**مكمل السيزن العاشره **

84 7 4
                                    

وعندما رجعت للبيت مبكرا اخذت الفستان من اختي جيني ولبسته واتفقت مع اختي ان تتحجج بأي حجه لتخبرهم ..ولحسن حضي جميع عائلتي قد ذهبو للتنزه .وتخبرهم جيني عندما يعودون.
دق دق .اكيوتكو.. اختي يبدو انه اتئ ..جيني .ما بك اهدئي. اختي تكاد انفاسي تنقطع ..اختي نفسا عميقا. اجل اجل ..تنفسي. حسنا دق دق .انه يقرع الجرس لا تجعلي ينتظر.. اختي اأبدو جميله ..نعم انَـỲǑŲـْتي جميله حتى لْـۆ لم ترتدي ه̷̷َـَْـُذآ ولكن كيف لاتبدين جميله وهو من اختاره. ..هيا هيا اذهبي لا تجعلي ينتظر ..حسنا ..فتحت الباب.. واذا بي سيد كاي. .
اكيوتكو.. سيد كاي ..كاي ..ماذا قلنا ان لا توجد سيد ..حسنا. تبدين بغايه الجمال ..شكرا.. لا استطيع ابعاد عيني عنك. ..انت تخجلني ..ولما الخجل.. هيا لنذهب حسنا.. لوحا بيديهم لجيني الئ ..وحينا صعدنا السياره ..لم يتكلم اي كلمه كان فقط ينظر اليه ويبتسم ..وانا اغرق في خجلي المستمر والتفكير ماهي المفاجئه. كاي.. ماذا هناك اكيوتكو.....
لا شي ولكنك تنظري الي وتبتسم ..هه.
لا عليكي وصلنا هيا لننزل .هيا .
اكيوتكو ..وصلنا لمكان لم اكن اتخيله حتى بلاحلام .مكان ملئ بلزور والاضواء الجميله والعبارات الجميله والموسيقئ الهادئه ..بحق لقد انصدمت لرويئت المنظر...( كان عباره عن قاعه كبيره)
كاي.. الا ندخل .ڼـعمًـْ لقد مسك بيدي وادخلني المكان لم اصدق عيناي ....
اكيوتكو.. انه مكان جميل جدا ..
كاي ..انه من اجلك ..
اكيوتكو ..شكرا تخجلني بلطفك.. ولكن لا يوجد به احد ..
كاي.. اجل حجزته من اجلك .. .اممم. ماذا نفعل الان دعينا نجلس ونستمع للموسيقئ اجل ..جلسنا. وكان الجو جميلا بيننا. وعندها قام كاي ..
كاي.. اتسمحي لي بهذي الرقصه ..
اكيوتكو ..بكل تاكيد ..هيا.. هيا.
قمت ورقصنا معن ..للان لم اصدق عيناي ائنا في حلم .اتمنى ان يقرصني احد لاتاكد اني لست في حلم ..
كاي ..ءاعجبتك الاغنيه.. اجل انه رائعه وهادئه وتبعث الاطمنان ..
اجل انها كذالك ..
كاي.. اتعلمين شي ..ماذا. عيناك جميله جدا لقد سحرتني عند اول نظرتي لها ..اوه كاي ..اجل كل شي فيك جذبني اليكي واخذه يسرح بشعر ويكاد ان يغما علي حقا. ومضئ الوقت ونحن نحدق ببعض ولم ندركا..
كاي ..اوه ..لنجلس. ونطلب الطعام ..اجل.
امم ماذا تحبي ان تاكلي ..سادعه لك ..اوه جميل ..وطلبو نفس الشي ..
وهم ياكلون ...اكيوتكو ..الطعام جميل جدا ولذيذ ..
كاي ولكنه ليس اجمل والذ منكي. .عندها انزلت راسي خجلا ..
كاي انظري ..
اكيوتكو...ماذا
كاي.. وجهك ..
اكيوتكو.. مابه اعليها شي من الطعام ..
كاي ..انه احمر لما الخجل .هه يضحك ..
اكيوتكو .هه من خجلها الذي ازداده.
كاي ..اتعلمين شي لم اكن اثق او اؤمن بان تاني فتاة وانظر اليه وتغيرني الئ ما انه عليه الان ..انه انتي الوحيد التي استطاعت فعل ذالك ...
اكيوتكو ..لم اعرف ماذا اقول ..في قلبها.
كاي ..الن تقولي شي
اكيوتكو ..انا انا ..
كاي ..ماذا .انَـỲǑŲـْتي.
اكيوتكو. استطيع القول بدون خوف ..في بداه الامر ظننتك شخص متعجرف ومتكبر واناني.. ولكن رغم معرفتي لهذا ومما سمعتهو ..قَلبـ♡ــيے نبض لك واخذت كل تفكيري والم انم يوما عند اول لقاء بك ..عندها قام كاي .وتنحا عن الكرسي وجلس عند رجلي ..
اكيوتكو ..ماذا تفعل كاي. لا يجب ان تفعل هذا ..
كاي ..يجب واكتر من هذا ايظا واخرج شي من جيبه
كاي ..اكيوتكو ... كل شي اصبح مختلف منذ دخولكي حياتي وكل شي له جمال مختلف افسدتي روتيني وغيرتهي
واخذتي عقلي وسرقتي قَلبـ♡ــيے
لم يؤثر احد في حياتي من قبل كما فعلتي انَـỲǑŲـْتي لم ثرتيني لهذا الحد اراك اينما انظر. نهاري وليلي وصباحي ومسائي كله لكي واريده لكي للابد وانا لكي. وانتي لي اهذا هو الحب ام ماذا . لكل ما اريده ان تكوني معي في حلمي ويقضتي .في فرحي وحزني وءالمي ان يكون حزنكي حزني ابْتِسَاَمَتِگِ ابتسامتي ..هل تقبلين بي زوحا..
اكيوتكو في صدمه.. كاي الن تقولي شي ..اكيوتكو.. وهل بقي شي لم تقوله لكي اقوله انا فقد قلت كل ما في قَلبـ♡ــيے. كاي .كل ما اريد ان اسمعه مـڼـكي هو الموافقه علـّۓ طلبي.. اكيوتكو.. اجل اجل فانا احبك كثيرا كثيرا ..وحضنته والبسها الخاتم..
اكيوتكو. واو خاتم جميل.. انا سعيده جدا.. جدا احّ ـّـٌٍ❣ـٍّبّكَ كاي ..وانا احبكي ايضا.. اكيوتكو.. ولكن الا يجب علينا اخبار عائلتنا ..كاي .امم من الان اصبحت تناديهم عائلتنا ..اكيوتكو ..كاي. حسنا حسنا.. انهم من الًيَوُمًِ عائلتك وعائلتك هم عائلتي..
كاي. امم دعينا نذهب الئ المنزل
اكيوتكو .اي منزل تقصد ..كاي هه منزلي.ساعرفي على عائلتي ومن ثم تهيئن الوضع مع اهلك وتخبريهم وانا اتي بعائلتي واتقدم لكي رسميا ..حقا بهذي السرعه ..نعم ولما لا فان لم استطيع فراقكي عني ..واريد ان نكون معا. .وانا ايضا اريد ه̷̷َـَْـُذآ.. حسنا دعينا لا نتاخر. هيا .اكيوتكو... انتظر كاي ..كاي ماذا هناك اكيوتكو. اتظن اهلك يوافقون علي ..ولما لا ولكنك تعرفي وضعي ..لالاتهتمي فنحن لا نهتم بلطبقات واهلي طيبون جدا تتعرفي عليهم وتعرفين كلام وانا متاكد انهم سيحبونك كثير. ولكن انا اخاف ان اهلك لا يوافقون علي. كاي ماذا تقول.. ايجدون لابنتهم زوجنا افضل مـڼـڱ. ههرلا ادري هه
في بيت كاي ..مرحبا جميعا ..الكل في صدمه .يحضر معا فتاة ويمسك بيدها ..
كاي قلت مرحبا ..الجميع هَـ (⊙﹏⊙) ــاآ. مرحبا..
اوه دعوني اعرفك صديقتي اكيوتكو... صرخ الجميع .ماذا صديقتك وتقول صديقتك .منذ متئ لك صديقه ولم تقل لنا ..كاي وها انا اقول.. دعيني اعرفي اكيوتكو.... هذي جدتي الغاليه .. تولين وجدي الحنون .بارت اهلا بكي بيننا ابنتي. اهلا بكما جدي وجدتي .وهذي امي الرائعه تدعي ليدا اهلا بكي ابني اهلا بكي امي .وهذا والدي يدعئ ليان اهلا بكي بيننا ابنتي اهلا بك ابي..
وهولاء اخوتي ..كورين ..هالك ..ميتا
وهذي عمي وولديه لوكاس وكيشي ..واخير. ميرا تعرفي.. اهلا. بكم. جميعا. واود ان اخبركم شي اخر ..ما هو بني.
لقد تقدمت لخطبه اكيوتكو.. ماذا خطبت ..لم يمانعا او يقولو شي لانهم كانو يحبو ان يحصل هذي منذ وقت لهذا لم يمانعو ..واو انه خبر جميلا جدا.. كورين واضعه يدها على كاي ..اخي اكان من الواجب ان تأخذ رايئنا اولا ..لم اجد وقت وها قد اخبرتكم ..ههه امزح امزح اخي ..لقد سعدنا كثيرا لهذا الخبر .كثيرا واتمنى كل السعاده من كل قَلبـ♡ــيے.. وحضنها ..شكرا اختي..
اكيوتكو ..لقد جلست معهم كثيرا. وتمتعت بلحديث معهم وكل منهما احبني ... لقد تاخرت كثيرا يجب ان اذهب ..امه ..ابقي قليلا ابنتي.. كورين .اكيوتكو لقد احببتك كثيرا ولم اتعرف عليكي اكثر ..كاي يوجد وقت كثير لتتعرفي عليه ..وانا احبتكم ايضا ولكن يجب علي الذهاب ..حسنا الئ اللقاء.. كاي ..دعيني اوصلكي ..حسنا ..
في الطريق..
كاي ..غدا ارتب امور الخطبه مع اهلي ..
اكيوتكو. الا تعتقد انه مبكرا ..لا ليس مبكرا..
حسنا مثل ما تريد. حسنا ..
...... ..
.
...... .
وصلنا. ..نعم.. الا تاتي معي لا ان الوقت متاخر ..على كول حال نلتقي قريبا ه̷̷َـَْـُذآ صحيح.... الئ اللقاء... الئ اللقاء.... ودخلت البيت وانا ام اصدق رائت عيني وما سمعت اذني ..وقد اخبرت اهلي بكل ما جرئ وقد وافقو عن خطبتي منا ..وقد فرحا كتيرا..
واتئ يوم الخطوبه بعد ما تعرفت عائلتي بعائلته وقد احبا بعض كثيرا...
اكيوتكو ..امي هي اسرعي جيب ان نرتب هذي الغرفه .جيني توؤماي. هي اسرعو... امه ابنتي اهدئي لقد جعلتنا نفحص المكان عدت مرات ..جيني ..اختي انَـỲǑŲـْتي لا تهتمي بهذي الاشياء فان الًيَوُمًِ يومك ..ولكن سيصولون عما قريب دعيهم يصلو وحن جهزنا كول شي........
دق دق ..اختي اختي لقد وصلو ..اهدئي اهدئي ..انا سافتح الباب .ادخلي الغرفه. حسنا..
الام الاب والكل استقبلو عائلة كاي ورحبو به وجلسو وتكلمو عن الخطبه واتفقو على كول شي ونادو اكيوكتو وقد احضرت الشراب وقدمته لهم ..وخطبا ..واقامو حفله صغيره ولكنها جميلا كانت تحمل كل مشاعر الحب بينهم .ولبسا الخاتمين .. وقد تركوهم لوحدهم ....
كاي ..انه اجمل يوم في حياتي ..لم اصدق انكي ستكونين معي وفي غرفه واحده... وانا ايضا لم اصدق اني ساكون معك وان حلمي اصبح حقيقه.. وقبلها من خدها وهي ايضا وانتهى وقت الخطوبه.. وودعت العائلتين بعض ..
كاي ..اكيوتكو حسنا نلتقي غدا ..حسنا الﮰ .اللقاء. الئ اللقاء.. طابت ليلتكم ..كاي ..اكيوتكو طابت ليلتك حبيبتي ..اكيوتكو ..طابت ليلتك حبيبي........
في الصباح اكيوتكو... اوه انا لستو في حلم انا الخاتم ما زال معي ..واستمر الصباح كل معتاد ..
في الشركه ..صباح الخير حبيبي. صباح الخير حبيبتي ..
وهنئ كل من في الشركه .السيد والانسه كاي ..واستمرا الروتين المعتاد قرابه اسبوع وازدا اللقاء بين كاي واكيوتكو .بمشاعر ورمانسيه متبادله... . ...
الي حين يوم الزفاف. ....... ..
-------- ..
احبتي اعلم اني اطلت عليكم ..وهنا ينتهي السيزن العاشره.
وسيكون سيزني القادم موعد الزفاف ..وهل تكون هناك مفاجئه من كاي.
وهل اكيوتكو ستصدم بهذي المفاجئه ام تسعد ام تحول حياتها الﮰ حياتن اخره لم تعتد العيش بها ..
ولا تنسو اعجابكم وتعليقكم ليـّۓ....
واذا كانت هناك اخطاء فتجاوزوها رجاءا
انتظروني في القادم... ودمتم في رعاية الباري وحفضه

العذاب الحلو "♥"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن