13تاءِهٌ لاأعلمُ أينَ أنا،أُخذت قواي مني بقوة واستحوذوا جميع طاقتي،هه؟!بُلهاء لا بل أغبياء،يبدو أنهمُ لم يعلمون من أنا؟!،اوه أيجبُ عليَّ إخبارهُم؟!أم أدعُهم يكتشفون بـأنفُسِهم؟!،خونة وأكبرُ خونة واجهتُهم على سطحِ الأرض،حبيبتي هل لكِ بتهدأتي قليلًا؛فأنا غاضِب وقد أفعلُ شيئًا لا يُسر فهل لكِ؟!،هل لي أنْ أنعمَ بتهدأتكِ لي قليلًا؟!،تِلك الغيوم المتلبدة والسماء السوداء وذاك المطرُ الساقِط يُناسِبُ حالي تمامًا،إجتياحُ أُذُني بالصُراخِ والآنين وأصوات الوحوش القاضية كادت أن تقضي علي بـضربةٍ مِنها فتنزعُ ضجيج الأملِ بداخلي وتبدلهُ باليأس كادت أن تمحو إصراري بخطفةٍ مِنها وفُرصةٍ بحالي،حالي جعلها تستطيعُ فِعل ذلِك بسهولة؛فلولا مقدرتي وشجاعةِ صلبتي لمَ حدثَ ذلِك أحببتُ قاتِلًا يقطعُ أشلاء جسدي،هل أنا بكامِل قواي العقلية لأُحبِبه؟!،أنا مشوش لم أعهد نفسي هكذا،اش ماهذا عقلي بـ كامل التشويش،أيمكنني التراجع عن حُبِ ذلِك القاتل؟!أم عليّ أن أحببهُ طوالَ عُمري؟! ،أهو يحبني مثل ما أنا أُحِبه أم ماذا؟!هل يجبُ علي الإعترافُ له أم أحتفظَّ بـذلِك لـنفسي؟!،حبيبتي خوذني بـيديكِ لأنعم براحةٍ قليلًا،عبرتُ عن حُبي لكِ بهذهِ الكلماتِ فهل ستكفيكِ؟!أم أنتِ مِثلُ أُولائِك الخونة؟! كتبتُ كلماتي بكُل عناء وأستخرجتُ مافي قلبي لأُخبركِ إياه،سهِرتُ ليالٍ لأخُرج كلماتٍ تليقُ بمقامكِ فهل يرضيكِ....؟!
اجواءٌ هادئة مع رياحٍ عليلة وأصواتُ مناظِر الطبيعة وتِلك المروج الخضراء تجعلُني أبتسمُ رغمًا اني ماكره!،لكِنها حقًا تستحِقُ الإبتسام بِمجردِ النظرُ إليها تُمدُ إليَّ تِلك الطاقة التي لا أعلم من أينَ أتت،انا راضيًا وبكامِل الرضا أنا مقتنعٌ في عيشتي تمامًا لكـِن مجمتعهم هو من يجعلني أكرهُ عيشتي وبيئتي ويجعلني رُغمًا عني أختار الحياةُ الوهمية،حقًا لن أكذب سأكونُ صريحًا؛لا أُريدُ إختيار تِلك الحياة الوهمية ولكن مجتمعهم أجبرني على فِعلُ ذلكِ،آسف وبكُلِ آسفٍ أقولها"أنا أكرهُكم"....!
خطبتي اليوم لازِلتُ غيرَ مُصدق سأخطِبُ اليوم فتاتي التي تمنيتُها منذُ زمنٍ بعيد...
شذا:ماهذا الجمال تبدو جميلًا جِدًا وأنت ترتدي(البشت)
أنا:شذا أنا غيرُ متفرغٍ لكِ متوتِرٌ لأقصى درجة...
شذا:أنت الرجُل يجبُ ألا تتوتر،وأيضًا ليس عُرس إنها خُطبة،حسنًا هيا بـالتوفيق سأذهبُ لمنداتِها..
أنا:حسنًا هيا..
ذهبت أُختِ شذا لمُنداة فتاتي..
شذا:جمانة هيا بسرُعة مابكِ..
هي:انا خائِفة لا أستطيع،حسنًا حسنًا لا أُريد لا أريد أريد إلغاء الخِطبة..
شذا:اوه مابكِ لا بأس سيذهبُ الخوف تمامًا عِندما تدخُلين..
هي:حقًا..؟!
شذا:نعم هيا بـ التوفيق أُدخلي..
هي:حسنًا،شُكرًا لكِ..
-
ملاك صحيح؟!أم ماذا هل أنا أُشاهِدُ ملاكًا الآن..؟! ساطعة جذابة بكُل لُغاتِ العالم أقولُ جميلة..
أنا:جُمانة مابالُكِ واقفة تعالي واجلسي...
هي بـتوتر:ا ا حسنًا..
أنا:لا يوجدُ شيئًا لتخافي مِنه..
هي:فهمت..
أنا:حسنًا والآن كيف حالُكِ..؟!
هي:بخير وأنت..؟!
أنا:حمدًا لله أنا بخير..
أصبحتُ أقترب منها كل ما سنحت لي الفرصة ليُصبحَ جسدي ملاصِقًا لجسدها..
هي:اوه تميم إبتعد..
أنا:لا أصبحتِ الآن لي أفهمتِ..
هي:نعم فهمت ولكن إبتعد..
أنا:لا..
إقتربتُ مِنها لأِقبِلها..
هي:تميم إبتعد أرجوك..
قبلتُها قاطِعًا عليها،وهمستُ في أذِنها أُحِبُكِ أيتُها الغبية..
عِندما أبتعدتُ عنها سِرعانَ ما خرجت من المجلسِ بسرعة..
-
اوه مابِها لكُلِ مرةِ سأفعلُ هكذا ستهرب؟!لا،بل سأُجبرهُا ستصبحُ لي بعد الآن..
-
آه ماهذا قبلتهُ لا تقاوم اش ماهذهِ الجرأه قلبي سيخرجُ صحيح..؟!فاتِن..
أنت تقرأ
Be deprived of your love|حُرمت من حبِك"مكتملة"
Roman d'amourسلك قلبي الطريق وزل عن مساره الصحيح وسلك مسار الحِب المليء بالأشوك اه ماهذا ي إلهي أني أرى الشوك قد دخل في كُلِ أنحاءِ جسدي -------------------- سطرتُ حُبي على مقرُبةٍ مِن الأشياء المنتشرة في تِلك الأرجاء وكتبتُ على جُدرانها -تميم وقعَ في الحُب- ...