هَا قَد مَرَ شَهران...Ù„Ùيام ÙˆÙŽ زَين بÙمَعزل٠تَامْ عَن العَالمْ بÙÙ‡Ùما ØŒ Ù„ÙŽÙ… يَتَØدثْ Ø£ØدÙهما إلى أي شَخص سÙوى بَعضهما ÙÙÙŠ هَذه٠الشَهران.
كَان زَين يَبدو كَقطة هَادÙئة Ùˆ بَعض الأØْيان كَان يَبدو ÙƒÙŽÙ‚Ùطة مَجنونة ØŒ Ù…Ùما يَجعل٠ليام ÙŠÙقَهقه بÙشدة.
بÙهذه الشَهران سÙبات زَين كَان دَوماً بÙجانبْ Ù„Ùيام بÙسبب Ø®ÙراÙØ© Ø§Ù„Ø£ÙŽØ´Ø¨Ø§Ø Ø§Ù„ØºÙŽØ±ÙŠØ¨Ø© الَتي ÙŠÙصدق.
كَان زَين دائÙما مَا ÙŠÙغَني Øَين يَطهوّ Ù„ÙŽÙ‡Ù Ù„Ùيام الغَداء ØŒ Ù‡ÙÙˆ كَان كَالطÙÙÙ„...ØَرÙيا.
Ù‡ÙÙˆ يَخاÙ٠الظَلامْ Ùˆ ÙŠÙخشىْ الأَصوات المÙرتَÙÙعة ØŒ كَانت Ù…Ùخيلته٠خَصبة Ù…ÙÙ† نَاØية ألأÙمور المÙرعبة.
دَوماً مَا كَان Ù„Ùيام يَروي Ù‚Ùصة هَادئÙØ© لَه٠قَبل المَنام Ùˆ دَائÙما مَا ÙŠÙŽØتَظÙÙ† صَغيره ØÙين ÙŠÙبك٠شَوقاً Ù„Ùأبيه.
Ù‡ÙÙˆ تَØدثَ مَعه Ù…Ùنذ شَهران Ø¥ÙØ° أن Ù„Ùيام يَمنَعه٠مَنعاً بَاتا Ù…ÙÙ† الإÙقتراب Ù…ÙÙ† الهَاتÙÙ ØŒ Øَتى إنه٠أوهمْ زَين بÙأن الهَاتÙ٠أÙعى سَامة Ù…ÙتØÙ†Ùطة تَعود Ù„ÙÙ„Øياة ØÙينْ لَمسÙها.
زَين سَاذج Ùَقد صَدق هَذه٠الكَذبة الÙَاشÙلة.
كَان ÙÙÙŠ سَبيل إنقَاذ Ù…ÙŽÙ† Ù‡ÙÙ… Øَوله Ù…ÙÙ† القَتل أن ÙŠÙقطع عَنهÙÙ… إنقÙطاعا تَاما.
كَان ذَلك صَعبا لَكن Ù„Ùيام كَان يَبذÙÙ„ مَا بÙوسعه٠لÙإبهاج٠صَغيره ØŒ عَلاقَتهم العَاطÙÙية كَانتْ Ù…Ùباشرة Øَيث إبتَدئوا إغراقَ بَعضÙهم بÙالقÙبلات Ù…Ùنذ ثَاني يَوم إنتÙقالهÙÙ….
الأَمر٠كانَ سَهلاً ØŒ بَسيطاً Ùˆ رَائÙعا...Øَتى مَع Øَقيقة أنَهÙما Ù„ÙŽÙ… ÙŠÙمارÙسا الجÙنسَ Ù„Ùلآن.
كَان الأمرْ ÙŠÙأرÙÙ‚ زَين ØŒ بÙالرÙغمْ Ù…ÙÙ† ÙƒÙÙ„ سَذاجَته٠و لَطاÙته إلا إنه٠يَØوّل إلى مَلاك٠آثÙÙ… ÙƒÙلما رَآى Ù„Ùيام عار٠الصَدر أو Ù…ÙتعرÙÙ‚...بÙالØَقيقة Ù‡ÙÙˆ دَوماً مَا يَشَعÙر بÙالشَهوةْ إتÙجاه Ù„Ùيام ØŒ Øَتى بÙدون أيَ عَوامÙÙ„ Ù…ÙساعÙدة.
Ù‡ÙÙˆ كَان Ù…ÙتلهÙÙŒ Ù„ÙŽÙ‡ Ù„ÙŽÙƒÙنه٠كَان قَد أصرْ عَلى أن يَكون الÙَتىْ الجَيد Ùˆ المÙهَذب.
كَانت السَاعة قَد دَقت Ù…ÙعلÙنة وّصول السَاعة السَادÙسة مَساءاً Ù…ÙÙ† اليَوم.
Ù„Ùيام دَائما مَا يَكونْ ÙÙÙŠ القَاعÙدة أو يَتجَسس عَلى نَايلْ أو يَتقÙÙ‰ أثره ØŒ غَالبا مَا كَان يَعرÙج Ù„Ùلمَنزل Ù…ÙØملاً بÙهدايا Ù„Ùصَغيره أو بÙأطÙعمة خَÙÙŠÙØ© لَذيذة يَستَلذ٠مÙنها صَغيره الØَبيب.
كَان زَين يَشعÙر بÙمَلل ØŒ لا ÙŠÙمكÙنه أن يَلهو بÙالأÙعى السَامة...ذَلكَ سَيكونْ Ù…Ùرعبا.
كَان يَبØØ«Ù ÙÙŠ غÙرÙØ© نَومÙهم المÙوجودة ÙÙÙŠ مَنزÙÙ„ Ù„Ùويس ØŒ تَØتَ السَرير Ùˆ ÙÙŠ الخÙزانة...Øَتى وَجَد مَا Ù„ÙŽÙ… يَتَوقعه.
أنت تقرأ
He's real » Ziam -متوقفة-
Mistério / Suspense-هو حقيقي! صدقني! -هو ليس حقيقيا ، كفاك حمقا! انت مجنون! ، انتهى!. بالاشتراك مع: @topayne