{بسم الله الرحمٰن الرحيم}
يلا نبدا..*******************
assiyah p.o.v.نجلس الان في القاعة في انتظار دخول القاضي الينا، الكل موجود..ابي..مارثا..دنيا..صفاء..جايد..هاري و بالطبع انا و زين و بجانبنا كارا و سارا..
اما في الجهة الأخرى فتجلس كاميلا و بجانبها والدها..وجهها كالملاك لكن لا اعلم ملامحها تستفزني كثيرا ..ربما لانها زوجة زين السابقة..
لااعلم!"امي انا لم احب هذا المكان ابدا "
تذمرت كارا .."حبيبتي سنذهب من هنا قرييا حسنا..انت ف.."
قاطع كلام زين دخول القاضي لنقف له جميعنا..جلسنا ليشير بيده لمراة ما..
"سيدي يجب ان ناخذ الاطفال..هناك قاعة مخصصة لهم يلعبون فيها الي حين انتهاء الجلسة"
قالت لتاخذهما معها و تخرج من القاعة..
"في هذه القضايا نحن لا نحتاج الى محامين..بل الوالدين هما اللذان يدافعان للحصول على ابنائهم"
قال ليكمل..
"وبما ان هناك امين فهما اللتان ستدافعان..تفضلا سيدة اسيا و السيدة كاميلا.."
قمت بنية الذهاب ليمسك زين بيدي و كانه يترجاني ان افعل كل مابوسعي لافوز..
لكنه لايعلم اني لن استسلم مهما حدث..
"سنرجع اربعتنا للمنزل ...ثق بي.."
ربت على يده اغمض عيناي له و افتحهما بمعنى لا تقلق ،مررت بجانبه لاصل للمقدمة و اجلس مكان المحاميين..
Writer p.o.v
جلست على المقعد كلها عزيمة و ثقة بانها ستربح ليس لانها وعدت زين فقط بل لانها ام ستحارب لاستعادة ابنتها..
"سنبدا معك سيدة اسيا. كيف هي معاملتك مع الطفلة و كيف تقبلتك كزوجة أبيها"
قال القاضي لتقف هي مستعدة لجوابه.."اعتذر عن وقاحتي سيادتك ولكنني لا أحبذ كلمة زوجة الاب لانني لا اكون كذلك ..صحيح انني لم انجبهما ولكن انا لا اشعر بهذا ابدا بل العكس تماما انا اعتبر نفسي امهم التي تسهر عليهم توفر لهم المحبة و الحنان اللذان فقداهما و تلبي لهم كل احتياجاتهم ..ببساطة ام تقوم بواجباتها نحو أبناءها او اكثر.."
اكملت بثقة .. لتجلس في مقعدها مجددا"كلام جميل ..اذن سيدة كاميلا ..كيف يمكن لك ان تبرري غيابك او بالاحرى تخليك عن بناتك في اول شهور من ولادتك لهم بكل سهولة."
أنت تقرأ
destiny ✓
Fanfiction"اسيا"قال بتوتر لارفع نظري له .. صمت لبرهة ثم اكمل "اسمعيني ،انا لن اغصبك على شيء ..لانني عرفت كل شيء..اعرف انك مضطرة للموافقة على هذا الزواج من قِبلِ ابي...لم اعرف بهذا الا صدفة بعد ان اصبحتي زوجتي ...سيكون زواجنا فقط على ورق...سنظل متزوجين لفترة ث...