المفاجأة 🎶

5.4K 126 39
                                    

مرحباً بالمتابعين الأعزاء ..

كنتُ قدْ وعدتكم سابقاً بمفاجأة.. أتذكرون؟؟

و دون إطالة..

المفاجأة هي:
.
.
.
.
رواية جديدة تنتظركم..

سأنشر رواية جديدة.. كوفر جديد.. و عنوان جديد.. لكن الرواية ستكون مكملة لـ
" أنا و زوجتـي"

التي أحبها الكثير منكم..

و سيكون جزءاً مستقلاً

أود أن أشير لبعض النقاط المهمة و هي :

• الجزء الثاني سيكون مستقلاً ..ما معنى ذلك؟

المعنى أنكَ تستطيع قراءتها كرواية منفردة بالحد ذاتها.. للقراء الجدد..
كما يمكنك إعتبارها تكملة

• ما الفرق إذن؟؟ بين الجزء الأول و الثاني؟

الفرق هو أن الأحداث ستكون قفزة مميزة..في عالم مختلف عن الذي عهدناه جميعاً .. صيحةٌ أخرى من حيث التشويق .. العنوان جذاب و يعبر عن نفسه.. الكوفر تبرز فيه الكثير من العاطفة.. الشخصيات تبقى على حالها و ربما مع بعض الإضافات..

• كيف نعرف أنها الرواية المقصودة من بين كل الروايات المنقولة (احلام عبير و غيرها.. ) التي تنشرينها في صفحتك ؟

سوف أشير إلى ذلك في صندوق وصف الرواية.. فأتمنى أن تكون مفاجأة سارة لكم جميعًا ☺

• لماذا لا تكملين الباقي في هذا الكتاب؟

فكرت في الأمر كثيراً .. و وجدت أنني أريد أسلوباً مختلفاً بعض الشيء عن الذي إعتدت عليه ككاتبة.. و بما أن الأحداث ستكون في قفزة مميزة كما أشرت.. فسرني أن أضع له كتاباً جديداً لمزيد من التشويق..

• متى تنشرين عملك المقبل hontee5 ??

أعدكم بالنشر في أقرب ما يمكن .. لدي أشغال شاقة.. و أنا طالبة جامعية.. لكنني سأفرد بعض الدقائق و أختلس بعضاً من وقتي في الإسترخاء لتخطيط إستراتيجية القصة الجديدة.. و جعلكم تتلهفون لأحداثها بتوفيق من الله.. و ها أنا أشير لموضوع مهم.. لن أنشر شيئاً قبل أن تكتمل الرواية عندي. .
عندها لن أجعلكم تنتظرون طويلاً للبارت المقبل..

• كم علينا الإنتظار و الصبر بين البارت و الآخر؟؟

ثلاثة أيام على الأكثر.. و أود لو يقدر الجميع مجهودات الكاتب.. ليوصل رسالته للقارئ في رواية فهذا يتطلب قلماً جريئاً .. و وقتاً ليس بالهين لينجح بالمهمة..

• فما رسالتك من الجزء الأول..؟

أنشرها لكم لاحقاً إن رغبتم..

• متى تبدئين نشر الجزء الثاني ؟؟

فور إنتهائي من تنقيحه و ضبطه.. ربما أتأخر قليلاً لكن إصبروا معي فضلاً و ليس أمراً

• هل من سؤال آخر أو إستفسار. ؟؟

ضعوه هنا..

دمتم بخير و سلام 💋💋☺

أنـا و زوجـتـِي 💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن