P.13

764 13 3
                                    

استيقظت صباحا نظرت لصورة امي، ابي وسامي، وتمنيت يوم سعيد...

عندما نزلت للأسفل وجدت الفطور جاهز كالعادة فإبتسمت، انه ﻻ يمر يوم دون ان استيقظ وأجد الإفطار علي الطاولة ،

كانت ندي واقفة ورائي وقالت : مرحبا ايتها الكسولة، تأخرتي في النوم ... بمن كنتي تحلمين * بغمزة *

-هههه في الحقيقة ﻻ اتذكر، لكن عادة ما تكون احﻻمي وانا طفلة ..

-ماذا ...ولكنك مازلت طفلة * مخرجة لسانها *

- ﻻ انا كبرت، اقصد في سن الخامسة مثﻻ ..

ندي بإبتسامه " افهم قصدك "

فأكملت انا "احيانا ما أري اشخاص كثيرون ﻻ اعرفهم او ﻻ اتذكرهم، حلمت بوالداي من قبل، وايضا حلمت بك "...

بدت علي وجهها السعاده والتفاجؤ " حقا ...هذا رائع" ثم نظرت لي واكملت " احيانا ما تأتينا الذكريات علي هيئة احﻻم "

اكانت توضح لي شئ!؟

فاجبت " فعﻻ هي ذكريات ...ﻻ اري الماضي اﻻ في الاحﻻم ..ﻻ اعتقد انه رائع ...لكن لا يهم .. "

وقلت لنفسي "ماذا تخفين عني ندي! اين رأيتك من قبل و عرفتك جيدا ايضا ..لدي شعور غريب، لكني اسعد واطمئن عندما تكوني بقربي  ... آاااااه سأترك هذه الأسئلة للوقت المناسب  "

جلست علي الطاولة وسألتها متعجبة : الن تتناولي الفطور معي؟

ندي "ﻻ لقد تناولته قبﻻ، حاولت ايقاظك لكنك لم تتحركي ..كنتي ميتة ﻻ نائمة "

اجبت بمزاح " ﻻ تخبري احدا ان نومي ثقيل .."

"وما المقابل ! " * قالت بحركة مباغته وضحكة * سأحضر مذياع و اخبر كل المدينة الم يكن المقابل مغري  "

قلت بسرعه "حسنا ..سأحضر لك الشكوﻻه! "

"ﻻ يكفي " * قالت بتملل *

اجبت بملل " ماذا تريدين.. ان ارقص " قلت ممازحة !

" ﻻ تجعلني افكر في هذا الحل كمقابل، ماذا رأيك! * بنظرة شر *  "

" ﻻﻻ ارجوكي ...انا اعرف ان قلبك طيب .."

اجابت " حسنا سأعفوا عنك مقابل ان تنهي فطورك بسرعه فعلينا الخروج .. "

" ااه نسيت ...الي اين سنذهب؟ "

"ﻻ اعلم، انها مفاجأة، سيخبرنا محمد... هيا اسرعي امازلتي في نفس الطبق "

In another world _ في عالم آخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن