# في الصباح ....
جاك : كيف تشعرين الأن ؟
إنمي بوقاحه : لماذا لم تعود معهم للمنزل ؟
جاك بمزاح : جلستُ هنا كي آرى جمال عينيكي .
إنمي بفزع : اللعنه ! ... هل رئيت عيناي !؟
جاك بتوتر : بالطبع لا ، كنتُ امزح معكي فقط .
إنمي وهي تصرخ : إذا لم تخرج خلال 3 ثواني سئقتلك .
مارتن وهو يدخل : لماذا تصرخين ؟
إنمي بغضب :اخبر هذا اللعين ان يخرج من هنا .
مارتن : ماذا فعلت لها ؟
إنمي وهي تصرخ : إخرُجا من هنا حالاً .
مارتن وهو يصر على أسنانه : حسناً فقط إهدئي ، هيا جاك لننتظر في الخارج .
الطبيب وهو يدخل بئبتسامه : كيف أصبحتي الأن ؟
إنمي ببرود : متى سئخرج ؟
الطبيب : حسناً دعيني آرى ملفكي ... امممم تحاليلكي ممتازه ولاكن سنئخذ بعض التحاليل كي نطمئن اكثر .
إنمي بحده : و انا أُريد ان اخرج الأن .
الطبيب : ستخرجين على مسئُليتُكي .
إنمي ببرود : لا يهم ، هيا اخرج كي أُغير ملابسي .
مارتن وهو يدخل بغضب : لماذا ستخرجين ؟
إنمي بسخريه :جرب النوم هنا و الطعام ، صدقني ستستمتع .
مارتن بحده وهو يخرج : دراجتكي في الخارج .
# إنمي ....
خرجتُ من المشفى اللعين و ركبتُ دراجتي و تئكدتُ ان مارتن قد رحل ، توجهتُ للمنزل و غيرتُ ملابسي و تمددتُ على السرير لأنام فوراً ، و بعد فتره استيقضت على صوت الهاتف اللعين بالتئكيد مارتن اللعين هو من يتصل بي ، لحظه واحده ! ... لماذا انا العن بكثره اليوم !؟ ... اوه انا اسفه سئتوقف عن قول ذالك ، المهم تتبعتُ الصوت حتى وجدته في ملابسي المتسخه اللتي خلعتها بعد خروجي من المشفى ، اخرجتُ الهاتف و كان جديداً ! ... من المؤكد ان القديم قد تحطم
في الحادث .........إنمي بحده : ماذا تُريد ؟
مارتن : لماذا انتي غاضبه ؟
إنمي ببرود : من الواضح انهُ لا يوجد شيءً لتقوله ، وداعاً .
مارتن : لالالا ، انتظري لا تقلقي الخط .
إنمي بنفاذ صبر : اسرع قل ما عندك .
مارتن : أردتُ ان اطمئن عليكي ، هل انتي بخير ؟
إنمي بوقاحه : اجل .
# مارتن ....
يا لها من فتاه غريبه ! ... لم تقول لي وداعاً حتى ! ... لقد اغلقت الخط بوجهي !! ... هل هي دوماً هاكذا ؟ ... اعني هي بهذا التصرف تُبعد الناس من حولها ! ... لا يهم المهم انها بخير الأن ، سئرسل لها رساله لئخبرها انها في إجازه لشهرين إلى ان تتحسن حالتها و بعد ذالك سئحبِسها في مكتبي و ستخبرني بقصتها كلها حتى لو أُضطررت لتنويمها مغناطيسياً ، هي تخفي ماضٍ مؤلم جعلها تتصرف هاكذا ، الأن سئنام لأن غداً هو يوم للصغار في المقهى ، لقد اعتادُ الزبائن على هذا اليوم وهو يوم الإثنين ، في هذا اليوم نُقدم وجبات خفيفه للأطفال مجاناً و واجلب مُهرجاً و شخصيه كرتونيه ، ااااه اعرف ان هذا متعباً ولاكن يجب ان نجذب الزبائن و ثانياً نادراً ما يئتون الأطفال للمقهى و إذا اتو يكونون هادئين و هذا ممل ، حسناً إذاً تصبحون على خير ......
أنت تقرأ
إنتقام الغابه
Horrorالغابه الملعونه ... اشتهرت بهذا الأسم بسبب قتلها للكثير من الشُبّان و الفتيات ... قالو لو كتبت ذكرياتك على إحد جذوع اشجارها ستنتقم منك و لو تركت نُفياتك فيها ايضاً ستنتقم منك و لو قطفت من ازهارها او ثمارها ستنتقم منك ايضاً .... هل حقاً الغابه تنت...