الجزء السادس

1.7K 115 27
                                    

تغير كل شيء بعد ان تعرفت على المحقق كايفن.. اصبحت اشعر بأن هناك شخص ما يشاركني همومي.

مر ثلاث اسابيع تقريبا منذ ان مات استيف و والدي.. انسجمت مع اختي انجلكا.. و اصبحنا نتفاهم جيدا مع بعضنا..

في هذه الايام لم يعد لدي اي صديق او صديقه. اغلب وقتي اجلس في منزلي..

اشتريت بيتاً جديداً. و احضرت الخدم و سائق لاختي. كنت اريد ان اصرف المال فحسب.. اشعر بالانزعاج.. لا استطيع ان اسلي نفسي.. فقمت بشراء بيت جديد و قمت بتأثيثه على رغبتي انا واختي انجلكا..

في هذا الاسبوع اتت صديقتي ميكي من سفرها.. كانت تريد ان تزور والدتها المريضة.. طبعاً سوف يقومون بحفله لقدومها؛ و انا اشعر بالحيره.  هل اذهب ام اجلس بالبيت..

اختي انجلكا اصرت على ذهابي للحفل. و قامت بشراء فستان لاحضر به للحفل..

هناك شيء مهم لم اخبركم به... توقفت كل تلك الرسائل المزعجه.. لم اعد اهتم بهذه الامور.. هناك شخص اخر يحمله بدلا عني. اقصد *المحقق كايفن*

استيقظ كل يوم لا اهتم بوجود رسائل تهديد او غيرها.. انهض بهدوء اقوم بالاستحمام و بعدها اذهب لافطر.. و اودع اختي.. لم يعد علي ايصالها للمدرسة بعد الآن..

لكن في كل يوم اقضيه.. اشعر بالملل..

يوم غد سوف تقام حفله للترحيب بميكي.. و انا لن اذهب اليه.. سوف اجلس بالمنزل.. لا اريد الذهاب و ان اسمع كلمتان تعكران مزاجي..

اشتركت بالكثير من النوادي لاضيع وقتي.. و كان اكثر نادي اذهب اليه.. نادي لتعلم الدفاع عن النفس..

توقعت اني سوف اجد الكثير بعد تلك الرسائل. لكن لم يحصل شيء..

اتصلت علي ميكي..

"كريس!!"

"مرحبا ميكي.. كيف حالك"

"لماذا غيرتي رقمك.."

"انتي تعلمين ما الذي حصل"

"اوه.. لم ارغب بتذكرتك بتلك الذكرايات"

"لا بأس"

"حسنا يا كريس.. اتوقع انك خططتي لان لا تذهبي للحفل"

"امممم.. تقريباً"

"ما هذا يا كريس.. لقد اشتقت اليك"

"اعلم اني سوف اسبب المشاكل فحسب.. ما رأيك بزيارتي بمنزلي"

"فكرة.. فعندما نقوم بحفل لا استطيع الجلوس معك كثيرا.. تعرفين.. يجب ان ارحب بالناس و اقوم باشغال كثير.."

"نعم نعم.. هل تأتين الى منزلي!!"

"سوف ازور امي و بعدها اذهب الى منزلك"

"واااااو.. لا اصدق.. يوم كامل مع ميكي.. يبدو كالحلم"

سخرت مني ميكي.. و قالت بعض الاشغال التي يجب ان تنجزها قبل ان تأتي لمنزلي..

هاربة من الماضيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن