_٢٥_

44 3 0
                                    

هذه هي شارلوت الحقيقيه من رسمي 💛 افتحو الصوره لتظهر كامله

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هذه هي شارلوت الحقيقيه من رسمي 💛 افتحو الصوره لتظهر كامله ....... ملحوظه" هي تضع عدسات سوداء لتخفي لون عينها الحقيقي ........

اخر الاحداث 👑

اتصل احدهم بي كان رقماً غريباً
امممم هل اچيب ام لا ؟؟ هيا يا كيڤي ... انت ولد لست فتاة خجوله
______ مرحباً

فقال المتصل و كان شاباً _______
هل تريد رؤية زعيمك ؟؟؟

____________________________

# مجهول اخر ........

ألقيت نظره اخيره ....... علي منزلي قبل ان ارحل و اتركه ... متي سأعود؟؟ و هل سأعود ؟؟.....
هل سأري اهلي مجددا؟؟ً امي ... ابي ..... لن يهمني شيئ لقد فات الاوان علي الندم لقد عزمت امري للرحيل لأعيش حياه مثاليه ..... بعيده عن من يعتبروني صغيره ... اسفه يا ابي انت المظلوم الوحيد في قراري هذا ..الحق علي فأنا لم اعيش حياه طبيعيه لم احصل علي الحنان من امي قط .... ولكني اعدك يا والدي العزيز اني سأراسلك و اجعلك فخور بي و لن اجعلك تندم علي موافقتك لي بلذهاب لأعيش وحدي بلقرب من الثانويه لأستطيع المذاكره و ان اجتهد و احقق حلمي .... و الي ما اطمح أليه .... سأجد اصدقاء لذلك لا تقلق لكوني سأكون وحيده سوف اكسر انطوائي و خجلي و برود اعصابي سأصبح اجتماعيه و فتاة يتمناها كل والد في امريكا ......
كشرت بحاچبها برفق لتأكد قرارها و هي تحاول ان ترسم خريطه لحياه مثاليه ............ ابنتك الغزيزه شارلوت ليون " قالتها وكأنها تلقي خطاباً لطرف اخر ......
اخذت نفساً عميقاً و رحلت و هي تچر حقيبه خلفها بينما تملئ حقيبتها  المدرسيه ببباقي اغراضها اضافه الي كتبها المدرسيه ..............
توقفت عند احد الطرقات و اشارت لسيارة اجري ..............................

____________________________

قال لي المتصل هل تريد رؤية زعيمك ........فقلت بدون تردد _______
يب..يب بلطبع ارچوك اهو بخير ؟؟
فقال _______
اذاً تعال و قابلني عند .......... الان هل فهمت لا تتأخر ......

___________________________

كنت علي وشك ان اصل للمكان المطلوب كما قال لي هذا المتصل المجهول ............
رأيت شاب من بعيد ذو شعر اسود قصير و وجهه ابيض و عينين سوداء لطيفه ولكن جاده في نفس الوقت ........ و كان يحمل زعيمي فهد المغشي عليه بين يديه بكل خفه عندما اقتربت اكثر اكتشفت ان هذا الشاب هو ترين تريڤ شقيق هارتنت تريڤ التوأم الذي لا يحب زعيمنا فهد فهو علي خلاف معه منذ ان كانا في اليابان .......... هذا الشاب اقصر من هارتنت بقليل و ايضاً ألطف بكثير فهو محبوب ولديه اصدقاء كثر حتي انه صديق اولاد رائيس امريكا .......... و ايضاً الجميع يعرف ان ترين نفسه اقدم علي الزواج بأبنة الرئيس رغم انه شاب عادي و ليس غنياً لقد كان كذلك في اليابان اما الان فهو يحاول ان يحصل علي فرصة عمل لكي يعيش ليس لديه نصيب في ميراث عائلته .... فهو من عائلة الفرع اما الثروه كلها كانت من نصيب زعيمي فهد الغني فهو من عائلة الاصل ........
هه.. انه شاب طيب لا يحب فهد وهو الان يساعده

(رشاد ابن المفقود) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن