P.18

68 10 4
                                    

استيقظت لينا في المساء كالعادة والجميع نيام
همت لتقف فامسكت ندي يدها وقالت " سأذهب معك اليوم اريد التدرب قليﻻ "

اومأت لها لينا بإبتسامة وخرجو،

كانو يتدربون معا و  قوتهم خارقة كانت لتبهر من يراها، وكانت ندي تسدي النصائح للينا لتحسن من مهاراتها، بينما لينا كانت سريعة التعلم، كلما تخبرها ندي بشئ تفعله بسهولة وكأنها كانت معتاده عليه وكانت تحتاج فقط للتذكر ..

استطاعت التحكم في كميات كبيرة من الماء و ايضا الهواء ..كانت تجمعه وتقذفه كرياح عنيفة تهتز لها الاشجار الضخمة وتقطع بعض الافرع .

لم يأت احد من الفتيان ذلك اليوم ايضا،
يبدو انهما مﻻ او ﻻ يحتاجا للتدريب

انتهت الفتاتان من التدريب وعادو للخيمة قبل الشروق ، ولكنهم لم ينامو بل ظلو يتحدثون ويضحكون حتي ايقظ صوت ضحكاتهم معظم النائمين،

فإستيقظ الجميع و أخذت الحركة تدب في المكان ويمتلئ بالنشاط .

مر اليوم كالعاده وكانت المسابقة هذا اليوم هي الجري ..كل عضو من الفريق يجري حتي يصل لمكان العضو التالي فيقف ويسلمه الدور علي طول الغابة، حل فريقهم في المركز الثاني ولكنهم كانوا سعداء لأن آدم شاركهم هذا السباق ولم يعتذر عنه ..وكانت لينا اسعدهم .. لكنها لم تعلم هذا.

كان ادم ينظر للينا بين الحين والأخر لكنها لم تﻻحظ نظراته المليئة بالدفئ تجاهها .
وكأنه كان يفقد عزيز منذ زمن ..واخيرا عاد اليه.

...

بعد انتهاء السباق قال المشرفون ان يجهز الجميع اغراضهم حتي ينتقلو الي الجزء التاني من الرحلة و هو الشاطئ .. وقت التخييم قد انتهي وحان الوقت لينزلو في احد الفنادق ...

جمع الطﻻب اغراضهم و صعدوا للحافﻻت كانت الشمس تغرب في ذلك الوقت ...

صعدو لنفس الاماكن التي كانو بها اثناء قدومهم

كان الجميع يغني ويستمتع و الاصوات عالية بينما لينا مائلة علي نافذة الحافلة تتأمل الغروب و اختباء الشمس بين الاشجار ..

وتذكرت ادم عندما كانت تنظر من النافذه اثناء الذهاب ورأته امامها لأول مرة ..فإبتسمت

ولم تبتعد عن النافذه مثل المرة الفائتة

ندي " بماذا تفكرين * تغمز* "

لينا "ﻻ شئ ...لقد كان وقت رائع حقا ...لنكمل رحلتنا " *ابتسامة تفاؤل *

ندي بغرور مصطنع " بالطبع وقت رائع، فأنا معك "
لينا " ههههه فعﻻ "

In another world _ في عالم آخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن