-لَم يَتم مُراجعة البارت ، أرجو المَعذرة♡
الأمر كَان مُزعجا جِدا ، مُعقدا لِكل الأطراف و ظَن زَين أنه مِن الأفضل لَو كَان الرَب هُناك يَستعد لِسلب رُوحه.
كَان يَجلس عَلى سَريره مَع غِطاء يَلف جَسده و دُموع تَصبغ وَجهه ، هُو كَان يُلقي الكَلمات عَلى لِيام القابع فِي تِلك الزَاوية المُظلمة ، هُو القى الكَلمات مِن خِلال عَيناه و تَمنى لَو ان لِليام الصَلاحية بِقراءة مَا يَجري هُناك.
-ظَننتُك مُختلفا ، لَم أظُنك مُستغلا بِحياتي...انا مَنصدم.
هَمس زَين و رَاح مُخبئ رأسه بَين رُكبتاه ، هَو شَعر بِأنه قَد صُدم بِحائط قَاسي وَقت الظَلام ، وَحيدا و تُساوره الشكوك ، كان بِحاجة مَاسة لِأن يَجهش بُكاءا ، و ان يَضرب لِيام حَتى يَهلك أحدهما ، لَكنه عَاجز عَن القِيام بِالأمران.
لِيام رَفع وَجهه نَحو زَين ، ظَن إنه يُبالغ بِإيلامه و الضَغط عَليه ، فَبالنهاية زَين لا يَود التَوغل بِالرمال المُتحركة أكثر ، لأنخ يشَعر و كَأنه يَغرق و بِأن رِئتيه قَد إكتفت إستنشاقا لِتلك الفَضلات ،
بَينما لِيام يَملك مَا يُساعده الا إنه أناني جدا لَأن يَفعل.
قَضم زَين شَفته و شَعر ان الهَواء قَد إنسحر مِن حَوله ، شَابك بَين يَديه و فَكها ، تَمنى لَو ان مُشكلاته تُفك بِتلك السُرعة.
-مَا انا بِالنسبة لَك؟ دُمية جِنسية؟ سَاذج أخرق؟ أم إنك لَست مَوجود حَتى؟
أرجوك ان تتَحدث مَعي كَمن يَتحدث مَع نَاضج ، لَربما أكون مُؤمنا بِوجود الأشباح و لُربما انا هَزيل و مِن المُمكن ان حُبي لَك طَاغٍ ، لَكن تَحدث مَعي بِمصداقية ، مَا يَعني إسمي إليك؟
هَمس زَين بَينما يَلهو بِكفاه كَأنها أكثر مَا يُثير الإهتمام ، رَغبته في أن يَستلقي بِحضُن لِيام و أن يَستنشق عُنقه كَانت و كأنها نَرد يَستقر أسفل حِنجرته ، لا يُمكنه بَلعها او تَجاهلها.
-حَقيقة أنني أعشقك بَدأت تتَلاشى مِن مُخيلتك كَما يَبدو ، أنا أحبك و لا غُبار عَلى ذَلك ؛ أظنه مِن الغَباء أن أفعل ، فَكعميل إستخبارات الأمر فَقط ، خَاطئ
لَم أود ان أُوقعك بِالمشكلات ، او ان أُدمن شَفتاك و عُنقك ، لَم أود فِعلا أن تَستحوذ صورتك عَلى مَضختي و ان تَكون انت مِحور الأمر كُله ، لَم اكن لِأخطط لِذلك لِأي إسم ، لَكن أعتقد ان إسمك قَد تَمكن مِني.
شَعر لِيام بِالإختناق مِن ما يَجري ، هُو مُدرك انه بَدء يَتحول لِوغد و زَين لا يَملك سَبب التَحول ، كَان كَمن يُعطي الإشارات لَكن زَين لا يَقرأها ، زَين كَان مَشغولا بِما فِي يَداه مِن مُلهيات.
-إن كُنت صَادقا هُناك فَلما الإختباء؟ لِما فَقط أتعرض لِهذا النَوع مِن التَعذيب؟ فَقلبي و عَقلي مَصعوقان.
أنت تقرأ
He's real » Ziam -متوقفة-
Mistério / Suspense-هو حقيقي! صدقني! -هو ليس حقيقيا ، كفاك حمقا! انت مجنون! ، انتهى!. بالاشتراك مع: @topayne