Assiyah p.o.v
مر اسبوع....
واليوم هو اليوم الموعود.....يوم زواجي.!ارتدي فستاني و أتأمل نفسي في المراة...
الكل موجود ،جايد،مارثا،اخوات زين،كارا وسارا...
حقا ممتنة لوقوفهم معي..."انت مثل الاميلات اثيا "قالت كارا
"مثل اميرات ديزني"اكملت سارا،لاطبع قبلتين على وجنتيهما....
شكرا
طُرق الباب لتفتح صفاء وقد كان نايل...
"هيا اختي انه الوقت.."قال نايل مبتسما
"كنت اتمنى ان يكونا والدينا معنا اليوم.."قلت بدمعة لاخي نايل و انا امسك يديه ...
"تعلمين انهما دائما بينناو في قلبينا..." قال معانقا لي،مربتا على ظهري..لكم كنت اتمنى حضوركم معي اليوم..
اعلم كم تمنيتم رايتي بالفستان الابيض...اعرف انك يا امي اردتي تزييني بنفسك في هذا اليوم...
كما اعلم انك ياابي كم اردت توصية زوجي بي و ان يحافظ علي و يصونني...لكن لا تخف اخي قام بالواجب..كما اعرف ان دعواتكم معي اينما ذهبت....
رحمكما الله و اسكنكما فسيح جناته..."ثم انا معك و لن اتركك مهما حدث.."قال نايل بحنان ماسحا دمعة نازلة من عيني...
"كفى تاثرا الان و الا سابكي و تبكي و يفسد الماكياج ثم يلغى الزواج .."قال بتذمر مصطنع لاضحك ...
حقا..اشكر الله على وجودك بجانبي اخي...
خرجت من الغرفة ممسكة بذراع اخي ، دنياوجايد امامي،وسارا و كارا ممسكتان بفستاني خلفي و مارثاو صفاء بعدهما....
لمحت زين مرتديا بذلته السوداء...يبدو وسيما!!
كان واقفا مع والده و هاري و ليام زوج دنيا...انه لطيف كزوجته تماما و لو ترون ابنهم جيمس الطف من اللطف...
التفت لي ليقع نظره علي....ظل محدقا بي لينبض قلبي بقوة!!
ابتسم لي لابادله بحياء....
وصلت اليه ليمسك يدي ،احسست برعشة سارت في كل انحاء جسدي كما احسست بها عند ملامسة يده ليدي معطيا لي القلم لامضي عقد الزواج..
اشك من انه لم يشعر بها!
مر الوقت لينتهى حفل الزفاف و نودع معارفنا..
لاصبح زوجته على سنة الله و رسوله صلى الله عليه وسلم و امام الجميع....
السيدة اسيا مالك..!وقعها جميل..!!
انطلقنا للفندق الذي حجزه زين لنا...
الصمت سيد المكان،لم يتكلم احد منا!!وصلنا لنصعد للغرفة،جلست على طرف السرير ليفعل هو المثل ،ليس بيننا الا بعض السنتمترات...
مرت دقائق و نظر كلانا موجه للارض...
"اسيا"قال بتوتر لارفع نظري له ..
صمت لبرهة ثم اكمل "اسمعيني ،انا لن اغصبك على شيء ..لانني عرفت كل شيء..اعرف انك مضطرة للموافقة على هذا الزواج من قِبلِ ابي...لم اعرف بهذا الا صدفة بعد ان اصبحتي زوجتي ...سيكون زواجنا فقط على ورق...سنظل متزوجين لفترة ثم نتطلق...ونقول اننا لم نتوافق ..حسنا؟"قال ببساطة لانظر له بدهشة ..قام من على السرير لياخذ وسادة ويتوجه للاريكة و ينام..؟!
فكرت كثيرا و توقعت كل شيء...الاهذا..!!!
Zayn p.o.v
احبها نعم،لكنني لست حقيرا لاغصبها على شيء لاتريده...
في الاول ظننت انها وافقت بارادتها بعد ان طرح عليها ابي موضوع زواجنا...
ولكن في وسط الحفلة سمعت ابي و مارثا يتحدثون عن نجاح خطتهم و مرض ابي...
لو تعرفي بماذا احسست و كيف احترقت عندما كنت اقول لك ذلك الحديث..
لكم تمنيت ان تصبحي زوجتي و اما لبناتي ...لكن ليس بهذه الطريقة ابدا!!
لكم تمنيت ان تبادليني نفس الشعور....
ان تحبيني مثلما احببتك!!Hi everyone 🙋
Hope you like it
شكرا لكل متابعي الرواية ❤
أنت تقرأ
destiny ✓
Fanfiction"اسيا"قال بتوتر لارفع نظري له .. صمت لبرهة ثم اكمل "اسمعيني ،انا لن اغصبك على شيء ..لانني عرفت كل شيء..اعرف انك مضطرة للموافقة على هذا الزواج من قِبلِ ابي...لم اعرف بهذا الا صدفة بعد ان اصبحتي زوجتي ...سيكون زواجنا فقط على ورق...سنظل متزوجين لفترة ث...