مقطع فديو مصور كشفته الكاميرات .عند تقاطع الممر ، شوهد فيه شبح فتى وهو يدخل الغرفة المركزية قبل ثوانِ من الانفجار
فحصه الجنرال عدة مرات قبل أن يرسل نظره مستفسره نحو اونيل يستوضح ما يجري قائلاً( هل تعرفه ؟ .)
لم يجب المعني مباشرتاً كانت عيناه غارقتين بالظلمة لم يتوقع أن اليكس سيترك دليل خلفه ، يرشد له !استند الجنرال على ضلفة الباب وعيناه تتفرس اونيل بانتظار اجابه تقنعه
كان سيتو واقف قرب الباب ينظر لهم دون أن يتدخل مثل عادته ، يده اليسرى نحو خاصرته حيث كانت اصابته ، فهو لم يتلقى عنايهة طبيه بسبب كونه مصاص دماء .جسده يعالج نفسه ذاتيا ...غير انه الان يعاني خطب اصابته لم تلتائم على خلاف المعتاد .
كان قد لاحظ أن السكين التي اصابته مصنوعه من الفضه ولهذا كان تاثيرها بالغ مع ذلك هو لم يكشف شيء لسيده ...كتم الأمر عنه ربما لأنه يعرف أنه لن يكترث له حتى وإن أخبرهورغم الالم الذي يشعر به، والضعف. لم يستطع إخفاء دهشته حين سمع اونيل يصرح لسيده قائلا ( اشك انه رين ...فهو الأقرب لغرفه الحاسوب )
( رين لن يفعل ذلك ) تدخل سيتو محتج ولكنه لم يسترسل حين صعقهُ سيده بنظرة حاده ضيعت كلماته وبعثرت حروفه .
فتراجع وهو يشعر وكانه ارتكب خطأ، ولكنه عاد واستدرك قائلاً( انه يكذب )لم يدافع اونيل عن نفسه ولم يستنكر ما سمع . صمت فقط.
بالوقت الذي رددت الجدران صرخه متمرده اطلقها سيتو حين تلقى ضربه مباشره من سيده ...قبل أن يهوي نحو الأرض وقطرات من الدم تتساقط من جرحه الذي عاد لينفتح...
وقف نايل يرمقه بنظرات نافذه أدرك أن اصابته بالغه...ولكنه لم يساله عن سبب عدم التامها رغم أن عيناه الساخطتين التمعت بقلق ...
واكتفى قائلا ( بالمرة القادمه لاتتحدث دون إذن )اومأ سيتو منصاع بينما يعتدل واقفاً لم يغفل نايل عن ارتعاش يديه ولكنه تجاهله وعاد لينظر نحو اونيل قائلا ( إذن انت تشك في رين )
تطلع به المعني بتردد لدقيقه ثم قال ( نعم .)
ابتسم الجنرال كان يلاحظ أن يكذب قال ( حسناً ، سوف نستجوب رين ونرى ما ان كان الفاعل ...)**
**في تلك الأثناء اغلق اليكس المفكرة الصغيره الخاصه بوالده بعدما اطلع على صفحاتها باهتمام بالغ ، تحت انظار رين الذي التزم الصمت طوال المدة ولم يقاطعه...وكانه بذلك يمنحه نوع من الامتياز ليفهم طبيعه عائلتهم الغير تقليديه
ابتسم اليكس ساخراً وحل ربطة عنقه ثم فتح الأزرار الأولى من قميصه وجلس على كرسي مقابله ..
قال ( والدينا خططا لكل شيء ، وقد علموا انك ستولد مصاص دماء كامل ..سكت قليلا وكأنه يفكر ثم استطرد ..وهو يوجه نظره نحو ليو قائلا ( وانت زيفت كونه هجين حتى تحفظ حياته )
أنت تقرأ
Why I'm so different•
Vampireلايهم أين ستكون ... فأنا سأكون معك بقلبي تدور الأحداث عن اسره غنيه ...ذات نفوذ كبير تأخذ على عاتقها محاربه مصاصي الدماء بعدما انتشرو على الأرض وهي تدرب أبنائها على ذلك منذ نعومة اضفارهم .. ..وفي خضوم الأحداث تبرز شخصيه رين ..الذي امتلك دماء غير ن...