اسفة حقا للتاخير عن تنزيل الشابتر..
لكن كنت مريضة وحقا لم استطع😷شابتر طويل للتعويض...1500 كلمة.
البارت اهداء لكل من يقرا..استمتعوا....😝
**********************
Assiyah p.o.v
تمر الايام بدون حدوث اي تغيرات...
فقط زين يتجاهلني وهذا حقا يألمني..وقد كثرت خروجاته كثيرا مع تلك جيما..
هل تخلصت منها جايد لتلتصق بي!!البنات عند دنيا لذا انا وحدي بالمنزل..
التقطت حقيبتي،بعدما رن هاتفي..حقا احتاج ان ارفه عن نفسي منذ ايام لم اخرج..
"اهلا لوي"قلت بابتسامة بعد دخولي سيارته
"مرحبا عزيزتي،كيف الحال ؟"سال محركا المقود.."لاباس..اذن اين نذهب؟"سالت بحماس
"مارايك بالسينما ثم المطعم .."اجابني لاصفق ويقلب عيناه..احمق غبي....!!
Zayn p.o.v
"اتفقنا اذن"قلت واقفا مصافحا السيد ليبادلني..
"الصفقة ناجحة لا تقلق"قالت جيما بعدما رحل الوفد الالماني ، لازفر براحة..
"شكرا جيما لقد تعبتي معي هذه الايام كثيرا"قلت مبتسما متشكرا لها..
فمديرة علاقات شركتي ولدت ولادة مبكرة،ولم تكن البديلة متوفرة...
الحمد لله ان جيما هنا وممتازة في عملها..
"لاشكر على واجب"قالت مبتسمةالتفت لارى اسيا وذلك الابله ..
نسيت اسمه..اظن انه لاوي أو ويلي.. لا اذكر!!اراها تضحك معه وتمازحه بكل بساطة..
ليتنا كنا هكذا...كل هذا بسبب مشاعري الغبية!!احاول نسيان حبي لهابالابتعاد عنها و تجاهلها ولكن لم اعد احتمل!!
ياقوم انا اشتاق لها وحتى انا معها!!هل مأرى صحيح ...
"جيما هل ترين ماارى"سالت جيما بغضب"ماذا حبيب و يقبل حبيبته على وجنتها هل هذا عيب؟"اجابت بعفوية لاشتعل من الغضب...
Assiyah p.o.v"اووف لوي لا تقبلني لست صغيرة "تذكرت بطفولة ليضحك...
"افعل مااريد لا دخ..."سكت بعدما لاحظ حملقتي بنظاراته...هل هذا زين ات هنا!!!
"ماذا حدث اس..."لم يكمل جملته اثر مجيء زين
"تعالي معي.."قال بهدوء غاضب ممسكا معصمي"ماذا تفعل هنا زين"سالته..هل يتتبعني هذا.!!
"هاي اترك يدها ماذا تحسب نفسك"قال لوي بغضب واقف،ليترك زين يدي ويلتفت له..
لكمه زين على وجهه ليسقط و اشهق..
أنت تقرأ
destiny ✓
Fanfic"اسيا"قال بتوتر لارفع نظري له .. صمت لبرهة ثم اكمل "اسمعيني ،انا لن اغصبك على شيء ..لانني عرفت كل شيء..اعرف انك مضطرة للموافقة على هذا الزواج من قِبلِ ابي...لم اعرف بهذا الا صدفة بعد ان اصبحتي زوجتي ...سيكون زواجنا فقط على ورق...سنظل متزوجين لفترة ث...