******السيزن 12 ******

63 6 6
                                    

مرحبا احبتي *********
اكيوتكو.. سأخبر كاي بهذا لا لن اخبر ه̷̷َـَْـُذآ المتعجرف.…
كاي ..لما رجعتي هنا. اكيوتكو… بوجه متعصب علي ..لا تنسئ هذه غرفتي ايضا… نهض كاي مسرعا ومسكا من يدها. ودفعها على الحائط ..ماذا انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ تؤلمني كثيرا ..ابتعد عني .انَـỲǑŲـْتي لم تري الالم بعد. وتركها ..الهي لا اعرف كيف اجعل الايام تمر معك ..لا انا ماذا افعل لتمر. .وهنا كانت المفاجئه كان ميرا قد خرج من غرفت كورين وسمعا كول شي ..
ميرا لقد كنت محقا بحدسي  هناك شي
.خرج كاي ووجد ميرا امام باب غرفته ..ميرا اهناك شي ..ميرا .لالا شي ولكن منذ فتره لم نجلس ونتحدث انخرج.  حسنا وانا ايضا بحاجه للخروج ..هيا ..
ميرا & كاي ...
ميرا ..كاي انصحني ...
كاي ..بماذا..
ميرا ..تعلم انتي اغرمت بفتاة ..نعم وماذا هناك.. هل تعتقد اذا اخبرت اهلها سيمانعون علاقتنا… ولما يمانعون ذالك ..اذا كنت تحبها وتحبك ..ما هو العائق ..
ميرا ..انا من جانبي اود اخبارهم ..ولكنه ترفض بشده…
ولما ترفض ..تقول ما زال الوقت مبكر ..لا اعرف ما اقوله لك ..ولكن اعطا وقت ...حسنا..
وانتي كاي… انا ما بي ..حقا لا تخفي شيا ..ولما علي اخفاء شي ..اتعلم شي انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ وانا لا اعلمه ..لالا شي ..
حسنا دعنا نتمشئ هيا… هيا.
اكيوتكو ..ذهب عند كورين ..وقد اخبرتها بانها سمعت كول شي. اختي كورين ..لما لا تخبري اهلك بعلاقتك مع ميرا. ..
كورين .انا خائفه من ردت فعلهم ..ولما تخافي
.ايوجد في ميرا شي معيب ..لالا طبعا ميرا لا اخد يشبه ابدا وفوق هذا انه يعشقني كثيرا ولا استطيع التفريط به ..اذا كان الامر هكذا ..اسرعي باخبارهم .ولا يعلمون من احد اخر وعندها تصبح هنا المشكله ..معكي حبيبتي اكيوتكو.. عما قريب سنخبرهم .ولا انتي ..لالا تخافي لن اخبر احد.  جسنا .دعينا ننزل لتناول العشاء حسنا. ..
جلس الجميع على طاولت الطعام ..وتناولو طعامهم ..واردف كاي. .بقوله.. امي ابي .ساذهب غدا للعمل. .ولكن لم ينتهي الاسبوع بني. ..ولن ينتهي امي مادام نجلس بلا عمل… اوووف منك بني ..حسنا عندي رائيا اخر… امي ..اسمعه اولا ..تفضلي اذهب في نزهه انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ وابنتي في بيت الجبل ..امي. امي ارجوك ..انا ارجوك بني.  ان اتحدث من اجلك .واجل سعادتك ..والعمل لن يهرب ..وان كان ليس من اجل فمن اجل حبيبتي اكيوتكو… وافقه الجميع ..وبصعوبه اقتنع كاي…
في غرفة كاي ...اكيوتكو.. توضب اغراضها للرحله .واغراض كاي..
كاي. ماذا تفعلين ..متى ان لك ان تفهمين لا تلمسي اغراضي ..ولكني اوضبها لك ..من طلب منكي. ليس عليك ان تطلب هذا لافعله هذا واجبي فانت زوجي … شدها من شعره بقوه واحظرها الئ جانب صدري اياكي ونطق هذه الكلمه ثانيتا فانتي ليست زوجتي... ودفعها بقوه كبيره المت كل جسمها ..اكيوتكو اانتي بخير.. لالا لستو بخير تارتا تشدني وتدفعني وتارتا تخاف علي ..ماذا هناك كاي.. وتقربت منه رويدا رويدا ومسكت خديه وثم صدره احس بشي ما يدفعه اليها ولكنا تراجع ودفعها ...وخرج .لما تفعلي هذا لي كاي ..فانا اتألم كثيرا وابتسم رغم حزني لان احّ ـّـٌٍ❣ـٍّبّكَ كثيرا رغم ما تفعله بي ..
حضرا الحقائب وذهبا ..وفي طريقهما شاهدا ..
ماذا هذا ..ماذا يفعلان هذان.  لستو اعلم .وانا ايضا لا اريد ان يحدث هذا .حزن والم واحده تكفي.  كاي سانزل لاوقفهما ..اكيوتكو ..ليس من حقا فعل هذا ...ليس لك ان تتدخل في حياة الاخرين. .مخطا  ليـّۓ الحق… ماذا. ها قد ذهبا. انه بسببك لم اوقفتني انكي بلهاء ..هذا افضل ..ماذا .لا تصرخ بوحهي كاي.. اسكتي ولا.. ولا ماذا اتهددني بعائلتي… ايتها…..
وذهبا وقاد السياره على سرعته القصوئ… توقف كاي. ارجوك تكاد ان تقتلنا توقف ..ياليت هذا يحدث واتخلص منكي.  ولكن ليس بهذي السهوله لن اجعلكي تموتين براحه .ساجعلكي تتمنين الموت ولن تجده ..
اكيوتكو.. لقد اعتصر قَلبـ♡ــيے آلما شديد كاد ان يقطع احشائي قطع صغيره .تألمت لسماع ه̷̷َـَْـُذآ اكثر من معاملته السيئه ليـّۓ.. وقلت.. الهذي الدرجه تكرهني كاي واوقفه السياره .واكثر من ه̷̷َـَْـُذآ.. فان لا اطيق جلوسكي معي في نفس المكان.. عندها لم ارد بكلمه اكتفيت بألما كاد ان يخرج صدري من قَلبـ♡ــيے اكتفيت بلبكاء احقا هذا كاي الذي اعشقته ونذرت كل حياتي بان احبه .........

خلاصة ما راى كاي واكيوتكو..
بيت اكيوتكو ..ترن ترن .موبايل جيني يرن ..الو نعم.. مت معي.. انا انا ..نعم تفضل ..انه لوكاس ..ماذا لوكاس خاصتنا.. نعم ..من اين اتيت برقمي. .لقد سرقته من هاتف اختي اكيوتكو… ماذا سرقته ..ولما سرقته انخرج ونتكلم ..ماذا هناك ..ستعلمين عندما تاتي.. حسنا..
جيني.. امي. ..نعم حبيبتي ساخرج قليلا لارائ صديقتي.. حسنا ابنتي ولكن لا تتاخري ..حسنا امي.
جيني & لوكاس ..
جيني ..ماذا هناك لوكاس لقد اخفتني ...لا. لا تخافي لا يوجد شي مخيف اجلسي ..سنطلب شي لنشربه حسنا ..ولان تكلم ماذا هناك.. اممم لا اعرف كيف اقول. ..قل ما تود قوله ..انا انا اول ما رايتك ..نعم.. اكمل ..ها انا اكمل قلت هذه الفتاة التي رف لها قَلبـ♡ــيے اسمعي اني صريح جدا لا اجيت اللف والدوران احببتك اول ما رايتك ..وقد اخبرت اهلي ان هناك فتاة اخذن قَلبـ♡ــيے ولكني لستو متاكدا ..من حبها ..انا ..لا اعرف ما علي قوله ولكن ..توقفي توقفي ..ماذا حصل ..ليس عليكي ان تعطيني جوابا مسرعا ..حسنا.. وانا لا اخفي عليك. احسست بشي اتجاهك ..اهذا صحيح انا سعيد للغايه ..توقف .توقف على مهلك.. يجب ان تعرف على بعض جيدا.. ومن ثم نقرر ..حسنا علي الذهاب وعدت امي انا لا اتأخر.. حسنا ..وعندما نهضا قبلا بعض من خديهما وحضنا بعض وذهبا ..
  هذا ما راه كاي واكيوتكو ..
ووصلا كاي واكيوتكو ..الى بيت الجبل وهي مازالت تتالم وتبكي ..هيا. انزلي ..اجل.. مرحبا بكم بني كاي.. وانتي ايظا ابنتي .اهلا (..بيت المزرعه ليس خاليا يسكن به الخادم وزوجته ..).
تفضلا لقد اعددت لكم كل شي ..شكرا لك خالتي ..بني كاي احسنت الاختيار. فزوجتك جميله جدا ولطيفه ايضا… ونظرا الئ بعض بحزن والم ..وذهب كاي الﮰ عرفته كي يرتاح ..وبقت اكيوتكو مع الخادمه تتحدثان..
وقت العشاء
الخادمه ..تفضلي ابنتي سانادي على كاي لكي ياتي .لا توقفي .انا اناديه ..ولكن… لا عليكي خاله ..دخلت وجدته  نائما ..اخذت امشي بهدوا جلست بجانبه ..با الهي انه ينام كالطفل ..كم هو وسيم.  واخذت اقلب شعره براحة يدي كي لا يستيقظ ونزلت على خدهي انه ناعم كملمس حرير فتح كاي عينه كنت خائفه من ردت فعله ..ولكني تفاجئت بهي اذا مسك يدي وينظر الي وسحبني الﮰ صدره احسست بسعاده لا توصف وان كانت لدقائق ثم نهض وابتعدت انا ..انا اديت لان العشاء جاهز حسنا انا اتئي حسنا ..
وتناولنا العشاء ولم ننطق بكلمه واحد .
وحين الانتهأء ذهبنا الى غرفتنا واتصلت بهي امه .واطمئنت علينا نام على السرير ..وانا لم اتجرئ النوم بقربه فتمددت على الكنبه
كاي.. اكيوتكو ..بمكانك النوم هنا وانا انم هنا ..لا شكرا انا مرتاحا هكذا .
حسنا مثل ما تحبين..   حسنا .
واستمر يومهم ه̷̷َـَْـُذآ. وفي الصباح استيقض كاي. .ووجده اكيوتكو… نائمه. .اخذ ينظر اليها كثيرا. وتركها ودخله الحمام وستيقضت بعده اكيوتكو وحين جروجهي من الحمام دخلت هي وتناولا الافطار وذهبا للتنزهه وتفاجئه اكيوتكو من لطافته هذا الاسبوع ..لم يحدث شي مميز بهذا الاسبوع ..
انتهئ الاسبوع وعدنا الئ البيت ..
دق دق افتحو الباب ..او بني كاي لقد اشتقت اليك كثيراا وانتي ابنتي وانحن ايضا امي.  ودخلا وتحدث معك الجميع عن الرحله ..واستمرا الًيَوُمًِ كل المعتاد.. وفي الصباح استيقظ الجميع وتناولا الافطار وذهبا الئ الشركه ..كان الاحداث طبيعيه في الشركه ..
كاي ..كيوجي ..نادي على السيد ميرا. 
كيوجي ..عفوا سيدي ولكنه لم ياتي بعد ..ماذا ..ولكنه اتﮰ معنا اين ذهب ..حسنا
انتهﮰ الدوام وعند خروج كاي .واكيوتكو..  صدما كاي برويت كورين تقبل ميرا خلف مبنئ الشركه ..واكيوتكو ..هذا ماخشيتو ان يرئ كاي ه̷̷َـَْـُذآ المنظر ..كورين. ماذا فعلتي ..تاخرتي لتخبريهم……… .

احبتي السيزن القادم سيكون حول ردت فعل كاي من ما راه هل سيقبل علاقة صديقه باختئ ..سننتظر ونرئ
الئ اللقاء احبتي.   في القادم ..استودعم الباري ..

العذاب الحلو "♥"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن