بارت 9

5.8K 154 0
                                    

بارت ٩
عند يوسف(ليوم گلت سباب الرئيسي لي خالاني نگول لرنا داكشي حيت بغيتها تخدم تحس براسها دارت شي حاجة ولكن هي ولات تتعامل برود ...كانت غادة تغدا هي او وليد المدير المسؤول على الفروع الأخرى مبغبتهاش تخرج حيت بانت ليا گبيلة مريضة خليتها او شغلتها بشي ملفات ...جيت عندها نشوفها واش سالات لقيتها ناعسة فحال شي طفلة بريئة بقيت تنشوف فيها تا حسيت بيها بدات تفيق ملي فاقت سمعاتني الهظرة او صدماتني او طلبات استقالتها أنا بقيت أكنشوف صراحة زدت فيه...)
مشيت خرجت او سديت مورايا الباب بالنفخة ...مشيت نيشان الدار ...طق طق...ماما حلي أنا رنا... ماما: رنا ..؟؟أش جاية ديري دابا...أنا: ماما شوفي مافيا مايهدر دابا خليني غانطلع البيت بغيت نرتاح شوية عيييت بزاف من قوة الخدمة ...ماما:واخا أبنتي سيري حتى وكان من بعد قولي ليا مالك..أنا:.واخا إنشاء الله...مشيت طلعت بدلت حويجي لبست بيجامة صيفية خفيفة فيها هيلو كيتي درت كوط شوڤال الشعري او توضيت او صليت عيط لصحبتي عودت ليها كلشي تصدمات قلت ليا مديريش فبالك.. بقيت جالست كنفكر او كنرجع الديسك مع راسي معرفتش علاش بقيت كنفكر فيه المهم ماسوقيش كرامتي فوق ليا من كلشي ...نعست وحد نعسا مجبدا...تا.حليت عيني...لقيت...صفاء او هناء تيغوتو حدا راسي نوضي نوضي...أنا:واتوما مالكم ...هنيونا
صفىاء او هناء:هبطي تشوفب شكون جا عندنا...ياربي تصبرني يالله زيدي نشوف هادا ليفضحتوا ليا راسي بيه غير نزلت نشوف هاد الخوينزات مالهم بان ليا عمي واااااو توحشتوووو بزااف تلاحيت عليه او عنقتو بقا تيقول ماشاء الله عليك إوا أخويا راك ولدتي الزين خاصك غير  تفرح بيها هههه ببابا:إنشاء الله بنتي منسخاش بيها او منقدرش نعطيها لمن كان...عمي أحمد:بصصح الكبدة صعيبة ..أنا مهبطت راسي حشمانة تا درت بان ليا يوسف جالس تيضحك عليا بالبياه أنا شفتو او خنزرت ...مشيت حدا ودنيه او كنهدر تحت سناني...شوف مليت من هدشي ديالك جمع الضحك...يوسف؛عهههههههههههع شوفي نتي بعدا راسك...هبطت راسي ويلي ويلي نازلة مشوهة يالله عقت...طلعت دغيا لبيتي بدلت لبست كسيوة فحال عباية فالكحل او نزلت ...او يالله نزلت كنشوف يوسف واقف تيهدر مع ياسين حدا الباب قاليا تكلمي لواحد خينة😒😒...أنا(قلت ليه سميتو ياسين)...سلام ياسين بيخير خالتي حليمة او خوتك...ياسين:...وي الحمد لله كلشي مزيان شوفي غدا لابغيتي ندوز نديك معايا قوليها ليا!؟أنا:لا لا شكرا مبقيتش بغيت ديك الخدمة لكن شكرا ليك بزااف...ياسين:او نتي تعرفي او الله يسهل عليك فما أحسن...أنا:امين يالله تهلا او سلم ليا على عهه.
..ههه ياسين فهمني ..ههه  واخا...
مشيت قالت ليا ماما شنو بغاك ياسين قلتلها غير بغا يوصلني غدا معاه لكن قلتلو بلي صافي مبقيتش باغا ديك للخدمة...بابا علاش ابنتي..أنا.والو. غير منقبلش بكرامتي تهان فأي ضرف...يوسف خنزر فياا...عمي أحمد:سمعت أبنتي بلي عندك مؤهلات فالبناء او الهندسة المعمارية علاش متخدميش فالفرع الجديد فالشركة ديالنا...أنا:لا لا أعمي شكرا....بابا:اه مبروك عليك اخويا اوشكرا ليك بزااف...ماما:الله ياربي بنتي عندها الزهر...يوسف :كيضحك من تحت سنانو😀
أنا:لكن...عمي:ماكين ما ولكن لاكنت عزيز عليك وافقي خدمي مع يوسف فالشركة او تعاونو او توليو تمشيو بزوج توانسو...انا:(الله ياربي الله أنا يالله تفكيت او هو بغا يرجعني لكن دابا حالة مزيانة امعندوش حق يتحكم فيا او غانوليو تقريبا فحال فحال )...واخا أعمي هي الاولى..كلهم(إوا دابا مزيااان)ماما حطات العشاء او تعشينا هههه لا متخافوش هاد المرة مندتش أصلا معطيتهومش الماء لكن حالفا تانتاقم منو هههعد عارفاه ناسي على كلشي...لي كنا كنديروه فالصغر المهم ميهمش..(متمشيوش بعيد ههه غير القباحة أو صافي)
#يتبع

مسرحيتنا أصبحت حقيقةOù les histoires vivent. Découvrez maintenant