عادو للمنازل سعداء والفرحة تمﻻأهم ..لكن كل منهم لم يكن يعلم ما ينتظره .
...
لينا " واخيرا عدنا للمنزل، كانت رحلة رائعة "
ندي " افضل شئ يمكن ان ننهي به الاجازة هو ذلك المعسكر ، ﻻ تنسي ان بعد غد هو اول يوم في الدراسة "
لينا " اها ..انا مستعدة لذلك... " ثم تذكرت شئ
"ندي، سوف اذهب لألقي التحية علي اسامة وتمارا واخبرهم بعودتي "ندي " همم ..لكن ﻻ تتأخري فمازال جسمك بحاجة للراحة "
لينا " حسنا "
* صوت فتح الباب *لينا
عندما فتحت الباب لأخرج وجدت ندي صرخت بصوت عالي وامسكت برأسها، ذهبت بسرعه اليها وقلت
" أانتي بخير ..اهناك دواء احضره لك، اجيبي ارجوكي "ظلت ممسكة برأسها بضع دقائق دون كﻻم بينما احضرت لها كوب ماء
في تلك اللحظات كدت اموت من الخوف . كان قلبي فزع وانا اراها ..وﻻ استطيع ان افعل اي شئ وﻻ اعلم ما بها .. ارجوك ﻻ تفعلي مصلما فعل بي سامقلت بقلق " اتعبت من الرحلة! "
ندي " انا بخير الآن، ﻻ بأس " * ابتسامة *
لينا " سأبقي بجوارك، اتلك اول مرة تشعري بهذا الالم؟ "
ندي " ﻻ تقلقي، انا متأكده انه من الاجهاد ...اختفي الآن "
لينا " ﻻ يجب ان نتهاون، سأخذكي للطبيب "
ندي بغضب غريب " قلت ﻻ، انا فقط تركت السيطرة علي قوتي ..والآن كل شئ طبيعي "
مر ما يقارب ربع ساعة من الصمت، وانا أﻻحظ تغير تعبيرات وجهها من السعاده قبل، الي الحزن الشديد ..لكني لم أسأل ...
لينا " سأذهب لتمارا بسرعه واعود لك، ﻻ تجهدي نفسك "
ندي " سآتي معك " *بحزم*لينا بتعجب " ماذا ! ...ﻻﻻ ابقي هنا، لن اغيب "
ندي " أخبرتك اني بخير "ثم امسكت يدي بحنان وقالت " هيا بنا "
وما هي اﻻ بضع خطوات حتي كنا امام منزل اسامة وتمارا،
البسمة شقت طريقها لوجهي بكل سعاده لرؤيتهم " ندي لم تترك يدي مذ خرجنا من المنزل، تشعرني بالدفئ المبالغ ..
* طرق *
فتح أسامة، كدت احتضنه من السعاده، فلم اعتد علي فراق احد من قريتي لمده طويلة ..
لكني ﻻحظت ارتدائه الاسود، ووجهه به حزن
ارجو ان يكون خير ..
أنت تقرأ
In another world _ في عالم آخر
Aventuraعندما يكون الواقع خدعة كبيرة، و يكون الخيال هو الحقيقة .. فهل ستنول الحياة الطبيعية التي تحلم بها ..! In another world 2017#