- كيف حالك؟
- أقع و انهض , أقع و انهض .. أعافر , أريد أن أبكي و لكن ليس هُناك وقت يجب أن انهض 🌸🍃
•
•
•
بسم الله نبدآ
•
•
•--------------------
#الكآتبه..
يَمُر بـاقي اليَوم بدون آحداث، فقط الفتيات تكلمن قليلا بشآن هاري وآيلا.. ولم يتوصلو لحلٍ ما..! وفضلو ترك الامر لكليهما..
.
تَصعد ڤالنتين وزين الى غرفتهما لتبديل ثيابهما، فقد قرر كِليهما الذهاب للاصدقاء فَـتذهب ڤالنتين الى هاري وزين الى ايلا..
.يطرق الباب بخفه لِتفتح له ايلا وتتفاجئ قليلاً بوجود زين ، فهي دائماً تَتوقع وجود الفتيات!
ايلا: آهلاً زَين.. آين ڤالنتين هل حدث لها شيء؟
هز زين رآسه نافياً وقال :لا لا انها بخير، ولكنها عند هاري.
اومآت ايلا بآمتعاض وقالت له : تَفضل بالدخول..
هَم زين بالدخول ، وجلس على الاريكة وهي جلست على السرير..
نظف زين حَلقه وقال : تبدين شاحبه ايلا.. هذا ليسَ حالاً جيدا لكليكما.. آنتِ تَعلمين ذلك؟
اومآت ايلا بشرود وهي تنظر بالارض، ثم رفعت رآسها وقالت بدموع : زين لا يُعجبني الحال هكذا.. آنا آتعب آكثر كُل يوم..!
آقترب منها زين وجلس بجانبها.. مسحَ على شعرها بآسف وهي فقط شَعرت كَم آن لديها آصدقاء آكثر من الاخوة..
.
رَفعت رآسها وقالت :زين ماذا عساي آم افعل اريده!
.
ابتسم زين بآتساع لما قالت وفرح كثيرا ولكنه ابتسم داخليا كي لا يكشف خطته وقال بحزنٍ مصطنع : لا تقلقي ايلا سَيعود كل شيء كما كان..
.
هزت رآسها بالايجاب وقالت : آحقا؟
.
اومآ لها وقال وهو يحتضنها بخفه: ثقي بي..
.
.
.
آما في الجَانب الاخر عِند هاري وڤالنتين ڤالنتين: مَاذا تفعل ايها الاجعد؟
قالتها ڤالنتين وهي تجلس بجانب هاري
ليرد الاخر مع ابتسامه خفيفه : بخير نوعاً ما..
اومآت ڤالنتين وقالت : اذا.. ماذا ستفعل الان؟ فآنا حقاً اشتاق لكليكما..ابتسم هاري بإنكسار وقد بدا شارداً: اتمنى آن تنجح الخُطة.
.عقدت ڤالنتين حاجباه بآستفهام وقالت : آي خطة؟
لم يجبها هاري وقد شرد
لوحت بيدها امامه وقالت : هاري اتحدث اليك..
.
آفاق من شروده وحمحم وقال : م ماذا؟! اجابته : كُنت آقول اي خطة؟
.
ابتلع ريقه بقلق وقال: خطه عن اي خطة تتحدثين؟
أنت تقرأ
حـد الـلعنة | Z.M
Fanfictionيا رُوحاً حلّت على رُوحي فبآتت رُوحي لها مُستقراً ومتاعاً إلى يوم يُبعثون ~❤ • • - دعيني ابَعثر مَشاعِرك بعد كُل قُبله ،، دعيني آُرعش كَيآنك بَعد كُل عِناق! - موافقه.. لِتجعلني مَلِكَةُ قَلبك،، آسيرةَ عقلِك ،، حُبْ حَـيآتك! ٠ اندرجت حياتي من طالبه...