chapter 1

9.5K 308 28
                                    


{بسم الله الرحمان الرحيم}

يلا نبدا....

******************

Assiyah p.o.v

"تفضلي انستي"
قال رجل العقار مبتسما وهو يعطيني مفاتيح منزلي الجديد

"شكرا"
قلت فور امساكي للمفاتيح ثم انطلقت الى سيارتي متوجهة الى بيتي الجديد

"لقد وصلنا"
همست  عند وصولي الشارع الذي ساسكن فيه،ظللت ابحث عن المنزل ،لم اجده فلم اجد حلا سوى ان اسال شخصا وبينما اقود لمحت سيدة تبدو في الخمسين من عمرها تحمل بعض الاكياس لتوجهت نحوها واوقف السيارة امامها..

"عذرا سيدتي"قلت للسيدة بعد ان ترجلت من السيارة لتنظر لي بابتسامة..

"نعم؟ "اردفت السيدة وتبدو عليها طيبة القلب ،خفت ان تكون وقحة او ماشابه لااريد ان ادمر اول يوم لي هنا..

"هل يمكنكي مساعدتي رجاءا،انتقلت عن جديد الى برادفورد ولا اعرف اين يقع هذا العنوان"
قلت

"طبعا طبعا لا مشكلة ...اوه انه بجانب المنزل الذي اقطن فيه تعالي معي "
أجابت بابتسامة

" فالنذهب بالسيارة  احسن "
قلتها مؤشرة نحو سيارتي

"حسنا"
قالت مبتسمة،حسنا بدات احب هذه السيدة حقا

"التفتي الى اليسار الان...هاهو المنزل "
قالت

"اوه شكرا لكي كثيرا سيدتي حقا كنت ضعت لولاكي"
قلت بامتنان ..

"العفو ..هذا هو منزلي ..وبما اننا اصبحنا جيران ناديني فقط بمارثا "
اجابت مارثا مؤشرة نحو المنزل

"اذن الى اللقاء ،اتمنى ان اراك قريبا "
قالت لي بعد اخراجي لاكياسها من صندوق السيارة وامساكها لها

"وانا كذلك"
اجبتها مبتسمة

اغلقت السيارة بعد ان انزلت حقيبتين تحملان كل ملابسي و اغراضي الشخصية ثم توجهت الي بيتي ،فتحت الباب لادخل..

"واو" تمتمت بعد تجول عيناي لانحاء بيتي الصغير ،انه حسب طلباتي تماما..

لااحبذ كثيرا البيوت المغلقة لذا طلبت تغيير مابداخل البيت حتى لايكون له ابواب ،وانا اعيش وحدي لذا هذا يناسبني كثيرا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لااحبذ كثيرا البيوت المغلقة لذا طلبت تغيير مابداخل البيت حتى لايكون له ابواب ،وانا اعيش وحدي لذا هذا يناسبني كثيرا..

وضعت الحقيبتين عند المدخل لابد باستكشاف انحاء وحقيقة اعجبني كثيرا..

فتحت حقيبتي لااخرج منها ملابسة مريحة و ارتديها قبل ان اصعد الى غرفتي الجديدة و استلقي على السرير و انام ..

استيقظت بعدها بساعتين اي ان الساعة اصبحت الثامنة تقريبا..

لم يكن لدي شيء لافعله لذا قمت بتفريغ كل اغراضي ووضعتها في مكانها المخصص بعد ان رتبت ملابسي في الخزانة  ،انهيت كل شيء و اصبحت الساعة العاشرة..

شعرت بالجوع قليلا لذا ارتديت ملابسي ،الجو بارد خارجا لاسيما اننا في الليل فاخترت ملابس دافئة..

(في الصورة)

قبل ان احمل حقيبتي و مفاتيح سيارتي و اخرج من المنزل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


قبل ان احمل حقيبتي و مفاتيح سيارتي و اخرج من المنزل ..

ركبت سيارتي لاتوجه نحو مطعم صيني كنت قد رايته عندما كانت السيدة مارثا معي..

دفعت الحساب لارجع الي المنزل ،هذه المرة ادخلت سيارتي داخل المرآب بعد ان كانت خارجا...

بدلت ملابسي ثم توجهت إلى غرفتي لاتذكر انني لم اتصل بعائلتي ليطمئنوا على انني وصلت..

تحدثت معهم قليلا لمدة ربع ساعة او ماشابه لانهي المكالمة و استلقي على سريري قبل ان اغط في نوم عميق لا احلام فيه..

*****************


destiny ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن