كل شي بليلة تحول لحقيقة"النهاية".

44 1 0
                                    


الأشياء في هذّه الليلة تحولت من حُلم إلى حقيقة ينطُق فيها اللسان،ويعجز العقل عن التوقف بالتفيكّر بها ليس خوفًا بس فرحًا إجتاح جسدي وتحكم به،لم إكُن أتخيل يومًا أن تلك الفتاة ستستحوذ على وجداني وسأفوزُ بها منتصرًا بكل قواي وإصراري،أحببتُ ان اكتب عنها أن اكتبَ عن إنسانة ملكت عقلي وقلبي بل جسدي كُله،عن إنسانةٍ أطلقت عنان همي وأحزاني لترسم لي درب الأملِ في حياتي،هي لي ولم تكُن يومًا لأحدٍ غيري،هي ملاذي وقوتي وملجأي هي التي شتت أفكاري وغيرت مجرى حياتي وتعاملي،هي كالبدر كاملًا في منتصف الشهر كالضياء الذي يتسلل الى شرياني،أصبحت لي بعد عناءٍ طويل لكني اقسُم ان هذه المعاناة إختفت في هذه الليلة بمجرد تفكيري بأنها ستصبح زوجتي،ليس هذا فقط بل أمُ اولادي وحبيبة قلبي وبداية سعادتي...

انا:أمُي، اليوم هو اسعد يومٍ في حياتي.
أمُي:-تضحك-،وفقك الله يابُني.
انا:اين شذا؟لقد تأخرت سنذهب هيا.
اُمي:هيا هيا يابُني اختك قادمة.
شذا:-تصرخ-لقد اتيت اتيت.

بعد اربع ساعات..

انا:جُمانه،مابال هذا الحياءِ كله لقد اصبحتِ زوجتي الان وملكي.

جُمانه:-تتحدث بخجل-انا خجلة لانك امامي.

انا:-يعقد حاجبيه-،إذًا تردين ان اخرُج؟.

جُمانة:-تتحدث بسرعه-لا لا لم اقصد.

انا:-يبتسم ويجلس بجانبها-اه انا لا أصدق انتِ بجانبي الان هل هذا حلم؟.

جُمانة:-تبتسم بخجل-لا،ليس حلمًا.

انا:-يُعانقها ويهمس في أُذنها-،انا احبك وانتِ هي من ستنور طريق حياتي انتِ الشمعه التي لطالما حلمتُ بها،انتِ التي احييتِ بسمتي الذابله،انا احُبكِ....

جُمانة:-بخجل-،وانت ايضًا رجُلي الوحيد انت الذي ملكت عقلي وقلبي و جميع اجزاء جسدي،انت فارسي الأسود،اُحبك....

-وشرايكم بالنهايه؟ادري مب مره حلوه واختصرتها بس متقرفه من طريقة سردي لاني كاتبتها من زمان ولازم امشي على طريقة السرد،حاليًا بشد حيلي برواية شظايا قرمزيه وبخليها اطلق رواية تقرونها بس ساعدوني واساعدكم،عمومًا لهذي الرواية ذكريات وأحداث جميلة بغض النظر وبحكم انها اول روايه كتبتها بحياتي فطبيعي بتكون شي جميل وله مكانه بقلبي،وفوق كذا اول روايه نزلتها بالواتباد والى الان اتذكر كيف كنتوا تشجعوني،ذي الروايه اللي الحين كملتها بعد سنه تقريًبا او اكثر؟كيف انها غيرت اشياء فيني وهي اللي خلتني اتعرف عليكم نفر نفر،جديًا كيف اشكر صديقتي انها عرفتني على هالبرنامج؟عمومًا اكتبوا كل شي وذكريات مع هالروايه واللي قارينها من اول مانزلتها بيعرفون وش اقصد و وش الذكريات اللي يحسون فيها اكتبوا كل شي بالكومنت من بداية الرواية الى النهايه وش الانتقاد وش الايجابي والسلبي فيها لكم حرية ابداء الرأي بنا اني خلصت اول رواية لي بمنّ الله وفضله،احبكم..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 18, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Be deprived of your love|حُرمت من حبِك"مكتملة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن