لقد فقدتُ الذاكره !!

83 5 4
                                    

إنمي : هل تعرفه ؟

بروكس وهو شارد الذهن : اول مرةً اره .

الشخص وهو يعود و معهُ فتاه و شابان : لقد عدت ، انا جيمس و هذهي اختي جورجينا و ارجوك نادها جورجي و هذا اخي شارلي و هذا اخي ويليام .

جورجينا بسعاده : كيف حالك بروكسي ؟

إنمي وهي تنظر لبروكس : بروكسي !؟

شارلي وهو يعانقه : لقد اشتقتُ لك كثيراً .

بروكس وهو يبعده بهدؤ : عفواً ولاكن لم اتعرف عليكم ، من تكونون ؟

جيمس بحنان : نحنُ عائلتك بروكس .

بروكس ببرود : انا ليست لدي عائله .

جورجينا بحزن : لقد بحثنا عنك في كل مكان ، لم نترك بلده إلا و بحثنا فيها عن بروكس رايدر .

بروكس وهو يقف ليخرج : انا لا اعرفكم ، لقد فقدتُ الذاكره .

إنمي وهي تلحق به : بروكس انتظر .



# في السياره ....


إنمي بشك : هل حقاً انت فقدت ذاكرتك ؟

بروكس : ––––––––––

إنمي : إلى اين سنذهب ؟

بروكس بحده : للمنزل ، سئذهب لمنزلي و لوحدي .

إنمي وهي تنظر من النافذه : كما تشاء .





# عاد لمنزله وهو يشعر ببراكين الغضب تريد ان تنفجر ، يريد ان يضرب او يحطم او يقتل ! ... يريد ان يسكب البانزين على الغابه بئكبرها و يحرقها لأنها هي سبب المه ، يريد نسيان كل ذكرياته اللعينه في هذهي الغابه ، اللتي اعتبرها والدته رمتهُ في الغابه والسبب انهُ مسخ يمتلك لون عينان مختلفتان ، اخبرته ان الجميع يكره وجوده و ان الجميع يتمنى ان يختفي من حياتهم وعندما فعل اصبح الجميع يبحث عنه ! ... لطالما كرهتهُ زوجة والده ولطالما تمنت التخلص منه وعندما قرر والده الأنتقال اخذتهُ زوجة والده بمنتصف الليل و رمتهُ في الغابه و اخبرته ان والده هو من طلب ذالك ، كان يعيش بجحيم من دونهم وعندما اعتاد على فراقهم عادُ إليه من جديد ، بعد هجوم الذكريات المؤلمه إلى عقله مسح دموعه بيد مرتجفه و ذهب ليستحم بالماء البارد لعله ينسيه همه ........



# الساعه ال8 صباحاً ....
# في المقهى ....


مارتن بحزن : كيف حاله ؟

إنمي بحزن : لا اعلم ، بعد ان اوصلني لمنزلي ذهب لمنزله .

فيلب : انا اشفق عليه ، لقد اخبرنا شقيقه جيمس بكل شيء .

إنمي بئهتمام : عن ماذا اخبركم ؟

فيلب : هو ليس اخاه .

إنمي : لم افهم ؟

إنتقام الغابه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن