : اقتربت منه ..ه̷̷َـَْـُذآ بفضلك ذكرني ان اشكرك في ما بعد… .
غضب كاي من تصرفاتها ..فهو لم يعد يرئ تلك الفتاة التي كانت تخافه والتي كان يستمتع بعذابها ومعاناتها..

في نفسه تبا ان تغيرت حقا…
وذهب كل واحد منهما…… ..الئ مكتبة….

واستمرة عملهم… ..  .
كيوجي… اه اكيوتكو لما أتيت نا زلتي متعبة هل انَـỲǑŲـْتي بخير…
اكيوتكو : أجل لا تقلقي… .
الكل يتهامس على اكيوتكو….
اكيوتكو : تنظر اليهم… ما بالهم…..

كيوجي ..تجنبيهم انَـỳǒųـْتي أصبحتي حديث الساعة هنا وهم متسفون لأجلكي لآنهم يحبونكي ....

اكيوتكو : هه هل اصبحت استحق الشفقة منهم… .
كيوجي : لا ليس كذلك ولكنهم لو يرغبوا ان يروكي بهذا الشكل…
اكيوتكو : حسنا دعينا نكمل عملنا…
كيوجي : أجل هذه اكيوتكو التي اعرفها انها تحب عملها رغم كل شي ..حسنا ..حسنا… ..

ترن ترن… الو ڼـعمًـْ سيد كاي ..
كاي : تعالي الى مكتبي…
اكيوتكو : أجل…

دق دق ..ادخلي…
اكيوتكو:  ماذا هناك سيد كاي…

العذاب الحلو "♥"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن