# في الحديقه العامه ....
# تحت الشجره ....فيلب بحنان : ماذا بكي ؟ ... تبدين هادئه على غير العاده !!
سارا بخجل : لاشيء ، فقط افكر كيف انتهى بنا الحال من اعداء إلى احباء !؟
فيلب وهو يقبل وجنتها : كفاكي تفكيراً و عيشي هذهي اللحظه معي .
سارا وهي تضع رئسها على كتف فيلب : هل ستتحمل مزاجي المتقلب و ستبقى معي طوال حياتي ؟
فيلب : بالطبع سئفعل ، سئبقى بجانبكي كظلكي تماماً حبيبتي .
سارا وهي شاردةُ الذهن : ارجوك فيلب إذا كنت تنوي خذلاني فيما بعد او تركي ففعل ذالك من الأن قبل ان اتعلق بك .
فيلب وهو يضمها : اطمئني ، لن اخذلكي ابداً كوني واثقه .
سارا وهي تشد في العناق : شكراً لك .
# في المخبز ....
ليسا بتعب : لماذا انت غاضباً اليوم ؟
بروكس وهو يئكل : لستُ غاضباً .
والتر : عزيزتي ! ... انتي عملكي في المحاسبه ارجوكي إذهبي و اجلسي .
ليسا : حسناً .
والتر وهو يجلس : والأن اخبرني ماذا حدث بينك و بين إنمي ؟
بروكس : اصبحت تشرد كثيراً ولا تنتبه لما اقوله .
والتر : ارجوك بروكس ، هل سئلتها عن سبب شرودها الدائم ؟
بروكس : لا .
والتر : إذاً لايوجد سبباً لغضبك ، إذهب و اسئلها عن السبب .
إنمي وهي تجلس معهما : ماذا هناك ؟ ... ليس من العاده ان تجتمعا معاً من دوني !
والتر وهو يقف : ااا انا لدي عمل سئذهب لأنجزه .
إنمي وهي تمسك يده بحنان : انا اسفه على ما حدث ، كنتُ افكر في ترتيبات الزواج و في الفستان و في كل شيء .
بروكس : لماذا لم تخبريني بذالك ؟
إنمي : لم ارد ازعاجك ، و الأن دعني اكل معك ايها الأكول .
بروكس وهو يقهقه : تفضلي .
# إنمي ....
هذا هو بروكسي ، لايستطيع ان يبقى غاضباً علي لفتره طويله ، الأن اصبحت حياتي متكامله و جميله بوجود اول حبٍ لي بحياتي وهو بروكس ، هو نصفي الأخر واللذي لا اكتمل ابداً من دونه و هو شمسي اللتي انارت حياتي المظلمه و هو احلامي الجميله ، ولاكن دوماً اخبركم ان السعاده مخيفةً جداً ، انا اخاف من هذهي السعاده لأنها تخبئ لنا احزان لا تخطر في بال احد ، اخاف من ان ارتفع للأعلى و فجئةً من دون انذار اسقط على الأرض ، الجميع سعيد مع من اختاره قلبه اما انا فقلبي يحاول ان يكون سعيدً مع من اختاره ، اتمنى ان تكون ضنوني جميعها خاطئه و تكون نهاية قصتي سعيده ........
أنت تقرأ
إنتقام الغابه
Terrorالغابه الملعونه ... اشتهرت بهذا الأسم بسبب قتلها للكثير من الشُبّان و الفتيات ... قالو لو كتبت ذكرياتك على إحد جذوع اشجارها ستنتقم منك و لو تركت نُفياتك فيها ايضاً ستنتقم منك و لو قطفت من ازهارها او ثمارها ستنتقم منك ايضاً .... هل حقاً الغابه تنت...