وَصلا للمَدرسةِ القَديمةِ بَعد ارشادِ هانا لـ سام علىٰ الطَريقَ ، دَخلا و كانَ الهُدوء يعمُ المكـان رُبما لأنهَم في الدِروسِ
سام : وااو ، مدرستكم جميلة ( بذهول )
هانا : اجل ( بأبتسامة )تَجولا بـ المَدرسةِ قليلاً و عرفتْ له عن فِصولها السابِقةِ
هانا : و اخيرا هذا فصل السنة ما قبل الاخيرة الذي لم ادخله ( بأسف )
سام : هاه
هانا : حسناً ، اصدقائي و الجميع هنا ، سأدخل لألقي التحية عليهم ، استاذة الفن لديهم ، انها لطيفة لا اعتقد بأنها ستمانع
سام : حقاً ؟ حسناً
هانا : هل تدخلُ معي ؟
سام : اوه كلا سأنتظر هنا ، خذي وقتكِ
هانا : حسناً ، لن اطيل عليكَطَرقتْ هانا بابَ الصَفِ بـ ضَرباتٍ صَغيرةٍ كانتْ تتمنىٰ ان لا تَدخلَ و تواجههَم بـ ذِكراياتِهم ، نَظراتِهم و ردةِ فِعلهم ..
اعادَها للواقِع صوتُ الاستاذَة عندما قالتْ ' تفضل '
دَخلتْ هانا بـ خُطىٰ تَمنت لو ان الوقتَ يَتوقفْ لـ تهربَ من كُل شيءٍ ، اما جَميعُ من في الداخلِ تركزتْ انظارِهم عن الضِيف الواقفِ هناك
سَقطتْ فِكوكَهم ارضاً و تَوسعتْ اعيِنهم علىٰ أوسَعها عندما أدركوا أنها هانا ، اما الاستاذةُ اخذت هانا بالاحضانِ لـ تقولَ ..
الاستاذة : مرحباً هانا عزيزتي ، كيف حالك ؟ ( بذهول )
هانا : مرحباً استاذة ( بانحناءة )
الاستاذة : ماذا تفعلين هنا ؟ مر وقت طويل
هانا : اجل ، اتيت لاقول شيئاً فحسب ، أتسمحين لو اخذت وقتاً منكِ ؟ ( بأدب )
الاستاذة : اجل اجل ، نحن انتهينا على اية حال ( بأبتسامة )تَنهدتْ هانا عالياً ، نَظرتْ في وجههِم المُتفاجئةِ فرداً فرداً لـ يتحركَ لِسانها بما كان يَجبْ ان تَقوله منذ زمنِ طَويل ، بينما ينظرُ لها الاخر عبرَ فُتحة بابٍ الصغيرةِ ..
هانا : مرحباً جميعاً ( بانحناءة )
هانا : انا هانا ، اعتقد بأن الجميع يعرفني هنا ، او بالاحرى يعرف ما حاولت اظهاره هانا ، منذ صغري و الجميع يقول هانا الباردة ، هانا المتكبرة ، هانا الفظة و هانا الانانية و.. و.. حتى بدأت اصدق ذلك و اظهرت لهم ما ارادوا رؤيته ، كانوا يحسدونني على حياتي ، بينما لم يعرفوا اني احسدهم بدوري ، ولم اكتفي بالحسد بل اذيتهم حتى لا يشعروا بطعم الفرح الذي لم اذقه ، كنت مخطئة ايضاً لاني كنت فرحة و اجهل ذلك و عندما سلبت مني فرحتي و اعادوها لي شعرت بمرارة ما قدمته لكم ( بأسف )
هانا : اعتذر منكم جميعاً ، ربما تاخرت و ربما لن تغفروا لي ، لكن اتمنى ذلك من كل قلبي يا اصدقاء ( بأبتسامة )
أنت تقرأ
My Stubborn Girl || فتاتي العنيدة
Roman pour Adolescents• فتى فتن في فتاةٍ ، فتاه ❤ - و بات بسبب فتاة ، فُتات ✨ • عن حُبها رِوى ولا ارتوى ⛅ - قادهُ إليها الهوى، فــهوى" ❗