⠀! سلآمـاً على حـب دآم سنيـن
⠀⠀⠀⠀ "💔☹️ وآنتهـى بـ لحظـهہ
.
.
بسم الله نبدآ
.
.
---------------#زين
حقاًلم آتمالك نفسي، حالما انتهت من كلامها والتفت ناحيتي ..
قَـبَلتها ، لم يهمني وجود هاري وايلا
.
فقط هـِي وحدها مَن تَهُمني ، وَحدها من آراهـا .. وآرى جمال حياتي بها ،،!
.
.
#ڤالنتينارتطمت شفتاه بخاصتي ، لم ابادله من الصدمة ، زين عزيزي كيف تجرؤ؟
.
فاجئتني تلك القُبله ، التي كانت كافيه بشرح ماسيقوله زين عما قلته ،،
.
فجآه سمعنا اصواتاً كثيرة من حولنا
.
ابتعدت سريعاً عن زين لارفع نظري واجد الجميع ،، واو كيف لهذا ان يحدث امام الجميع؟نظرت لزين نطرة ماذا فعلت ايها الاحمق ؟
ليقول بكل برود : آهلا بكمعاودت النظر من جديد بمعنى حقاً؟!
.
حسناً لنستقبل التعليقات ونبدآها مع مستر لوي : الا تخجلون من انفسكم؟ثم تليه الحالمة سارة: انتما لطيفان!
وبعدها الاستاذ منحرف ستايلز:
يوجد غرف في الاعلى ان اردتم !
.
.
هل كنا معزولين عن العالم لدرجة اننا لم نسمع او نشعر بوجود هذا العدد الكبير من الناس حولنا .. تباً زين انت سحر!
.
بالطبع ملذا حصل في وجهي ؟ اجل لقد اصبحت كـ الطماطم وشكرا .حاولت تغير الموضوع بقولي : هل حجزتم التذاكر؟
اجاب دادي ليام كما احب ان القبه: آجل لاتقلقو طيارتنا الخاصة جاهزةطيارة خاصة! هذا ماكان يفكر به عقلي اعني لم لا نسافر مثل باقي الناس ..
لانني زين مالك عزيزتي .!
اتاني صوت زين قاطعا لحبل افكاري ،حسنا هو يقرآ افكاري ،، نظرت له،بصدمة ليومآ لي وكأنه يقول لي اجل لقد فكرتي بصوت عالٍ..
.
تجاذبنا اطراف الحديث ثم ذهب كل منا الى منزله
.دعيت زين للدخول الى منزلي لكي نستآذن ان نسافر ..
اعلم مايدور في اذهانكن ! اجل امي بالتآكيد ستوافق لطالما زين معي !. ولكن من باب الاحترام والذوق (الذي لايمثلنا) نستآذن .
.
دخلت البيت ويدي بيد احمقي زيني :آميي لقد عُدنا انا وزين
رآيتها تجلس هي وابي يشاهدون فلماً ما ..
التفتو لنا ليقول ابي : اهلا بكم
آومآنا لهم ليجلس زين وانا بجانبه ويبدآ زين،النبيل بالتحدث ..عمي اود ان اقول لك اننا اردنا السفر انا والاصدقاء الى فرنسا لقضاء بضعة اسابيع هناك للتنزه ، لايوجد مناع من ذهاب ڤالي معنا؟
.
كالبلهاء ابتسم امجرد نطقه اختصار اسمي.. ليس وقته حقاً ڤالنتين فالوضع جاد!
.
نظرت لامي وابي واجدهما يبتسمان بحب
ليقول الوالد العزيز: بالطبع بني يمكنكم الذهاب ،لكن عدني بآن تبقى بآمان معك ،
كان زين يبتسم بآرتياح ويقول: اعدك، هي في عينآي!
.
.
بعد ان تمت الموافقه صعدت انا وزيني لغرفتي ، وحقا لا اعلم لما ؟!
.
.
#زين
بعد ان تمت الموافقه صعدنا انا وڤالي الى الاعلى ..حسنا بعد الغد سنسافر ، انا متحمس!
قلت وانا انظر لعيناها
لتقول : وانا ايضاً لطالما كنت احب هذه البلد ، ومدينة دزني الخياليه. !
.
يا لتلك الشفاه كيف تتحرك مع كل كلمة تنطقها..ابتلعت ريقي ببطئ
واقتربت منها
وقلت وانا انظر بعيناها : حتى انتي غيرتي بي الكثير والكثير ، احبك كثيرا صغيرتي القصيرة ..قبلتها مطولاً على شفاهها ثم رآسها ،وقلت بصوت مثير بجانب اذنها تصبحين على خير عزيزتي.
ثم خرجت من غرفتها ومن بيتها لاذهب لبيتي وانا على ثغري ابتسامة جانبيه ..
.
.
في منزل زين..وجدت امي وقلت لها موعد سفرنا لتخبر ابي بذلك.. صعدت غرفتي وبدلت ملابسي الى ملابس قطنية مريحه، ما ان جلست على سريري العزيز حتى دُق باب غرفتي..
تفضل..
وكانت واليها
واليها: اخي الحبيب، كيف حالك؟
قالتها وهي تدخل للغرفه وتجلس بجانبي..
ابتسمت بحنية وقلت اهلا اختي، انا بخير، ماذا عنكِ؟ردت لي الابتسامة وقالت : بخير يا زين ،كنت اود ان اقول لك ان..
وصمتت حسناً ماذا يحصل؟
واليها اختي مابكِ تحدثي؟
قلتها وبدآت اقلق حقاًواليها: لا تقلق اخي فقط اود ان اقول لك عن مدى سعادتي الكبيرة لارتباطك بــ ڤالنتين، انها فتاه تملك قدرا من الطيبه وايضا مرحه ومثيييرة ايضا..
قالت كلامها وهي تبتسم وانا بدوري سعدت حقاً فــ انا اعلم ان اخواتي ولا حتى امي يحبن بيري الشمطاء الوردية على حد قول ڤالي '
.
لحظة ماذا تقول مثييرة وامامي ايضا
هههه واليها اشكرك حقاً على كلامك الجميل هذا، وانا سعيد للغاية مع ڤالي، وايضا اعلم انها مثييييرة كما قلتيقلت كلمة 'مثيرة' مثلما قالتها،، لنقهقه سوياً ثم قبلت خدي وقالت : اتمنى لكما السعادة، تصبح على خير اخي
اجبت : وانتي ايضاً ،اعتني بنفسك
.
ثم خرجت واغلقت الباب لاضع رآسي على السرير واغط في نومٍ عميق...
.
.
----------------------------------
انتهىٰ
اتمنى تجاوبو على الاسئلة لانو رآيكم بهمني وبحمسني انزل بارت 🍦♥
.
بتوقعاتكم اختفاء بيري رح بكون في من وراه مخطط كبير؟ 🎭
.
.
وهل رح تصير احداث حزينة في دزني لاند؟ 🌇
.
.
توقعاتكم للقصه بشكل عام
انتظركم في البارت الجاي قريبا.. 💘.
.
Love you all.. big thank ♡
.
Vote&comments 🎈
.
Ayooshmalik🍫
أنت تقرأ
حـد الـلعنة | Z.M
Fanfictionيا رُوحاً حلّت على رُوحي فبآتت رُوحي لها مُستقراً ومتاعاً إلى يوم يُبعثون ~❤ • • - دعيني ابَعثر مَشاعِرك بعد كُل قُبله ،، دعيني آُرعش كَيآنك بَعد كُل عِناق! - موافقه.. لِتجعلني مَلِكَةُ قَلبك،، آسيرةَ عقلِك ،، حُبْ حَـيآتك! ٠ اندرجت حياتي من طالبه...