chapter 18

3.6K 187 29
                                    

اهلا🤗
بارت طويل ..😎
فوت و كومنت على الفقرات بليز😚

******************
Assiyah p.o.v

فتحت عيناي لاغلقها و اعاود فتحها مجددا بسبب اشعة الشمس،اشعر بالاكتفاء من النوم،نظرت بجانبي ولا وجود لزين لابد انه في الحمام اذ هناك صوت منه..

التقطت هاتفي لارى انها التاسعة ،تاخرت في النوم في العادة انهض على السابعة كله من سهرة البارحة..

وضعت هاتفي جانبا و جلست على السرير..

"صباح الخير"قال زين ببحة صباحية و هو يخرج من الحمام بشعر مبلل

"صباح النور ..نشف شعرك ستصاب بالبرد"قلت بابتسامة و اهتمام ليومئ

اخذت ملابس من الخزانة و دلفت للحمام،استحممت بسرعة ، فرشت اسناني ارتديت ملابسي ثم لففت منشفة حول شعري..

فتحت باب الحمام وخرجت بعدما وضعت ملابسي المتسخة في سلة الغسيل..

لمحت زين يتكلم بالهاتف التفت لي ليبتسم و ابادله،خرجت من الغرفة لانزل السلالم و اتوجه للمطبخ ...

اكملت تحضير الفطور لينزل زين من الدرج و يجلس على كرسيه..

"كانت دنيا على الهاتف ستذهب الى ابي و تريد منا ملاقاتها هناك لناخذ البنات اذ يريدان الرجوع"قال ينظر للقهوة التي اسكبها له

"حسنا لما لا لقد اشتقت لهما كثيرا...كما اننا من مدة لم نرى ابي ومارثا"قلت اجلس على كرسي بعدما سكبت لنفسي القهوة ويومئ هو لي ...

مرت دقائق ليزورني فضولي مجددا

"زين اريد ان اسالك شيئا...لكن ان كنت لا تريد الاجابة لامانع لدي لن اجبرك"قلت لكني اتمنى عكس ذلك حقا..

"اسالي" قال يضع الشوكة جانبا و ينظر لي..

"اه..كيف ابدا...ام..زوجتك..اقصد زوجتك السابقة كاميلا..انت لا تحبها..صحيح"سالت بتلعثم

"لا لم احبها"قال ببساطة..

"اذن ...ام ..لماذا انجبتم..اقصد ..كارا وسارا...ان كنت لا تريد الاجابة لا تجيب حسنا ..اقسم لن اذكره مجددا ابدا"قلت بتوتر حالما رايت تغير ملامحه..

وجهت نظري الى طبقي من الاساس اعرف انه لن يجيب...

"صحيح اننا كنا زوجان لكن كل كان يعيش حياته ..هي كان لديها حبيب اما انا فكنت مشغولا بالعمل في الشركة لتستعيد مجدها... في ذلك اليوم انا ثملت و هي كانت على خلاف مع حبيبها لذا ...احم.....هي ارادت ان تنزل الجنين لكني رفضت .."قال بهدوء يلعب بالشوكة بطعامه..

"الست مسلم...كيف ثملت"قلت بصدمة،اعني انا رايته يصلي عدة مرات ..من الاساس كيف تزوجنا ان كان غير مسلم!!..

"انت حقا غريبة ...تركت كل شيء وركزت فقط في ذلك.."قال بغير تصديق..

"فقط اجب"

destiny ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن