بلييييز ابي تفاااااعل
* تعليقات + فوت + تعليق على الفقرات = تشجيع*
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
# في الشركه ....
إنمي وهي تتفحص الملف : هذا عظيمٌ جداً فريدريك ! ... في غضون اشهر قليله استطعنى تعويض الخسائر !
فريدريك : الفضل يعود لكي آنسه إنمي ، لو لم توجهينا في ذالك اليوم لأعلنت الشركه إفلاسها .
إنمي : اولاً إم و ثانياً هذهي شركتي ولم افعل غير واجبي .
فريدريك : هل هناك شيءً آخر ؟
إنمي : قل لمدير الماليه انني اريده .
فريدريك وهو يقف : حسناً ، عن اذنكي .
إنمي : تفضل .
# في هذا اليوم كانت إنمي سعيدةً جداً بسبب الربح اللذي حصلت عليه الشركه و انها استطاعت انقاذها من الإفلاس ، طلبت من مدير الماليه صرف لجميع الموضفين مبلغ 1500 دولار و من دون اي استثناء ، احتفلو الموضفين بها و كانو سعيدين بهذا الخبر مما جعلهم يعملون بشكل افضل ، ذهبت للمقهى و احتفلت مع الجميع و حتى الزبائن احتفلت معهم و بعدها قامت بتوزيع فطائر ساخنه على المشردين و جعلت الطلبات لليوم مجاناً ، كانت سعادتها لا توصف لأنها فتاه في عمر ال19 من عمرها و حققت نجاحً باهراً في إنقاذ الشركه ، بعد ان انتهت من كل شيء ذهبت للمركز التجاري و اشترت لها بناطيل كثيره و تيشرتات ملونه جميله و جزمات ايضاً ملونه ، اشترت ميك اب و طلاء اظافر و اساور وسلاسل و كل شيء تحتاجه الفتاه ، عادت للمنزل و رمت كل شيء باللون الأسود و وضعت الألوان و هي على امل ان تتلون حياتها كئلوان القوس قسح من بعد مكانت سوداء كسواد الليل ........
# في الصباح ....
# في المخبز ....إنمي : اهلاً بك سيدي ، ما هو طلبك ؟
مارتن : اللعنه إم ! ... لماذا لم ترتدي هذهي الألوان من قبل ؟
إنمي وهي تلتف حول نفسها : هل اعجبك ! ... لقد ضننتهُ سيكون بشعاً علي .
مارتن : صدقيني هكذا افضل ، ف الألوان تليقُ بكي كثيراً .
إنمي بسعاده : شكراً لك ، و من اجل هذا الكلام الجميل سيكون فطورك مجاناً .
مارتن وهو يبتسم : إذاً اريد 2 فطائر بالجبنه و قهوه .
إنمي : هل تعجبك الفطائر ☺ ؟
مارتن : كثيييير و بالأخص الجبنه 😍
إنمي وهي تقفز بسعاده : شكراً لك ، انا من اصنعها جميعها 😎
مارتن بملل : حسناً انسه مغروره ، إذهبي و احظري لي طلبي 😒
إنمي : حسناً 😏
أنت تقرأ
إنتقام الغابه
Horrorالغابه الملعونه ... اشتهرت بهذا الأسم بسبب قتلها للكثير من الشُبّان و الفتيات ... قالو لو كتبت ذكرياتك على إحد جذوع اشجارها ستنتقم منك و لو تركت نُفياتك فيها ايضاً ستنتقم منك و لو قطفت من ازهارها او ثمارها ستنتقم منك ايضاً .... هل حقاً الغابه تنت...