Chapter"1"

803 54 33
                                    

_____________
_______

كانت بهذا الرصيف الطويل وهي مرتدية ملابسها الرياضية وتركض وهي تستمع لأحد الأغاني المفضلة لها
نعم انها رياضتها المفضلة

مضى وقتٍ طويل حتى تعبت وجلست على احدى الكراسي لتستريح قليلاً وتعود لتكمل وهي تتنفس بقوة اثر الركض
وبعد دقائق عادت لتكمل وهي تركض شعرت بقطرات الماء على جسدها توقفت وابتسمت ابتسامة عريضة وهي تنظر للسماء ، اقفلت عينيها بإستمتاع وهي تدور حول نفسها ورأسها مرفوع للسماء
، فتحت عينيها بعد ان شعرت بأن الجو بارد وملابسها خفيفة لا تدفئها وعادت الى منزلها بسرعة وعندما وصلت دخلت المنزل واخذت تبدل ملابسها الى ملابس دافئة

ذهبت للمطبخ لتعد لها مشروباً ساخناً ليدفئها اكثر وبعدها ذهبت للغرفة اللتي يوجد بها مكتبة مليئة بالكتب اللتي تحب قرائتها اخذت لها كتاباً اسمه ' نهر الذكريات'
ابتسمت وجلست على الأريكة لتقرأ وهي تشرب قهوتها .

كانت تقرأ بأنسجام فهي منذ صغرها تحب قراءة القصص والروايات وحتى انها ماهرة جداً بالكتابة كتبت حوالي خمس روايات وانشهرت جداً بأسلوبها وسردها الرائع لايوجد احد الآن لا يعرفها الجميع يحبها ويحب كتاباتها وصنفت ايضاً من انجح الكاتبات!! ، هذا هو حلمها ان تصبح كاتبة معروفة وناجحة ووالدتها ' شارلوت 'هي من كانت تدعمها حتى وصلت الى ما وصلته قبل موتها بسنوات هي شاكرة جداً لوالدتها لأنها شجعتها على الكتابة وهي الآن سعيدة والأجمل ان شارلوت ماتت وهي فخورة بأبنتها لذلك لم تكن الأبنة الحزينة الكئيبة لأن عندما تتذكر كلامها تدمع فرحاً بأنها فخورة بها

وموتها كان بالتأكيد صعب عليها وبكت كثيراً لاكن هذه المرحلة تذهب بعد ايام وأشهر وسنوات وهي الآن سعيدة ودائماً ايجابية لا تحب الحزن ابداً ليست ضعيفة! انها شخصية قوية متمسكة برأيها لا يغلبها شيئ ومن الصعب احزانها وخداعها انها انسانة عاقلة متفهمة ومثقفة بأختصار 'انسانة نادرة'ومميزة!.

وما يجعل شخصيتها اجمل ان قلبها ابيض وعطوفه على الجميع وحنونة جداً!
كل من يلتقي بها لا يرى بها عيوباً
وجمالها يشدّ الشخص بشرتها الناعمة والخدود الممتلئة قليلاً والعيون الخضراء والشعر الناعم الطويل الأشقر والشفاة الكبيرة والأبتسامة الرائعة
والأسنان البيضاء ! وجهها طفولي وهذا مايعجب الآخرين
وهي حقاً كذلك ' طفلة قوية'

والدها ايثان ايضاً جميل جداً رغم كبر سنه الا انه جميل جداً فهي اخذت الجمال من والدها
لكن لسوء الحظ انه يعيش بمكان غير عن مكانها هي بنيويورك وهو في باريس وقليلاً ما يأتي ويراها لكثرة اشغاله !
فهو من اكبر رجال الأعمال وشركته معروفه لكن هي كانت تقرر بزيارة والدها قريباً لأنها اشتاقت له كثيراً ، وليس لديها اخ او اخت هي الوحيدة.
هذه هي بطلتنا 'جيلينا '  العمر: ٢٢
-
ولكن هناك من بعكسها تماماً يقود ومعه اصدقائه وهم يغنون مع الأغنية بصوتٍ عالٍ يشربون الخمر وهو يدخن كانو مستمتعين جداً ويضحكون على اتفه الأشياء
هو كان متهور جداً بقيادته يقود بسرعة حتى انه قطع اشارة وكثيراً كان ما يخالف لتهوره!
هو انسان عصبي جداً وغير صبور واناني ومحب لنفسه وغالباً ما يهتم بمشاعر الآخرين ، شخصيته ايضاً قوية لاكن يستعمل هذه القوة بشكل خاطئ ! هو ايضاً غيور جداً على من يحبهم ومن الممكن غيرته هذه تفعل اشياء خطيرة جداً تؤدي الى جرح القريبين على قلبه ، وهو ايضاً معروف بصوته الجميل فهو من اهم المغنيين في العالم وايضاً صنف من اجمل الرجال لعام ٢٠١٥ واخذ المركز الأول ! .
حياته مليئة بالمأساه اخته كلارا هي الوحيدة التي تهتم به وتنتبه عليه وتخاف عليه يشكر الرب على وجودها بجانبه
تتسائلون لماذا هو متهور وحياته بائسة ؟
اليكم هذا ...
في يوم من الأيام قبل ٥ سنوات حدثت مشكلة بينه وبين حبيبته وعائلته هو تعرف على حبيبته عن طريق ابيه جوناس فكانت حبيبته اصلها فرنسية اللتي اسمها لوريت تعمل بشركة والده  جوناس لكن هو لم يكن يريد ان تعمل بشركته لاكن اطر لفعل ذلك لعدة اسباب غير مهمة وايضاً  جوناس لديه عداوة بينه وبين كلاريس والد  لوريت لان هو نفسه قتل اقرب صديق لجوناس وايضاً لا يحب ابنته لشخصيتها المغرورة والمتكبرة مثل والدها تماماً لذلك لايحب ان يراها  وهو تعرف عليها واعجب بها وعندما كان يتحدث عن حبيبته امام والديه على مائدة الطعام سأل جوناس ما اسمها فأجاب عليه بأنها هي نفسها لوريت اللتي تعمل عندك انصدم والده بهذا الخبر لاكن  الين والدته كانت سعيدة بهذا الخبر انزعج جوناس وكان يعرف زين ان والده يكرهها لكن مايهمه انه احبها ولا يريد شيئاً غير ان يبقو معاً .

ومن هذا اليوم جوناس يقول لـ الين ان لوريت فتاة سيئة وليست المناسبة له بتاتاً لكن الين لا تجيب عليه فكانت معجبة بها حينما اتى بها الي المنزل ليتعرفون على بعضهم لكن كان يقول جوناس لها انها تمثل دور اللطيفة امامنا ولم تكن تصدق ذلك ابداً، وكانت نية لوريت هي سحب حبيبها لها وابعاده عن عائلته كانت كثيراً تلعب بعقله وتتحكم فيه مثلما تريد وهو الأحمق ينفذ لها اي شي كان يعشقها حد الجنون لذلك حبه لها اعمته عن تصرفاتها !!

وبعد سنة  اكتشفت الين ان ابنها لقد نسي انه لديه شي اسمه 'عائلة' فهم كانوا يعيشون بمنزل لوريت لوحدهم و لم يكن يسأل عن والديه ابداً ولا حتى يتصل بهم يتجاهل اتصالاتهم ويمضي جميع وقته معها حتى اخته كانت مصدومه لأن علاقتهم قوية جداً ولم يتصل بها او يزورهم حتى!.

مضت اشهر على هذا الحال حتى اتى خبر وفاة الين وجوناس بحادث سير الجميع انهار عند سماع الخبر كلارا كانت في موعد مع طبيب الأسنان وهو بالتأكيد كان برفقة لوريت ولم يكن يعلم بالخبر.

كلارا اثناء خروجها من عيادة الطبيب سمعت تهامس بين الناس بأن جوناس والين توفو لم تتحمل صدمتها واغشي عليها ونقلوها الأطباء الى الغرفة .

بعد ساعة كان هو قد علم بوفاتهم لم يصدق ابداً خرج سريعاً من المنزل تاركاً لوريت تنادي بأسمه لم يعلم اين يذهب وقتها ، ضائع بمتاهة لا خروج منها يفكر بأنه لم يراهم لمدة طويلة لم يسأل عنهم لقد نسي والده ووالدته واخته من اجل حبيبته ! والآن لن يراهم مرة اخرى ولن يسمع اصواتهم ولن يرى ابتسامتهم !
البكاء هو مافعله عند التفكير بأنه لن يراهم مجدداً قاد بسرعة وعند وصوله الى المستشفى دخل الغرفة ورأى اخته راكعة متمسكه بأيديهم وتبكي بحرقة وهي تصرخ بلا تذهبوا لم يتحمل هذا المنظر وركض وهو يحضن امه بقوة ويصرخ بأمي وابي كان متندماً جداً يريد قتل نفسه! ومن بعد هذه الحادثة بالتأكيد انفصل عن لوريت وايضاً اصبح شخصاً اخر انه يكره نفسه وعلى مافعله سابقاً ،
عندما يأتي بفكره ان والديه ماتو وهم غاضبين عليه يكره نفسه اكثر ويبكي لكن اخته كلارا تحاول تهدئته دائماً والوقوف بجانبه.

هذا الشيئ اثر جداً على حياته وعلى نفسيته وشخصيته كما قلنا سابقاً اصبح بلا مشاعر !.
نعم هذا هو بطلنا 'زين'  العمر : ٢٤

______________________________

    Thank you for vote !💗💅🏻 
I hope you like it guys 💫
...

زِيـلِـيـنَاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن