شجره تتحرك !!

172 16 2
                                    


# استيقضت إنمي في الـ2 بعد منتصف الليل و كانت تشعر بتحسن كبير ، نظرت حولها لترى اوراق الشجره في كل مكان في غرفتها و على الدرج و في المطبخ ، لم تصدق إنمي ان الشجره تتحرك ! ... و الصدمه الكبرى انها رئت طعاماً على الطاوله و كان ساخناً و كئنهُ وضِع للتو ، فتحت باب المنزل و كانت ستخرج لتضم الشجره و تقبلها و تشكرها ولاكن صوت الصُراخ و الإستنجاد ارعبها و جعلها تعود ادراجها ، دخلت للمنزل وهي تشعر بالخوف الشديد ، اقفلت الباب جيداً و تئكدت ان النوافذ جميعها مغلقه ، اسرعت لغرفتها و اغلقت النافذه و اسرعت للسرير و تغطت جيداً و خبئت رئسها تحت الوساده ، استيقضت في الصباح الباكر و استحمت و تناولت الفطور و عندما اصبحت الساعه الـ7 ركبت دراجتها الناريه بعد ان ارتدت الملابس السوداء و خوذتها السوداء و انطلقت للمقهى .......




# في المقهى ....


جاك وهو يضمها بسعاده : اخيراً اتيتي يافتاه ! ... لقد قلقتُ عليكي كثيراً ، اين كنتي ؟

إنمي و هي تبعده بقوه : ابتعد عني ايها الأحمق ، إياك ان تكررها مرةً آخرى .

مارتن وهو يخرج من مكتبه : إنمي ! ... لقد ضننتكي قد تركتي العمل .

إنمي وهي تخلع خوذتها و ترتب شعرها : اسفه ، لقد كنتُ مريضه و نسيتُ الهاتف هنا ، انت تعلم لستُ معتاده على حمله .

جاك بصدمه : هل قلتي آسفه !!

إنمي بحده : لا تعتاد عليها يا احمق ، سئذهب للعمل .

مارتن : حسناً .



# إنمي ....

احمق ! ... انصدم عندما قلت اسفه هه ، انا لم اعتاد على الإعتذار إلا عندما اكون انا المخطئه و انا نادراً مائُخطئ ، ذهبتُ للغرفه الخاصه بالعاملين و وضعتُ خوذتي و أخذتُ المريله و ارتديتها و خرجتُ من الغرفه ممسكه بدفتري الصغير و قلم ، شاهدتُ فتاه جالسه و كان ظهرها مُقابلاً لي و كان الأحمق فيلب جالس امامها ، اشار لي وهو مبتسماً ولاكنني لم ابتسم له و نظرتُ له ببرود و قلت ......



إنمي ببرود : اهلاً بك سيدي في مقهى قمري ، ما هو طلبك ؟

فيلب : اممم ، اريدُ كعكه بالشوكولاه و عصير ليمون .

إنمي : و انتي آنستي ؟

سارا وهي تقف و تضمها : أُريدكي ان تسامحينني على ما فعلتهُ بكي .

إنمي ببرود : حسناً ، ما هو طلبكي ؟

سارا وهي تبتسم : مثل طلب فيلب .

إنمي بملل : خمس دقائق و سيكون طلبكم جاهز .


# بعد خمس دقائق ....

إنمي ببرود : تفضلا طلبكما .

سارا : لماذا تغيبتي عن العمل ؟

إنتقام الغابه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن