اكيوتو. & كاي .
اكيوتو .ها لقد اخبرت امي بانا نبقى هنا الليله ..وانا ايضا اخبرتهم...
اكيوتكو .. تضع يدها علـّۓ فمها وتقوم بلتثاوب ...
كاي ينظر.. كاي ..هل انتي متعبه.. لا لا لستو متعبه ..حسنا حينما ينتهون من هذا القسم نرتاح قليلا.. حسنا ..
والعمال في عملهم ..وكل من اكيوتكو وكاي ينظران الى بعض بتوتر….
اكيوتكو.. ياالهي اني اشعر بلتوتر بقربه مني ..ارجوا ان لا يحدث شي سئ… .
ولكن مع ذالك اشعر بسعاده لا توصف ..واود ان ابوح له بمشاعري. هه ولكني لا استطيع ولا افعلها. ..
واتمنى ان يدوم هذا العمل سنين وليش شهرا لاني اشعر بلسعاده الان وهذا كل ما اريده فيكفي وجوده امامي .… .
تهز راسها ..غبيه بماذا تفكرين ..ونظرت الى كاي وقد اداره وجه عني .. يبدوا انه متوتر ايضا ...
كاي ..اه لما اشعر بلحر الشديد وجببني يتعرق ..لما انا متوتر الئ هذي الدرجه .اه ..ترن ترن ترن.. اه انه ميرا .
كاي : اهلا ميرا ...
ميرا : اهلا يا صديقي .كيف حالك .
كاي : بخير و انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ .ميرا: بافضل حالي ..قلي ماذا تفعل الان عندك ها اخبري هيا
كاي ..بوجه غاضب ماذا تقصده بكلامك ايها الاحمق .
ميرا : اصدقني القول الم هي معك الان .
كاي :من تقصد.. .ميرا: صديقي هل تستغبيني ام ماذا ..الفتاة الجميله التي جعلك تبفئ خارج البيت .هه هه من غيرها. ....
كاي : الا اسمعتني سكوتك.. ونظره الﮰ اكيوتكو وجدها تبعد شعرها عن ظهرها وتلف به علـّۓ جهة صدرها .وقد انبهرت عيناه بها ...
ميرا : الو الو الو صديقي اين ذهبت .
كاي :.ڼـعمًـْ معك ..ميرا :.اممم صدقتك ..كاي .قلت لك ان تصمت .ميرا .حسنا حسنا لن اتكلم ....
كاي .لما اتصل بي كنا معا صباحا .الا تقول لما تفوهت به اتصل ....
لالا الا يحق ليـّۓ ان اطمئن علـّۓ صديقي .. ادت القول اني في البيت (قصده بيت كاي ).. اوه حسنا..
كاي .امم والان هيا سأغلق ..اممم ڼـعمًـْ ڼـعمًـْ. اغلق لدي تستمتع بما امامك ..هههه ..
كاي ..ميييييرا .. ټمـٱمـ ټمـٱمـ اذن الئ اللقاء في الصباح .الئ اللقاء ...
حينها اخذه كاي .يفكر في كلام ميرا وما قاله له عنها ...
كاي ..اكيوتكو .ڼـعمًـْ.. بما انا العمال يعملون بشكل جيدا .دعينا نسترح قليلا. .
.نعم. ولكن اين ..اننصب خيمه لنا هنا. .
كاي ضاحكا ..لا طبعا. يوجد امام المبنى مبنى ثان سنبقا هناك …
امم حسنا ..وذهبا الئ المبنئ والاثنان في توتر مستمر… .. حسنا .حسنا ..ناما. .
أنت تقرأ
العذاب الحلو "♥"
Fantasyفتاة فقيره جدا وهي ليست الوحيده الفقيره فهناك الكثيرات امثالها تعيش في بيت متواضع #