Blood being Blorad does not mean that it useful

343 27 7
                                    


تمتم وهو يَتمعّن النظر إلى عينيها العَسليه."هل إلتقينا مِن قبل؟"
=
في مكانٍ آخر تَحديداً مَنطقة جونغدام غو ، تِلك التي تَقبع في الجُزء الشمالي والتي تُحاط بالعديد مِن الذِئاب المُفترسه التي قد تفتك بأي من يقترب مِن هذه المَنطقه بغرضِ الحرب أو إلحاق الأذى بأيٍ مِن القَبيله.
ظَهر ثلاثتهم بالقُربِ مِن هذه المَنطقه بينما يتفحصونها بأعينهم ، إنهم يَعلمون كُل إنشٍ بِها ، مناطِق الدِفاع والهجوم ، الثغرات ، رُكن الأرواح الخاصه بقبيلةِ الذِئاب، عندما أقول كُل شيء إذاً أنا أعني تلك الكَلمة جيّداً.
نظر كاي نَحوَ سيهون ولوهان قائِلاً."الإنتقال اللامرئي لن يُفيد في هذه المَنطقه، تعلمون–"
قاطعهُ سيهون بإستهزاء."لأن تلك المَنطقه هيَ مَنطقه عَتيقه تُحاط بِها الأرواح الغاضِبه وإن علموا بوجود مصاصي الدِماء لن نَخرج مِنها مُطلقاً لتواصلهم الدائم مع قبيلة الذئاب،" أضاف بتمللٍ."وماذا بَعد؟"
حدق كاي بهِ بحنقٍ وإحباط."حسناً سيّد –عالم بِكلِ شيء– ، أخبرنا أنت بِخُطتك؟"
عقد سيهون ذراعِيهِ بتفكيرٍ بعد أن إبتسم لوهان بُسخريه لِمَ دار بينهما ، أجاب بترددٍ."هيونغ، هُناك شيءٌ واحِد لا تستطيع الأرواح مُلاحظتهُ ، لقد قرأتُ ذَلك في إحدى الكُتب القَديمه."
"حسناً، ما هو؟" تسائل كاي بإستنكارٍ ليُجيب سيهون بثبات."زهرة seven son !"
عقد لوهان حاجبيه بغرابةٍ وتسائل بعدما غَزت معالم الإبهام ملامحه."كيف هذا؟" أضاف بإستهزاءٍ."لا يُلاحظون زَهره! بربك سيهون ، هل أنت تهذي؟"
نفى سيهون ببرودٍ وإبتسم إبتسامه جانبيه."بِمُجرد أن تَمضُغ وُرقه واحِده مِن تلك الزَهره ، تُصاب الأرواح بِما يُعرف بـ تَشتت ذِهني تَمنعها مِن مُلاحظة مصاصو الدِماء على وجهِ الأخص."
تِلك المعلومات لم يَسمع بها كاي مِن قبل، على الرغم أنه يَمتلك مَكتبه عَريقه في مملكته وقد قرأ أغلب الكُتب التي بِها إلا أنهُ لم يُصادف شيئاً كَهذا.
"مِن أين قرأت تِلك المعلومه؟" رفع كاي " إحدى حاجبيهِ بإستنكارٍ ليُثير إستفزاز سيهون كونهُ يشكك مِن معرفتهُ الواسِعه.
"كِتاب إستراتِجية مصاصو الدِماء، إنهُ في مَكتبتك بالمملكه!" قلّب عينيه بإنزعاجٍ فَعلِمَ لكاي على الفور كونهُ قلل مِن شأنهِ مُنذُ قليل !
إبتسم كاي بترددٍ ومازحهُ على الفور."أيها الأحمق ، لا تَكن هكذا."
"حسناً ستتبادلان أطراف الحديث وسنترك يي هان هيونغ يُعاني ؟" نبّس لوهان بإنزعاجٍ لينتبه إثنانهما إلى الواقع سريعاً.
هذا ليس الوقت المُناسب بالفعل، أغلق سيهون عيناهُ بثباتٍ وتَركيز ، حواسه بأكملها قد ركّزت على ما يُريدهُ في تلك اللحظةِ.
ثوانٍ وشعر بثلاث أزهارٍ مِن زهرةِ seven son تتموضع في يدهِ ليبتسم بإنتصارٍ.
إنها تُشبه كَثيراً أزهار الياسمين.
فتح سيهون عيناه مِن جديد ليُعطي كُلاً مِنهما زَهره منها ويتحدث."أياً كان مذاقها يَجب أن تبقى بأفواهكما أكبر قدرٍ مُستطاع، في الحقيقه نحنُ سنمضغها فقط وسنختفي ولن تُلاحظنا الأرواح لذا لن يستغرق الأمر ثوانٍ!"
نظرا لهُ بحذرٍ قبل أن يَلتقطا الزهرةِ مِنهُ ليقطفون ثلاثتهم في اللحظةِ ذاتها وَرقه مِن الزهره ويمضغونها.
كاد أن يَبثقها لوهان بسبب مذاقها اللاذع والمُرّ لكنّ سيهون نفى برأسهِ سريعاً دون أن يتحدث لإرتكاز زهرتهُ بفمهِ.
تَخاطر معهُ ذِهنياً."لوهان إياك وأن تبثقها، أنت سَتُشكل خَطراً على ثلاثتنا!"
"لِماذا؟"
"حالما تختلط هذه الزهره بِلُعاب مصاص دِماءٍ ويَتم بثقها.." توقف عن التخاطر ذِهنياً ليُشعل الحماس والتشويق بداخل لوهان الذي خاطرهُ على الفور."ماذا يَحدُث؟"
"لا يَحدُث شيء." إبتسم سيهون ببلاهةٍ لتتجمد نظرات لوهان لثوانٍ قبل أن يُرسل له ركله قويّه كادت أن تُفقدهُ قدرته على السير حتى، نظر بصدمةٍ نَحو لوهان ليجدُه يَبتسم بإنتصار وخاطرهُ مِن جديد ليُثير إستفزازهُ بعد أن أفقدهُ حماسه منذ قليل."بلى هذا ما يَحدُث."
تأوه سيهون بألمٍ داخلياً وإنزعاج، أما عن كاي فقد كان يُشاهِدهما بِصمتٍ وهو يبتسم بهدوء.
منذ مُده طويله لم يُشاركهما تلك الشِجارات اللَطيفه.
الوقت يَضيع مِن بين أيديهم.
فرق بإصبعهِ ليوقفهما عن ما يفعلانهِ وأشار بحذرٍ نَحوَ الأُفق مِن فوقهم ، الشَمسُ على وَشك الإشراق وهُم لايزالون بِمكانهم ويي هان يُلازم المملكه !
رفع كاي يدهُ في تلك اللحظةِ ليَعد ثلاث مراتٍ وهو يومئ لهما إستعداداً قبل أن يختفون جَميعاً ليُصبحانِ في مَركزِ القَصر الخاص بقبيلةِ الذئاب.
بَصف ما كان بِفمهِ بإشمئزازٍ بعد أن تأكدوا تماماً من أنهم قد تخطّوا أمر مُلاحظة الأرواح لإختفائهم والظهور داخل المَملكه.
فعل كاي وسيهون المِثل بعد ثانيه ، قبل أن يَنظر لوهان في الأرجاء بِحذرٍ خوفاً مِن أن يَكون أحدُ الذِئاب في الجِوار.
لاحظ بأنهم الآن داخل البَهو الخاص بالقصر، لا يعلم أين موقع ييشينغ الآن وبالطبع لن يختفون مِن تِلقاء أنفسهم ليظهرون في أي مكانٍ آخر، قد يَقترفون أكبر خطأ إن ظهروا بإحدى الغُرف التي تتواجد بِها الذئاب الحارِسه.
إنهم لا يتفاهمون أوضاعٍ كهذه.
لحظاتٍ مِن تبادل النظرات وحَبس ثلاثتهم أنفاسُهم سريعاً حين إستمعوا إلى وَقعِ أقدامٍ خَلفهم.
تخفّى ثلاثتهم سَريعاً خلف تِلك الخِزانه العَريضه ولايزال تَنفسهم مُنقطعاً.
الذِئاب تمتلك حاسة شم قوّيه يُمكنها مُلاحظة أي كائن غريب داخل المملكه، وكذلك الأمر لدى مصاصو الدِماء.
"سيهون، كاي ولوهان، لا تحتاجون للتخفي أنا أعلم بوجودكم حتى وإن حَبستهم أنفاسكم لقرون!"
صوت إستهزاءٍ قد دوى ليُطلق ثلاثتهم زفير عَميق بإحباطٍ.
خرجوا مِن خلف الخزانةِ ليَرمقون هذا الشخص ، إنهُ ذِئبٌ في الحقيقه لكنهُ يَتحول إلى أنسانٍ في أي وَقتٍ يُريده.
قَبيلة إكسو إم تحديداً يُصبحون أُناسٌ عاديّون داخل مملكتهم وبرفقة الأشخاص الذين يعرفونهم، لا يتحولون إلى هيئةِ الذِئاب إلا إذا كان هُناك خَطراً أو هجوماً على عكسِ باقي الذِئاب.
"جونغ داي،" أضاف كاي بثباتٍ."نحن لم نأتي لبدأ الحَرب أو الحديث عمّا حَدث مُسبقاً."
عقد لوهان ذراعيهِ ببرودٍ وهو يَبتسم بمَكرٍ ثم بدأ في الإقتراب مِنهم ليُصبح مُقابلاً إياهم."إذاً لمَ قد خاطرتم بحياتكم وجِئتم إلى المملكه؟ ألا تهابون تلك الذئاب الحارِسه والكائنات الغَير مَرئيه."
إستطاع ثلاثتهم رؤية نَبرة الإستهزاء في حَديثهِ ، حسناً رُبما على العَقل الرصين بالدِفاع!
تحدث كاي بتحدٍ وجُرأه."جونغ داي، أنت تَعلم بِمَ يُمكننا فِعلهُ بهذا العَدد الصغير،" أومأ برأسهِ ليؤكد على كلامهِ."السِحر هو حرفتنا، نَمتلك قوى أكثر مِن قواكم وإستراتيجيه أفضل ومُتقنه للغايه لذا دَعنا لا نَتحدث بهذا الشأن، لقد ذكرتُ مُسبقاً بأننا جِئنا لغرضٍ مُسالِم وليس لإختلاق المشاكل." أنهى حَديثهُ بنظرةٍ ثاقِبه حاده ليُحدق جونغ داي بهِ بثباتٍ.
تنهد بعمقٍ ليتسائل بعد أن أصبح يتلقى النظرات مِن ثلاثتهم."حسناً، ما الذي تُريدونهُ؟"
"أينَ ييشنغ؟" تسائل سيهون بِحذرٍ ليُحول جونغ داي نظرهُ إليه بإبهامٍ، ما الذي قد يحتاجونهُ مِن ييشينغ.
أشار جونغ داي بتردد إلى الأعلى."إنهُ بِجناحهِ الخاص، ما الذي تُريدونهُ مِنه؟"
"زَعيمُك قد أذى توأمي،" تهجم كاي بالقولِ وأضاف بِحقد."لذا نحنُ هُنا لطلب المُساعده من ييشينغ، هو الوحيد القادر على علاجِه."
إبتسم جونغ داي بِسخريه."لقد عَلمتُ أنهُ أقام الحَرب عليكم مُجدداً، بسبب فتاه!"
"فليحاول لمسها وسأريه ما معنى الحَرب بِحق." شدد كاي على كلماتهِ وعيناه قد إشتعلت بحنقٍ، هو جاد بهذا الأمر.
نفى جونغ داي بلامبالاه."ليس مِن شأني، هوَ مَن أقام الحَرب وليس أنا أو بقيةِ القبيله." عقّب ليُنهي هذا الحَديث."إتبعوني بهدوء إلى الأعلى!"
إستدار ليرحل وتَتبعهُ ثلاثتهم بعد أن ربّت سيهون على ذراع كاي ليُهدِئهُ.
إن كان في الموقفِ ذاته لَفعل أكثر من ذلك.
كاي في ذروة غَضبهِ الآن!
صَعدوا تِلك الأدراج ليخرجون مِن البَهو في إتبّاع جونغ داي إلى الجِناح الخاص بـ ييشينغ.
تحوّلت نظرات كُل ذِئبٍ حاوط الردهه عليهم، ما الذي يَفعلونهُ في مملكتهم؟
أومأ جونغ داي بثباتٍ لهم ليمنع أي رد فعلٍ غير مُتوقع مِنهُم ، بالتالي باتت نظرات الحِقد هيَ مَن تُطلق السِهام عِوضاً عن الهجوم عليهم.
الأنتيكات تُزّين القَصير بأكملهِ ، تلك التماثيل التي تُمثل روح الذِئاب تَقبع في كُلِ مكان، الحيوانات المُتجمده وتلك اللوحات الغامِضه أضفت لَمسه مِن الخوف والرهبه في القَصر.
بعد عدة دقائق وَصلوا إلى الجِناح المُراد ، طرق جونغ داي الباب ليأذن ييشينغ لهُ بالدخول في تلك الساعةِ الباكِره من الصباح.
لديه شغفٌ كبير نحوَ الآلات المُوسيقيه لذا وجدوه جالِساً على مِقعد البيانو بينما يَتفحص بَعض النوتات التي دُونّت في هذا الدَفتر الناصِع.
إنهُ ذئبٌ مُتحوّل لكن ذلك لم ولن يمنع شَغفه حتى ، لذا هذا ما يُميزه.
إستدار برأسهِ نحو أولئك الذي ترجلوا داخل جِناحهُ ليجعد حاجبيه بغرابه ويَترك ما يفعلهُ.
تمتم وهو يَتقدم مِنهم بعد أن إختلس نظره نحو جونغ داي."ما الذي تفعلونهُ هُنا؟"
تَنهد لوهان ليُجيب بإلتماسٍ."ييشينغ هيونغ، دعنا نضع خلافاتُنا جنباً ونُركز عمّا يحدث الآن."
دَبت الرهبة إلى قلبِ ييشينغ، لمَ قد يتحدث لوهان بهذه النَبره، أومأ بتفهمٍ على الرغم أنه قد تناسى أي خلافاتٍ دارت بينهم مُنذ زَمن.
"ماذا هُناك؟" تسائل مِن جديد بجديةٍ أكثر.
أجاب سيهون."نحتاج إليك لمُعالجة جَرح يي هان هيونغ. كريس قد أرسل لهُ عضّه فتّاكه كادت أن تُزيل جُزءً مِن خصره!"
إتسعت عينا ييشينغ بخفه، يَعلم كون كريس غاضِباً ومُتوعداً لهم مُنذ قرونٍ عديده ، لكنهُ لا يُصدق أنه بهذا الحِقد ، لقد نسيّ تماماً تِلك اللحظات التي كانوا بِها معاً.
بُتِر حبل أفكاره عندما أضاف كاي."يُمكنك مُساعدتنا بهذا الشأن صحيح؟"
أومأ ييشينغ على مضضٍ ونظر نحو جونغ داي قائِلاً."إن أتى كريس وسأل عني، أخبرهُ بأنني في الجَزيره وبالطبع لن يتسائل عمّا أكون قد أفعلهُ هُناك!"
همهم جونغ داي كإجابّه وربّت على كتفه."إذهب مَعهُم إذاً." ليومئ ييشينغ مُجدداً ويُحوّل نظره نحو كاي قائِلاً."نحن سَنذهب بالإنتقال اللامرئي، ماذا عن مَعرفة الأرواح؟"
نفى سيهون برأسهِ وأظهر الزهرةِ بيدهِ."لن يلاحظوننا بهذه."
نظر ييشينغ بغرابه إليه لكنهُ وجد ثلاثتهم يمضغون إحدى ورقات تلك الزهرةِ وأشار لوهان إليه لُيمسك بيدهِ، ليُكسبه قُدرة الإنتقال اللامرئي التي لا يَمتلكها.
أمسك بيدهِ ليختفون في وهله ويُصبحون داخل المملكةِ الأخرى، لن يتحملون عناء الإنتظار مُطولاً لقد تخطوا تِلك المُهمةِ.
نَظر جونغ داي إلى طَيفهم الذي إختفى مَعهم وتَنهد بِعمق، جدياً يتمنى لو أن تتوقف تِلك الحَرب.
=
"هل إلتقينا مِن قَبل؟" تِلك الجُمله قد تردد بِداخل سومين كَثيراً وشعرت وكأنها بدأت تَفقد السيطره على حواسها.
كيف سَتخبرهُ بالأمر؟ لا تعلم ما الذي قد يَفعلهُ إن عَلِمَ بشأن ما حدث.
إبتلعت ريقها بِبطءٍ وتمتمت بحذر."ل-لا أّذكر بأننا قد فعلنا."
حَدق بها يي هان بالمُقابل بشكٍ ، يَعلم جيّداً متى يُصبح الشخص كاذِباً، لم يُرد أن يتسائل مُجدداً لأنها ستنكر الأمر، عليهِ فقط الإنتظار.
تسائل من جديد."هل أنتِ الخادمه الخاصه بالقَصر؟ لا أظن أن السِحر ترك مجالاً للخادِمات." سَخر بطريقةٍ جديّه مُتسائله لتنفي هيَ بتردد."كلا، لستُ خادِمه."
"إذاً؟"
زمّت شفاهها لتُجيب بعد عناء."كاي قد جاء بي إلى هُنا."
"بأي غرض؟"
"حِمايتي."
"مِن مَن؟" تسائل بغموضٍ وحَذر لتُجيب هيَ."ذِئبٌ يُدعى، وو كريس أو لا علم تحديداً شيءٌ مِن هذا القَبيل."
"يي فان، أو كريس." صحح ما قالتهُ قبل أن يستنتج الأمر، إذاً هذه هيَ الفتاة التي كان كريس يَتحدث عنها حين جاء إلى مَنطقة جانغ جيا جي وقد وصل بهِ الحال إلى هذا جراء غضب كريس على القَبيله!
تحدث بحده بعد أن ساد الصَمت المُريب."إذاً ما أنا بهِ الآن بِسببكِ!"
رمشت عدة مراتٍ لمحاولة فِهم ما يقولهُ، لمَ قد يكون لها شأنٌ بِمَ قد حَدث لهُ؟
"ك-كيف؟" تسائلت برهبةٍ وصدمه ليُجيب هو بتمللٍ."كريس أنشأ تِلك المعركه بسببكِ وأنا من تعرضت لردة فعلهِ في مُحاوله للدِفاع عن زعيمنا."
تَذكرت ما أخبرها سيهون وكاي بهِ، كريس يتوّعد لهم بسببها؟ مُجرد التَفكير جعلها ترتجف بداخلها،-قد يضطرون لقتلي لأنني سببت لهُم المشاكل؟– تسائلت في نفسها ليضحك يي هان بخفه وباللحظةِ ذاتها جَفل بألمٍ، أجاب بعد أن توقف تدريجياً عن الضَحك لأنهُ سيتألم إن إستمر."حسناً، لن تَصل الأمور إلى تلك المرحله."
إنتبهت إلى ما قالهُ لتتسع عينيها بخفه."أنت تقرأ أفكاري؟"
إبتسم إبتسامه جانبيه."ماذا ألم يُخبركِ كاي بهذه القُوه؟"
إبتلعت ريقها ببطءٍ حينما تأكدت مِن صحة ما قالهُ كاي مُسبقاً إنهم حقاً يمتلكون تِلك القُدرات، ولكن لِمَ كاي لا يمتلك تلك القدرةِ على وَجه الخصوص؟
نفت برأسها."كلا أخبرني، لكن الأمر صادِماً بعض الشيء." إبتسم بترددٍ وأخفضت نظرها نَحو يدهُ التي لاتزال مُمسكه بيدها ، ألا يُفكر في إطلاق سراحِها ؟
"إذاً أنتِ تُدينين لي."
أعاد نظرها نحوهُ."ماذا؟"
أجاب يي هان بغرورٍ وثبات."أنا تعرضتُ للإصابه بسببكِ لذا يجب عليكِ ردّ الدَين."
فكّرت لثوانٍ ، ما الذي سيطلبه مصاص دِماءٍ يَمتلك القُدره على فعلِ أي شيءٍ يُريدهُ ؟
نظرت إليهِ بصمتٍ في إنتظار ما سيقولهُ ليُجيب هو دون عناء التفكير."يجب عليكِ أنت تكونين خادِمتي الخاصه."
مهلاً لحظه ما هذه السخافه؟ خادمتهُ !
لا تعتقد بأنها قد تَقبل بِشيءٍ كهذا، كونها تَخطت أمر هجومه عليها مُسبقاً لا يُعني بأنها قد تَجعله مُتحكماً بها.
لكنهُ لا يدري بشأن تلك المره التي حاول بِها إمتصاص دِمائها وكونهم في موسمِ الشَبع لذا ليس هُناك أي خطرٍ عليها.
"عذراً لكنني ل–" توقفت عن الحديث حينما ظَهر أربع شُبان في هذه الغُرفةِ العَريقه لتعقد حاجبيها بغرابةٍ نحو هذا الشاب الغريب بينهم ، على الأرجح هو هذا الذي يُدعى ييشينغ.
تَجمد كاي في مكانهِ لوهلةٍ حالما رَمق يي هان مُمسكاً بيد سومين التي كانت جالسه إلى جانبهِ.
ما الذي قد فعلاهُ في غيابه؟ مُجرد رؤية هذه الوَضعيه جعلتهُ يَشعر بهذا الشيء المُسمى بالغيره.
تَحوّلت نظراتهِ إلى الحِده والغَضب لاإرادياً حتى وقعت عينا سومين عليهِ لتَرمق عيناه التي راحت تَنظر إلى يدِ يي هان ويدها، أحسّت وكأن الماء الساخِن يُسكب عليها ببطءٍ من نظراتهِ تلك ، تركت يد يي هان لا إرادياً وإبتعد عَن السرير.
لا تعلم ما بِها لكنها لم تُحب هذه الوَضعيه أيضاً خاصة في وجود كاي توقفت إلى جانبهِ لكنهُ تجاهلها تماماً ونَظر ببرودٍ نحو يي هان الذي كان يَنظر لهُ بالمثل.
إقترب ييشينغ من يي هان ليتفحصهُ جيّداً ، وجهه بدا شاحِباً لكنهُ يمتلك بعض القوّى ، تَحدث حالما رَمق هذا الشاش المُحيط بخصره."مَن ضمّد لكَ الجَرح؟"
أشار يي هان نحو سومين لينظر كاي إليها بترددٍ وغرابه، ألم تَكن خائفه مِنهُ؟ لكنها قد تفوقت على توقعاتهِ، كانت جالسه إلى جانبه وممسكه بيده بل وضمّدت جرحهِ أيضاً.
حقاً هذا كان شيئاً صادِماً إليهِ، هُناك شيءٌ قد عَلِق بذهنه لكنه نفى سريعاً ليُخفي تلك الأفكار، من المستحيل أن يحدث ما يتوقعه.
بلى إنهُ أمرٌ وارِد لكنهُ لا يُريد حدوثه!
أومأ ييشينغ بتفهمٍ بعد أن إختلس نظره إلى سومين وبدأ في إزالة الشاش ليتضح الجَرح لهُ.
لقد كان أعمق مِما تَخيل ، تَنهد بعمقٍ قبل يُقرّب كفّ يدهِ إلى موضعِ الجَرح ليشّع مِنهُ ضوءاً أزرق قويّ جَعل يي هان يتأوه بألمٍ ، هذه هي الطريقه الوحيده لإلتئام الجَرح.
قطّبت سومين حاجبيها بأسفٍ ورأى كاي ذلك لتتجمد نظراتهِ أكثر.
أمسك يي هان بذراع ييشينغ بقوه مِن شدة الألم فتحدث ييشينغ بأسفٍ."قليلٌ بَعد يي هان."
لوهان وسيهون يَنظرون إليهِ بتركيزٍ أما عن كاي فتعابيرهُ مُبهمه وسومين تَهجمت تعابير القلق والأسف على وجهها.
بعد دقيقتان مِن تلك التأوهات المُتألمه التي أُصدرت مِن ثغر يي هان؛ إبتعد ييشينغ ليَنظر إلى الجَرح بتركيزٍ.
لقد إلتأم بالفعل لكنهُ تَرك نَدبه واضِحه على خصرهِ ، لا يعتقد بأنهُ قد يَستطيع إخفائها.
كالتي يمتلكها ماكسِ تماماً، عضّات كريس هيَ أسوأ شيء قد يتعرض لها أيُّ كائِن.
مَسح ييشينغ قطرات العرق التي باتت تتصبب مِن جبينهِ، لقد بّذل مجهوداً كَبيراً في إستخدام قوتهِ.
قال وهو ينظر نحو يي هان."لازم الفِراش، قد تأتيك المُنيه إن تعرّض الجَرح إلى أي شيءٍ ضار!"
أومأ يي هان بتفهمٍ ليُغلق عيناهُ بتعبٍ واضِح ، سيغطّ في نومٍ عَميق لامحال بَعد هذا العِلاج القويّ.
إستدار ييشينغ لينظر إليهم قائِلاً وهو يبتسم بهدوء."سيصبح بخير، يحتاج إلى الرعايه فَقط." تنهد ليُضيف."يجب عليّ العوده قبل أن يأتي كريس ويَشكُّ في الأمر !"
أومأوا جميعاً إليهِ ليخرجوا مِن الغرفه تاركين يي هان بمفردهِ، عليه أن يحظى على قدرٍ كبير من الراحةِ.
إقترح لوهان بعد أن وصلوا إلى رُدهة القصر."دعني أوصلك، هيونغ." لينتبه ييشينغ إليه مُوضحاً."حسناً، سأكون ممتناً إليك، لقد أُنهِكت مِن إستخدام تلك القوةِ."
إبتسم كاي بعد أن أخفى قِناع البرود وإقترب ليُصافح ييشينغ بإمتنان."لاتزال كما أنت، ييشينغ. أنا مُمتناً لكَ!"
نفى ييشينغ على الفور وإبتسم وهو يُصافحهُ بالمثل."كلا، هذا واجبي، أنا لم أنسى ما كان بيننا في السابِق."
مِن الجيّد إمتلاك أصدقاءً لا ينسوا تِلك الأشياء التي قد حَدث في يومٍ مِن الأيام ، حتى وإن حصل العديد من الخلافات يُصبح الصديق نَجده إن إحتجت لهُ يوماً.
ولَكن ليس كل الأشخاص يُمكننا نَعتهم بالأصدِقاء.
إبتسم سيهون برضى ليُعقّبه لوهان قائلاً."إذاً يمكننا الذهاب الآن، يجب أن أعود إلى جانغ جيا جي لأخبرهم بمَ حدث."
حدق بهِ كاي لثوانٍ وأومأ بتفهمٍ ثم إستدار ليُغادر إلى جناحهِ مُتجاهِلاً وجود سومين التي نَظرت إليه بحيره وهو يتثاقل بخطواتهِ تِلك المره غير مُكترثاً لقوتهِ في الإنتقال.
إلتفت برأسها لتنظر إلى البَقيه لتَلمح طَيف لوهان وييشنغ بعد أن أختفيا مَعاُ.
مُشتته لِمَ يحدث حولها مِن قوى خارِقه وقُدره علاجيّه فعّاله وأطياف راحِله.
أخرجت تنهيده عَميقه بِثقل وكأنها لاتزال في دوامه كَبيره لا تُدرك مدى سوئها.
"أنا سأذهب إلى الجامِعه، يمكنكِ أخذ قيلوله إن أردتِ." وضّح سيهون بعدما لاحظ صَمتها وشرُدها الغير مُعتاد ، يتحتم عليها تَقبل الأمر ، لا يُمكنها العوده بالزمن إلى ما مرّت بهِ لتستطيع إيقافهِ حتى.
رفعت نظرها لتُحدِق بهِ بهدوءٍ وسُرعان ما تَبدلت ملامحها إلى التساؤل."مهلاً، كيف تَذهب إلى الجامِعه؟"

دِماءٌ تسير بالوريد لا تُعني بأنها مُفيده.Where stories live. Discover now