Zayn p.o.v
لكم سعدت لما قلقلت علي بشدة...
لو تعرفي كمية الفرح التي كنت بها..
علي ان اشكر تلك المنظفة حقا...لكن لا اود ان اعلق امالي على شيء لن يحدث!
اعرف انها لن تحبني ابدا!!جالسين معا على الاريكة نتفرج على فيلم السنافر،طبعا كان من اختيار الفتيات و اسيا ....
حقا هي طفولية جدا،كيف تحب هذا الفيلم الكرتوني...مرت دقائق ليرن هاتفينا بنفس الوقت..
نظرنا لبعضنا بدهشة، لتنهض اسيا لتجيب على هاتفها..
بينما التقطت هاتفي لاجده هاري.."اهلا هاري" بدات المحادثة
"مرحبا يا فتى كيف حالك"سال ،هو يعرف قبلا عن الكسر الذي وقع لي...
"بخير"اجبته
"انا في طريقي اليك"قال ليغلق الخط بدون ان يدع لي فرصة للكلام...جاءت اسيا لتجلس بجانبي...
"لقد اتصلت بي جايد هي اتية لتاتي لي ببعض الاوراق لاوقعها"قالت ببساطة لالتفت لها
"هاري ات ايضا،على فكرة لما لا تذهبي للشركة كعادتك" فعادة هي تذهب لكي توقع بنفسها لا تاتي جايد الى هنا بهم...
"لا استطيع تركك و انت بهذه الحالة"قال وهي تلعب بشعر كارا،لابتسم لاهتمامها بي...هي لم تدعني وحدي ابدا ،رغم ان الكسر ليس خطير !
كم اتمنى ان تبادليني الشعور!!...
Assiyah p.o.v
مرت دقائق ليقرع الجرس..
ذهبت لتفتح لاجده هاري،سلمت عليه ليذهب الى غرفة الجلوس اين زين موجود ..
لاتوجه انا للمطبخ لاعد القهوة له..ماان وضعت الماء ليغلي حتى قرع الجرس ثانية...
لابد انها جايد..فتحت لاجدها هي، سلمت عليها..
"تفضلي الى غرفة الجلوس ،الفتيان هناك.. بينما أحضر انا القهوة و اتي سريعا.."قلت مؤشرة نحو الغرفة .."الفتيان؟"قالت بعدم فهم
"زين وهاري"قلت ببساطة لتتوتر
"اذا اردتي يمكنكي المجيء معي الى المطبخ"قلت بعدما فهمت لما توترت
"لا باس لا باس"قالت محركة يداها لتتوجه للغرفةهي توترت بسبب حبها لهاري...
فقد لاحظت انها تتوتر كثيرا لدى رايتها له او عندما يكلمها ..
لذا سالتها و بعد محاولات كثيرة اعترفت لي ...المسكينة انها تتعذب كثيرا هو حتى لا يلاحظها!!
في البداية شكيت انه يبادلها الشعور لكن لا اظن الان!دخلت حاملة الصينية لالمح جايد بعينين مدمعة و تنظر بخنق للارض بينما تهز رجلها..
مابها هاذه؟؟"جايد تعالي معي حتى اوقع الاوراق"قلت لتومئ و تنهض بسرعة، وكانها كانت تنتظر فرصة للهرب..
دخلنا المطبخ لتنفجر دموعها...
"الهي جايد مابك؟"سالتها معانقة اياها ،لتغرق في حضني و تنطلق شهقاتها.."اسيا ...ساذهب... انا الان ..فيما بعد ...ساتصل بك"قالت وهي تشهق حاملة حقيبتها
"انتظري ساوصلك"قلت لتومئ براسها نافية...ماذا حدث لها ياترى؟
ارجو ان تكون بخير،جايد تستحق كل خير!!Zayn p.o.v
اتبادل اطراف الحديث مع هاري،لالمح اسيا شاردة..
من لما رحلت جايد و هي ليست بخير.."هل تسمع ماذا اقول زين؟"قال هاري ليخرجني من شرودي..
"ماذا قلت؟"سالته ،فانا حقا لم اكن معه عقلي و قلبي كان مع اسيا...
"لا تقول لي اني كنت اتكلم مع نفسي"سال بغضب طفولي..
"هاري انا لم اسمع شيء مما قلته، اصلا انت لما هنا اليس لديك منزل؟"قلت ببرود
"سابقى هنا"قال مربع يديه ينظر للامام،لانظر له ببرود
"باي زين"قال حاملا مفاتيحه،لالوح له بسخرية..التفت الى اسيا لاراها عاقدة حاجبيها و تفكر..!!
تبدو جميلة!!"مابك اسيل؟"سالتها لترفع نظرها الي..
"زين ماذا حدث عندما كانت جايد هنا، رحلت وحالتها سيئة للغاية"قالت لانظر لها بتفكير"لم يحدث شي..اووه تذكرت...هاري قال انه سيخطب الفتاة التي يحبها"قلت ببساطةلتتوسع عيناها
"ماذا...اعد ماقلته.."قالت بصراخ
"اهدئي يافتاة احتاج اذني،ثم لم اقل شئء فقط هاري سيخطب الفتاة التي يحبها ، هذه خطتنا انسيتي؟"سالتها لتنظر لي بعدم فهم"خطتنا ؟"سالت بغربة
"الم يخبرك هاري اي شيء"سالتها لتومئ بالنفي"مابه هذا الستايلز ،اذا لم يخبرك كيف ستنجح الخطة" قلت بغضب...
"اذا انا ساخبرك!!"قلت بثباث....انت حقا غبي احمق هاري غبي ستايلز!!
أنت تقرأ
destiny ✓
Fanfiction"اسيا"قال بتوتر لارفع نظري له .. صمت لبرهة ثم اكمل "اسمعيني ،انا لن اغصبك على شيء ..لانني عرفت كل شيء..اعرف انك مضطرة للموافقة على هذا الزواج من قِبلِ ابي...لم اعرف بهذا الا صدفة بعد ان اصبحتي زوجتي ...سيكون زواجنا فقط على ورق...سنظل متزوجين لفترة ث...