شخص غريب ....

190 15 6
                                    


بلييييز ابي تفاااااعل

* تعليقات + فوت + تعليق على الفقرات = تشجيع*

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


# ليسا ....

ااااه ما اجمل هذا السرير و هذهي الوساده انها مُريحه و الغطاء دافئ و جميل ايضاً ، كل شيء في منزلي اصبح جميلاً جداً و مُريحاً و مثالياً ، انا اعترف لقد اخطئت بحقها كثيراً و ظلمتها عندما طلبت مني ان اعيد المال لعمي ، انا حقاً مدينةٍ لها بذالك فلو لم اعيد المال لعمي لكنت في السجن بعد سنه ، فسياسة عمي في اقتراض المال هي مثل الرِبا ، ولاكن الأن انا مرتاحةً جداً ولن افكر في اي شيء ، اخبرتني اختي بكل شيء فعلته إنمي لها و اخبرتني انها اتت لمنزل والتر و اخذت ملابسنا و رمت العتيقه و اشترت اشياء جديده و اشترت ايضاً تلفاز بلازمه ، هل تصدقون ان حتى ديكور المطبخ و الحمام كان جديداً !! ... يجب علي ان اعتذر منها غداً لأنها فعلت لي الكثير .........



# في الصباح ....
# في الجامعه ....


إنمي ببرود : اجل والتر سئتي في استراحة الغداء ، اوه حقاً ! ... هل للتو تذكرت ؟ ... حسناً لا يهم وداعاً .

سارا : هل ارتديتي اللون الأخضر ؟

إنمي وهي تضع القهوه : هل تمانعين ؟

جاك : ماذا بكي اليوم ؟

فيلب : اجل تبدين تعبه .

إنمي وهي تقف : لقد بدئت المحاضره ، وداعاً .

سارا : هل اخطئت في شيء !؟

فيلب وهو يقف : دعونا نذهب نحنُ ايضاً للمحاضره و بعد ان ننتهي نذهب لمحلها .

جاك : فكره رائعه .



# قاتل الغابه ....

كنتُ اضن انني مخطئ في حكمي عليها ولاكن بعد ان تئكدت انها تشبهها زاد انتقامي ، انا انتقم من جميع الفتيات اللواتي يشبهن إنجي حبيبتي و انتقم من جميع الشبان اللذين يشبهُن صديقي هوك ، لقد كنتُ اثق بهما ولاكن للأسف تم طعني عن طريق صديق طفولتي ، انا فقط خرجتُ لئستئجر فلماً وعندما عدتُ رئيتهما في المطبخ و بوضعيه مقرفه جعلتني اسحب السكين من على الطاوله ولم اتركها إلا وهما جثةً هامده ومن ذالك اليوم و انا اقتل جميع الفتيات و الشُبان اللذين يُشبهانهما ، للتو تخلصت من فتاه غبيه و غداً سئتخلص من فتى رئيتهُ في المقهى اللذي كانت تعمل فيه إنمي ، لقد كان زبوناً دائماً لهذا المقهى ، هههههه يحزنني ان اقتله ولاكن يجب ان افعل و بعد ان انتهي منه سئتفرغ للغبيه إنمي و سئكون جحيمها و اسوء كوابيسها ......... 



# في المخبز ....
# الساعه الـ12 ظهراً ....


والتر : كيف كانت الجامعه ؟

إنتقام الغابه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن