بلييييز ابي تفاااااعل
* تعليقات + فوت + تعليق على الفقرات = تشجيع*
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إنمي وهي تتهرب من الخجل : تصبح على خير بروكسي .
بروكس بشرود : إنمي ؟ ... هل تصبحين خطيبتي ؟؟
إنمي بصدمه : م.م. ماذا ! خط .. خطيبتك !!
بروكس وهو يبعدها عنه بحنان : اسمعي ، إذا كنتي إلى الأن لا تشعرين بالأمان بجانبي او خائفه مني ارجوكي اخبريني ولا تقلقي لن احزن و سئتفهم ذالك ، على اي حال من سيُعجب بقاتل ؟؟
إنمي بتوتر : ليس الأمر كما تضن ولاكنك فقط فاجئتني !
بروكس وهو يقبل جبينها و يضع رئسها على صدره : ارجوكي لا تتعجلي في الرد علي و خذي وقتكي للتفكير ولن احزن كما اخبرتكي ان رفضتِني .
إنمي : حسناً ، سئفكر في ذالك .
بروكس : تصبحين على خير .
إنمي : وانت كذالك .
# هو نام ويتمنى ان توافق على طلبه وهي نامت و تتمنى ان يرسل لها الرب اي اشاره ليخبرها ان ما تفعله صحيح ام لا ، بجانبه تشعر هي بالراحه و الأمان تشعر ان عالمها مكتمل وانهُ لا ينقصه اي شيء ، ولاكنها خائفه من ان يعود بروكس للقتل مرةً آخرى هي خائفه ان يكون في لحظة غضب و يقتل الشخص اللذي امامه ، هل حقاً هو سيفعل ذالك ؟ ... ومن جانب اخر يوجد لدينا ليزلي اللذي تثير الشك من حولها ، هي تتصرف بغرابه و عندما تريد ان تخرج دوماً تختلق اعذار سخيفه و تكون متوتره و إذا كانت تتحدث في الهاتف تتلفت كثيراً و تتئكد انها لوحده و تتحدث مصوتٍ منخفض ، هل تخفي شيء خطيراً عن بروكس ؟ ... هل تتذكرون جاك و انهُ وجد لهُ حبيبه ؟ ... حسناً غداً سيخرج معها في موعد و سيتقدم لخطبتها ! ... و اما فيلب فبدء قلبه بالخفقان لفتاه لن تتوقعون من هي ولم يخبرها بذالك لأنهُ يريد ان يتئكد من ذالك .......
# منزل بروكس ....
# الساعه ال9 صباحاً ....إنمي وهي تدخل المطبخ : صباح الخير .
بروكس وهو يضع الفطور : صباح النور ، كنتُ سئصعد لكي اخبركي ان الفطور اصبح جاهزاً .
إنمي وهي تبتسم : هل انت من حظّرهُ ام اشتريته ؟
بروكس وهو يضع يده على قلبه بدراميه : اوه لقد حطمتي قلبي يا فتاه ! ... بالطبع ان من حظّره .
إنمي وهي تتظاهر بالخوف : سئتصل بالإسعاف فئنا لا اعلم ما سيحدث بعد ان اتذوق هذا الطعام .
بروكس بغرور : من اول قضمه ستدمنين عليها .
إنمي وهي تتذوق : اممم اللعنه بروكس ! ... هل كنت تعمل شيف في احد الفنادق الراقيه ؟!
أنت تقرأ
إنتقام الغابه
Horrorالغابه الملعونه ... اشتهرت بهذا الأسم بسبب قتلها للكثير من الشُبّان و الفتيات ... قالو لو كتبت ذكرياتك على إحد جذوع اشجارها ستنتقم منك و لو تركت نُفياتك فيها ايضاً ستنتقم منك و لو قطفت من ازهارها او ثمارها ستنتقم منك ايضاً .... هل حقاً الغابه تنت...