عائلتي مكونه من اربعة اشخاص امي وابوي وانا واختي جنان.
قاطعني عبدالرحمن: بس كلنا نعرف ان اسم اختك عائشة.
قلت له: خلني اكمل ولا تقاطعني وعقب اسالني عن اي شيء تبيه.
قال: يلا كمل.
قلت له: كنا انا واختي جنان مهوسين بعالم الجن وكلا نقرا قصص ونروح اماكن مسكونه وفي يوم جاتني اختي تركض وقعدتني من النوم واهي تقولي ان عرفت طريقه نقدر نكلم جني فيها فقمت ورحت الحمام ورجعت لها وسالتها كيف قالت لازم نسويها في مكان مسكون ويكون عندنا غطى علبة ماء وورقة كبيرة فقلت لها يلا نروح نشتري الاغراض.
رحنه اشترينه الاغراض ورجعنه البيت قعدنا نفكر وقالت جنان نروح الكوخ الي ف وسط المقبره ورحنه الكوخ الساعة الثانية والنصف عقب منتصف الليل عقب ما ناموا امي وابوي وحظرنا المطلوب واهو ان نكتب حروف الانجليزية في الورقة ونحط كلمه غريبه ونحط كلمة نعم وكلمة لا وعقب طلعت جنان ورقه من شنطتها وبدت تقول اشياء غير مفهومه وفجاة بدا الكوخ يحترق وجاء شيء وثبت جنان على الارض ودفني برع الكوخ حاول ادخل بس ماقدرت حكم النار سدت الباب وحاولت ادخل من احد النوافذ لكن في شخص ضربني وطحت مغمى علي.
قعدت في الصباح وجمدت مكاني من الي شفته الكوخ ما احترق على طول رحت دخلته وانا اصرخ باسمها لكن ماكو فايده وقعدت اصيح وانا راجع البيت وافكر بشنو اقول لامي وابوي.
وصلت البيت ودخلت رايح لامي وابوي الا وفجاة جفتهم ميتين وكل عظم فهيم مكسور قعدت اصيح بحرقه مادري شاسوي.
قمت حملتهم ودفنتهم تحت البيت وقلت لكل الناس ان اهم مسافرين لكم سنه وانتقلت من بيتنه القديم لي ذي البيت وكذب على الكل ان اهم مسافرين وان اسم اختي عائشة واخفيت الحقيقة عن الكل لان محد ممكن يصدقني وهذي من شهرين الي صار.
عبدالرحمن: ليش ماقلت لنا اول ماشفتها في البر وليش ماحذرتنا منها اصلا.انا: ماقلت لكم شيء لاني فهمت ان اختي حية وفي فرصة انقذها فمستحيل اضيع الفرصة والله لو صادك هالشيء بسوي نفسي.
رجع الهدوء ف المكان واهني سالته اذا بيي معاي الكوخ او لا ووافق.
انتظرنا الوقت المطلوب في الرساله ورحنه المقبرة ونزلنا من السيارة وبدينا نمشي الى الكوخ دخلنا الكوخ وشفناهم عمر وبدر وجنان على الارض في نهاية الكوخ رحت اركض لها وضميتها والحمدلله كنت احس بنبضها ونزلت دموعي على راسها وافتحت عينها وشافتني فابتسمت وانا اصيح وقامت حضنتني وعبدالرحمن ساعد عمر وبدر. عقب ما الكل صحى طلعت امامنا العجوز والكلب الاسود وعرفنا ان اهي الي كانت ماخذه شكل اختي جنان وبدا الكوخ يحترق نفس الي صار قبل وسمعنا اصوات صراخ واصوات غريبه فطلعت سكين وركضت باتجاها احاول اطعنها لكنها مسكتني بيد وحده وطارت فيني لي سقف الكوخ ورمتني على الارض وقام بدر وحملني وقام عبدالرحمن ومسك جنان وعمر وبدينا نركض الى السيارة.
ركبنا واسرع بدر وهربنا من المكان ورحنا البيت وقعدنا نفكر بحل يطرد الجن الي حظرناهم انا واختي وسالت اختي عن الموقع قالت لي ان من كتاب شمس المعارف وكان بدر يعرف ذي الكتاب وطلعه من النت وقالنا ان اول ثلاث صفحات هي الي تطردهم وقامت جنان وقرات اول ثلاث صفحات وحظر الجن كلهم الي استدعيناهم الى غرفتي وكل واحد شكله يخوف وكلنا كنا خايفين لان الكتاب مانفع وقعد بدر يدور ويدور لين حصل الحل وبدا يقرا التعويذه واختفى كل جني في الغرفه.
عقب ما اختفوا الجن بديت احكي قصتي لبدر وعمر وتاسفت لهم وراحوا ثلاثتهم لبيوتهم.
وسالتني جنان: وين بيتنه؟وبيت من ذي؟
انا: انتقلت من البيت.
جنان: ليش انتقلت ووين امي وابوي.
انا: في اليوم الي اختفيتي فيه رجعت البيت وحصلتهم مقتولين كانوا الجن قاتلينهم فانا دفنتهم وغطيت على الموضوع بسفركم لين احصلج.
وتره هوسنا بالجن وعالمهم اهو بيكون سبب موتنا فوعديني ان مانتكلم عن الجن مدى الحياة.
جنان واهي تصيح: ان شاء الله.
____________________________________________________________________
انتهى البارت الثالث من القصة
اتمنى يكون عجبكم
انتظر رايكم
❤
أنت تقرأ
معاناتي مع الجن
Horrorالقصة رعب وعن الجن فالي يخاف لا يقرا وفيها أحداث حقيقة والكثير من الأحداث الخيالية وللمعلومة عانيت الكثير لكتابتها والاماكن الموجودة في القصة حقيقية وليست من خيالي وكلهم أماكن مسكونه بالجن حسبما سمعت جميعها قمت بزيارتها مع اصدقائي عمر وعبدالرحمن وبد...