بارت 29

4.7K 125 4
                                    

29
من بعد مدة ديال التجهيزات قاديت مشيطة غزالة او ميكب ديال العريسات غزاال انا تصدمت فراسي بصراحة ...
الكوافورة:مشاء الله عليك جيتي غزالة ..أنا:بصح زعما ...أمال:وانااااري ياختي فين كنتي مخبية هاد الزين عليناا ...أنا:هههه حشمتونيي ههه شكرااا حبيبتي...شحال ساعة اووف
أمال:رنا يوسف تعطل بزااف ياكما صافي ...أنا:صافي المويصيبة سكتي سكتي
كوثر( بنت خالتي ):رنا يوسف جا تيتسناك بطوموبيل دالعروسة...أنا:أمال شفتي هاهو جا...أمال :هههه بزعطا ياللله هبطي زيف على وجهك...أنا:هههه علاش مالي...أمال:ديري لي گلت ليك او سيري دغيا..أنا:ياربي تسبرني المهم تبعونااا مع نگافة...أمال:وااااحمارتي خررررجي ...مشيت ههه كنضحك حلو ليا الباب دصالون تانشوف يوسف حليت فمي 180 درجة ناري مي بوگوووووص أححح أقلبي رناا صافي جمعي راسك ههه بقيت تانهضر مع راسي تا سمعت صوتو...يوسف:رنا تفظلي...أنا:(ناري حشومة عليك راعي لمشاعر ديالي)ركبت او مشينا او تيكلاكصوني فطريق...تا دوا...يوسف:رنا لاش مدرقة وجهك...أنا:ههههه معرفتش...أمال لي گالتها ليا ...يوسف:حيديه راه غير حنى بزووج...أنا:ممم لا لا تا نوصلواا...يوسف:إوا لي عجبك...
وصلنا يالله حطينا رجلينا أصوات دقة المراكشية او زغاريت او گاع حبابي جاو يفرحوا معايا ههههه جاني كلشي تي مثل ...هزيت عيني من لتحت كنشوف بابا جاي باس ليا راسي هو او عمي...دخلوني نگافات زولو لي الذرة على راسي نيشان جات عيني فيوسف ههههه شفتووو تصدم دغيا نزلت راسي...
#يوسف :ملي ركبات فالأوطو او هي مدرقة وجهها سولتها گالت ليا أمال لي گالتها ليا مبغاتش تزولو ...بقينا هاكاك تاوصلنا الأوطيل..دنيا عامرة بكلشي معرفتش لاش جاني فضول نشوف رناا او صدمة ملي حيدات الذرة كانت غاية فالجماال جات غزالة بزااف بقيت ساهي فيها تكنسمع شي صوت مغريبش علياا  او صدمة لكبيرة لقيت صاحبي مروان هو لي تيعيط خليتهم او مشيت عندو...مروان:صافي أصاحبي بغيتي تزوج او معرضتي  علينا نفرحوا معاك كون مكان عمي أحمد كون راك ولدتي ...أنا:هههههه وا صاحبي راك معارف والو مبغيتش نعلمكم على حساب هادشي او على حساب كريستينا...
#مروان هو صاحب يوسف ماشي صاحبوا نگولوا خوه او حتى هو غادي يكون عندو دور فالأحداث الماجية

مسرحيتنا أصبحت حقيقةOù les histoires vivent. Découvrez maintenant