{بسم الله الرحمن الرحيم}
يلا نبدا..
**************
Assiyah p.o.v
مر الوقت لارجع الى البيت الساعة الخامسة.... قلبي ينبض و يؤلمني بشدة...
ربما لاشتياقي لوالدي ،رغم المكالمات اليومية التي بيننا الا اني اشتقت لهم بشدة ..لذا قررت ان اخذ اجازة اذهب بها الى لندن لزيارتهم...
بدلت ملابسي الى بيجامة مريحة ،و اعددت كوبا من الشكولاتة الساخنة ،لتدفئني من طقس برادفورد البارد..اشعلت التلفاز لاتابع برنامجي المعتاد
انقطع بث الحلقة لتظهر مذيعة الاخبار قائلة
"نعتذر مشاهدينا الكرام عن هذا القطع المفاجئ للبرامج الحالية ،بسبب الخبر العاجل الذي وصلنا للتو الا وهو وجود رجل الاعمال المشهور لويس جاكسون و زوجته في المستشفى المركزي بلندن و ذلك جراء حادث مرور وقد وصلنا ان حالتهما خطير..."لم استطع اكمال النشرة ،،تصنمت مكاني ..لا اصدق ان هذا حدث...لا يمكن!!
هرعت لهاتفي لاجده مغلق ،اسرعت باشعاله ليبدا بإطلاق اشعارات المكالمات الفائتة ..كانت حوالي الثلاثين من اخي نايل..
اسرعت بالاتصال بجايد لاطلب منها ان تحضر لي طائرة خاصة نحو لندن،وان تتولى هي و هاري امور الشركة في غيابي....
في غضون دقائق ،كنت في طريقي الى المطار راجية من الله تعالى بدموع ان يحفظاهما لي،و ان لا ياخذاهما مني ،ان ينقص من عمري و يزيد لهم...
مر الوقت لاهبط على أرض لندن ،هرعت للسائق الذي كان ينتظرني سابقا لنتوجه بسرعة للمشفى ..
استقبلني حشد من الصحافة لكن تفاديتهم بمساعدة الحراس الذين جلبهم اخي ...
Writer p.o.v
ركضت الى الداخل صارخة وسط دموعهما
"امي..ابي..اين هما...؟"
"مازالا في الداخل.."قال نايل معانقا اياها ،مشيرا للغرفة الموجودان فيهامرت ساعة،ساعتان و ثلاث و لازال الوضع كما هو...و اسيا تبكي بحرقة في حضن اخيها ..
مرت دقائق اخرى،ليخرج الطبيب اخيرا..
"دكتور كيف هما؟ ارجوك طمني..."قالت اسيا ببكاء شديد"انسة جاكسون ... ارجوك تماسكي والداكي صعدا للرفيق الاعلى،انه افضل من اي شخص"قال الطبيب باسف، مزيلا الكمامة من على وجهه
بينما اسيا شعرت وكأن دلو ماء مليئا بالثلج قد سكب عليها ،وبدون اي مقدمات و في لحظة تحول كل شئء الى ظلام..
أنت تقرأ
destiny ✓
Fanfiction"اسيا"قال بتوتر لارفع نظري له .. صمت لبرهة ثم اكمل "اسمعيني ،انا لن اغصبك على شيء ..لانني عرفت كل شيء..اعرف انك مضطرة للموافقة على هذا الزواج من قِبلِ ابي...لم اعرف بهذا الا صدفة بعد ان اصبحتي زوجتي ...سيكون زواجنا فقط على ورق...سنظل متزوجين لفترة ث...