سارا بسعاده : عاااااا فيلب ! ... لقد نجحت !
جاك بغرور : و انا ايضاً و نسبتي هي 96% .
سارا بسخريه : انا اعلا منك ، نسبتي هي 97% .
فيلب : ما المهم في النسب !؟ ... كل ما يهم هو انكم نجحتم .
سارا وهي تصرخ : انتي ، ايتها الساحره توقفي .
إنمي بملل و بصوت منخفض : عاهره .
سارا بغرور : هه هل رسبتي ؟ ... فوجهكي يدل على ذالك ، اوه اسفه انتي لا تعرفين معنى المرح .
إنمي بغضب : ابتعدي عن طريقي .
سارا وهي تسحب شهادة إنمي : دعيني ارى ، اوووه ! ... اللعنه ! ... رفاق هي الأُلى على الصف و المدرسه كلها !! ... فنسبتها 99% !!
جاك و فيلب : ههههههههه ، هي اعلا منكي ، هههههه .
# وقفت سارا مصدومه من نسبة الحشره كما تسميها و اما إنمي فسحبت ورقتها و غادرت المدرسه بدراجتها الناريه و توجهت إلى منزلها الخشبي الموجود في اعماق الغابه و اللتي لا يجرؤ اي احد على دخولها و السبب هو مجهول و حتى إنمي نفسها تجهل سبب خوف الجميع من هذهي الغابه ، سمعت إنمي ان من يدخلها مفقود ومن يخرج منها مولود ، تفحصت إم الغابه كلها ولم تجد اي شيء يدعو للخوف ......
# في منزل مارتن ....
سارا بئنفعال : اللعنه هي اعلا مني !
فيلب وهو يدير عينيه بملل : سارا ، لكل مجتهدٍ نصيب .
سارا : هي اصلاً لا تهتم للدروس ! ... كيف نجحت تلك الساحره ؟ ... اوه لا ! ... هل استخدمت سحرها لكي تنجح ؟!
مارتن بحده : سارا الفاضكي ، ليس لأنها غريبة الأطوار تسمحين لنفسكي ان تتحدثي عنها هاكذا !!
سارا بغضب : انت لم تراها ، هي فعلاً ساحره .
مارتن وهو يتجاهلها : اين جاك ؟
فيلب وهو يئكل المثلجات : لقد ذهب مع اصدقائه كي يحتفيلون .
مارتن : ولماذا لم تذهب معه ؟
فيلب : اذهب و اتركك مع سارا لتزيد من صداعك ! ... هه هذا مستحيل .
سارا بصراخ وهي تصعد : جميعكم ضدي ! ... هذا ليس عادلاً .
مارتن وهو يجلس بجانب فيلب : من هي الساحره اللتي تتحدث عنها سارا ؟
فيلب وهو يمسح فمه بملابسه : أسمها إنمي ، انها فتاه تعشق اللون الأسود و هي دوماً غاضبه و نادراً ما تتحدث ، لم اشاهدها في حياتي تبتسم ولم ارى وجهها كله لأنها تخفي نصفه بشعرها .
مارتن بسخريه : هناك شيءً يسمى بمنديل ايها الطفل ، المهم لماذا هي تكرهها ؟
فيلب : هي تراها غريبة الأطوار ، و ايضاً انت تعرف سارا جيداً فهي تكون مغروره في بعض الأحيان .
مارتن وهو يقف : انا سئذهب للمقهى ، اياكم و افتعال المشاكل .
فيلب وهو يصعد : امرك بابا مارتن .
# عند جاك ....
فرانك بسخريه : هيا ايها الجبان ، نفذ التحدي .
جاك بخوف : انتم حقاً مجانين ! ... كيف تُريدون مني ان ادخل للغابه و اجلس هناك حتى الصباح !؟
بن بسخريه : يالك من فتاه .
ستيف : سئُراهن بـ100 دولار إذا جلست في الغابه لساعه واحده .
فرانك : و انا 50 دولار .
بن : اما انا فبِـ1000 دولار .
فرانك : هيا ادخل ، فقط ساعه واحده .
جاك : حسناً ، فقط ساعه .
الجميع : موافقون .
# جاك ....
اللعنه ! ... لا اعرف كيف وافقت على الدخول ! ... ولاكن المبلغ كبير و المده قصيره إذاً لا مانع من المغامره ، دخلت للداخل و شعرت ان هناك من يمشي خلفي وعندما التفت لا ارى احداً ، انا حقاً اشعر بالخوف و اريد ان اعود ، رئيتُ امامي شجرة صنوبر فقررتُ ان اجلس هناك ، بعد 20 دقيقه بدئتُ اسمع صوت صراخ و اشخاص يستنجدون ! ... وقفتُ بسرعه و اصبحتُ اجري كي اخرج من هذهي الغابه الملعونه ولاكنني لم انتبه للشجره اللتي امامي و بعدها لم اشعر بشيء ......
# إنمي ....
كنتُ جالسه في احضان صديقتي العزيزه و هي شجرة التفاح ، لقد زرعتها بنفسي في اول يوم اتيتُ به لهذهي الغابه ، لقد هربتُ من منزلنا بسبب امي و ابي ، هُما يعتبران جسدي سلعه للعاهرين ، عندما اصبح عمري 14 عاماً سمعتُ امي وهي تقول لأبي في غرفة المعيشه .....
# فلاش باك ....
لورا : عزيزي ، لقد كبُرت إم و اصبحت مثيره ! ... هل انت متخيل كمية المال اللتي سنجمعها !؟
جوش : اوه اجل ، تخيلي لو لم تكن ابنتي لضاجعتها .
لورا : ههههههه ، إذهب و افعلها ، علمها كيف تصبح جريئه ولاكن من دون ان تفقدها عذريتها لأنها ستكون كنز بالنسبة لنا .
جوش بئهتمام : لم افهم .
لورا بدلال : اوه عزيزي ، هي عذراء و جسمها مثير و لديها مؤخره كاللعنه .
جوش وهو يبتسم : لقد فهمت ، من سيدفع اكثر هو اللذي سينام معها !
لورا وهي تجلس في حضنه كعاهره : عزيزي لقد بدئت تفهمني .
# نهاية الفلاش ....
# إنمي ....ااااه حياتي الجحيميه ، نفضت تلك الذكريات من رئسي و قبلتُ الشجره كما افعل دوماً و توجهت للمنزل ولاكن سمعتُ صوت شخص يجري و بعدها ارتطام ، ذهبتُ كي ارى من هذا و ياليتني لم افعل ، لقد كان جاك صديق سارا المتعجرفه ، حسناً هل اذهب و اتركه ؟ ... ام احمله و اخذه لمنزلي ؟ ... اووه حسناً الخيار الثاني هو اللذي يفوز ، انا صحيح انني غريبة الأطوار كما يقولون ولاكنني صدقاً احمل قلباً طيباً ، حملتهُ و اخذتهُ للمنزل و عالجتُ جرحه اللذي في جبينه و بعدها جلستُ على الأريكه المقابله للأريكه اللتي يتمدد عليها جاك ........
هااااي ....
شخباركم ....
اتمنى ان البدايه تعجبكم ....
انتظر رايكم و تفاعلكم ....
احبكم موووووت ❤❤
أنت تقرأ
إنتقام الغابه
Hororالغابه الملعونه ... اشتهرت بهذا الأسم بسبب قتلها للكثير من الشُبّان و الفتيات ... قالو لو كتبت ذكرياتك على إحد جذوع اشجارها ستنتقم منك و لو تركت نُفياتك فيها ايضاً ستنتقم منك و لو قطفت من ازهارها او ثمارها ستنتقم منك ايضاً .... هل حقاً الغابه تنت...